Whatsapp

أفضل محامي قضايا تجارية

آخر تحديث: 12 يونيو، 2022

المقال التالي:
المقال السابق:
أفضل محامي قضايا تجارية في دبي لعام 2022

تواصل مع أفضل محامي قضايا تجارية في دبي ذو الخبرة القانونية في القانون التجاري، إذ يمكن للخبرة أن تحدث فرقاً بين الفوز والخسارة في الدعاوى التجارية وفي دعاوى التحكيم التجاري، بالإضافة إلى أن خبرة المحامي تساعد على معرفة التقاضي التجاري أي كيف يعمل رجال الأعمال وكيف تعمل الشركات التجارية وفق القانون دون الوقوع بالثغرات القانونية.

أفضل محامي قضايا تجارية في دبي لدينا من مكتب الزرعوني للمحاماة والاستشارات القانونية للمساعدة في القضايا التجارية لما لديه دراية كبيرة من المعارف الأساسية بالقانون التجاري الإماراتي وقانون الضرائب وقانون تسجيل الشركات والعمل المحاسبي.

أفضل محامي قضايا تجارية في دبي مستشارك القانوني في القانون التجاري والبنوك والشركات والقضايا المالية، وهذا ما سوف نتكلم عنه بالتفصيل عن أهم ما يقدمه محامي قضايا تجارية لدى أحد أهم مكتب محاماة في دبي، فأهلاً بكم…

تابع أيضا المقالات الآتية

محامي مختص بالقانون التجاري

للقانون التجاري في الإمارات أهمية وشأن كبير، لما يعتبر حجر الأساس لكل من المعاملات التجارية والفصل فيها من خلاله، ويعد القانون التجاري في الإمارات من أرقى القوانين التجارية الحديثة بسبب حرص دولة الإمارات للقوانين المهتمة بالتجارة والاقتصاد متماشية مع أنشطة التجارة الدولية.

ولأن القانون التجاري في الإمارات  يضع حيثيات مقتنة لتلبي كافة الاحتياجات المحلية والعالمية نجد أنه وصل إلى الكمال بل حاول تفضيل المسائل التجارية لما تقتضيه الحاجة للتنمية والتطوير.

وعليه فإن دراسة القانون التجاري في الإمارات يحتاج لمحامي ذات خبرة ودراية في تفاصيله، مع الاطلاع على مختلف التعديلات والتحديثات الطارئة، فهو يساعد في الحماية القانونية أو الحقوق المالية والعينية ذات العلاقة بالمعاملات التجارية للبنوك أو للشركات أو ماشابه ذلك.

ومن المؤكد ما تسعى إليه وتبحث عنه سوف تجده في فريق مكتب الزرعوني للمحاماة والاستشارات القانونية في دبي حيث يتولى مهمة تمثيل أطراف النزاع والترافع عن موكليه في المحاكم المعنية، ويتابع الإجراءات القانونية المختلفة المتعلقة بتحديد شكل الشركة وإجراءاتها وتأسيسها وكذلك عقودها.

أفضل محامي قضايا تجارية في دبي يستقبل القضايا التجارية والمنازعات الناشئة عن العلاقات التجارية بين الشركات والتجار، ويتوفر لديه طرق بديلة للمحاكم والتي تتمثل في التحكيم التجاري كحلٍ بديل للمنازعات القضائية والتي قد تستغرق الوقت الطويل والجهد وقد تكون مكلفة مادياً.

أفضل محامي قضايا تجارية في دبي يعمل لدى مكتب الزرعوني للمحاماة والاستشارات القانونية، يتمتع بالمصداقية في التعامل والسرية والشفافية في تقديم الخدمات القانونية التجارية وفق الأطر القانونية السليمة التابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

تواصل مع محامي شاطر في دبي من مكتب الزرعوني للمحاماة لتضمن كسب قضيتك التجارية.

محامي تأسيس شركات في دبي

يمكن لمحامي الشركات في مكتب الزرعوني للمحاماة في دبي تزويد العملاء بالاستراتيجية القانونية والخبرة العالية في مجال تأسيس الشركات واعداد عروض الاستثمار الأجنبي وشركاء الشركات، وكذلك توزيع الأسهم بين الشركاء وتخطيط خطة عمل قانونية لسير عمل الشركة.

وعليه أفضل محامي قضايا تجارية يعمل مع الموكل في تأسيس الشركات مهما كان نوعها كبيرة أم صغيرة أم متوسطة على ضمان قانوني قائم على أن يكون خالياً من المتاعب والثغرات التي قد تمر بها الشركة.

يقوم أفضل محامي قضايا تجارية بتقديم النصح والمشورة الأنسب لشركتك، فيما يتعلق بالمسائل المنظمة للشركة وهيكلة توزيع المساهمة واختيار الشكل المناسب للكيان القانوني وتحديد حقوق الأشخاص المساهمين ومدى التزامهم. واتباع خطوات دقيقة وحذرة وتأني في إجراءات تأسيس الشركات لضمان أن يتم تأسيس الشركة بالشكل والإجراءات القانونية اللازم و وفق الأطر القانونية.

خدماتنا في تأسيس الشركات

  • تقديم النصيحة القانونية المناسبة بشأن الشركات.
  • نتعهد بالاطلاع بإجراءات التأسيس والترخيص للشركات وخاصة التي تتعلق بأعمال التطوير العقاري.
  • نقدم الاستشارات الهندسية والترقية والرياضة والألعاب والمؤسسات المالية.
  • نقوم بتأسيس شركات المقاولات وعمل رخصة تجارية للشركات في دبي.
  • نقدم النصيحة القانونية بشأن كافة أشكال استشارات الأعمال من مثل: اقامة الشركات في دبي وفي مختلف الإمارات.
  • نساعد في انشاء الرخص بمختلف أنواعها: الترخيص التجاري- الرخصة المهنية.

والجدير بالذكر أن قانون تأسيس الشركات الأجنبية في دولة الإمارات تحتاج إلى تسجيل شركة محلية أو تأسيس شركة في المنطقة الحرة في الإمارات، ومحامو قسم القانوني التجاري لدى مكتب الزرعوني يساعدون في تأسيس الشركات في كافة المناطق الحرة الرئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

محتوى ذو صلة: أنواع تصفية الشركات

تخصصات محامي تجاري في دبي بالقضايا التجارية

أفضل محامي قضايا تجارية هذا ما يقال عن محامو القسم القانوني التجاري في مكتب الزرعوني للمحاماة والاستشارات القانونية في دبي في الإمارات العربية المتحدة، نقدم المساعدة القانونية في مختلف قضايا وتخصصات المحكمة التجارية وفقاً للقانون التجاري.

تشمل تخصصات محامي القضايا التجارية:

  • الدعاوى التجارية والتحكيم التجاري وانشاء الشركة وتحديد شكلها وصياغة العقود ومراجعتها واتفاقيات المساهمين والاتفاقيات الجانبية والترتيبات التجارية.
  • عمليات البيع والشراء والأعمال القائمة للمساعدة في الحصول على الموافقات الخاصة من قبل السلطات الحكومية
  • عمليات الدمج والاستحواذ.
  • تسجيل العلامات التجارية والوكالة التجارية والامتياز والتوزيع وحماية تسجيل التراخيص.
  • الأوراق التجارية والتي مر على موعدها المدة اللازمة لاستحقاقها ولم يتم تسديدها.
  • بالإضافة إلى تقديم الخدمات الاستشارية التجارية العامة.

إلى ما سبق لعل من أهم تخصصات محامي القضايا التجارية أنه يقوم بتوجيه موكليه حول عدد من الجوانب القانونية التي تتضمن بشكل أساسي المشاريع المشتركة والتحالفات الدبلوماسية بما يتعلق في العلاقات التجارية. كما يساعد محامي القضايا التجارية في عدد من الأمور من مثل: نقل الملكية أو الاندماج أو الإفلاس أو إعادة الهيكلة والهيكلة المالية، أو إعادة التوطين.

إن كنت تحتاج لمشورة قانونية في إحدى القضايا التجارية التابعة للقانون التجاري في الإمارات. نفتخر أن نقدم لك أفضل محامي قضايا تجارية في دبي يعمل لدى مكتب الزرعوني للمحاماة والاستشارات القانونية. يمكنك التواصل معه على الرقم المدون في المقال.

أفضل محامي قضايا تجارية في الشارقة

لعل المعرفة بأمور الأعمال التجارية لأصحاب الشركات وكيفية ايجاد الحلول القانونية وكيفية رفع دعوى تجارية وقوانين الدفاع، غير كافية لأنها وبكل ببساطة تتطلب محامي متمرس ومتعمق في القانون التجاري.

مكتب الزرعوني للمحاماة والاستشارات القانونية فخور لتقديم أفضل محامي قضايا تجارية في الشارقة ليقدم لك المساعدة القانونية والمشورة للشركات والمؤسسات التجارية في دبي.

يقدم أفضل الخدمات القانونية والاستشارات للشركات والمؤسسات بما تشمل هذه المشورة  قانون الملكية الفردية وقانون العمل وقانون العقود وقانون المنافسة ليتمكن كل من الموكلين تشغيل أعمالهم بشكل قانوني متجنبين المزالق المحتملة.

أفضل محامي قضايا تجارية مسؤول عن تقديم المشورة القانونية التجارية للشركات بمختلف أنواعها وللأفراد. بالإضافة إلى تقديم مجموعة متنوعة من الأمور المتعلقة بالأعمال من مثل. اختيار أفضل هيكل تجاري أو أخذ المشورة بشأن زيادة رأس المال وهذا وفق للأطر القانونية وبأعلى معايير الجودة المهنية.

محامي قضايا مالية دبي

إن طبيعة العلاقات المالية بين الشركات والأفراد تحتاج إلى استشارة محامي خبير في القضايا مالية، لما تتسم هذه العلاقات بالتعقيد والتشابك وترتبط بالفروع القانونية متعددة، هذه العلاقات المالية التي يمكن أن تنشأ بين البنوك والمصارف والمؤسسات ومكاتب الحوالات المالية، والدول عبر مختلف الحدود البرية والجوية.

لذا ندرك تماماً في مكتب الزرعوني للمحاماة والاستشارات القانونية في دبي للأهمية البالغة للعلاقات والتعاملات المالية في حياة الأشخاص، وهذا من خلال توفير محامي قضايا مالية يسعى نحو تحقيق النجاحات الباهرة في القضايا المالية المتنوعة من مثل:

  • قضايا مالية تتعلق بتحصيل الديون واسترداد المستحقات.
  • وأخرى متعلقة بالقروض وقانون العمل.
  • قضايا مالية في البنو والمصارف.
  • بالإضافة إلى قضايا مالية متعلقة بالتجارة الالكترونية وقانون التجارة.
  • وفي القضايا المتعلقة بجرائم غسل الأموال.

وعليه فإن استشارة محامي قضايا مالية في أمر يتعلق بالمعاملات المالية /ابرام عقود ووثائق أو مثلاً أو نشاط مالي/ في غاية الأهمية لأن هذا وبالطبع يضمن عدم الوقوع ضحية احتيال أو التعرض للسرقة أو الوقوع في حالات النصب أو قد يضطر الشخص للتنازلات المالية، وغيرها من الحوادث..

أفضل محامي قضايا تجارية ومالية في دبي يضمن ايجاد الحلول القانونية والتعويضات اللازمة ضمن الأصول القانونية ويضمن للموكلين حقوقهم قبل الإقدام على أي تعامل مالي نظراً للفتوى القانونية اللازمة من قبل أفضل محامي قضايا تجارية ومالية في دبي.

استشارات قانونية في القضاء التجاري بدبي

الاستشارة القانونية التجارية تعني المرجعية القانونية لضمان تحقيق النجاح في مختلف المشاريع التجارية وهذا من خلال ايجاد الحلول القانونية ذات الجودة العالية من خلال أفضل محامي قضايا تجارية في دبي.

تشمل خدمات الاستشارات القانونية من محامي تجاري دبي عدد من المجالات ومنها:

  • مراجعة العقود وإعادة صياغتها.
  • في تمويل الشركات والمشاريع.
  • استشارات في مسائل إعادة الهيكلة المالية.
  • استشارات قانونية في قانون الملكية الفردية بشأن العلامات التجارية مثل / تسجيل العلامات التجارية وبراءة الاختراع – حجز الأسماء التجارية- وكذلك قضايا التعدي الفكري/ .
  • تقديم المشورة القانونية ما قبل التقاضي المتعلقة بالتعويضات والمطالبات وعمليات النصب والاحتيال.
  • نقدم المشورة القانونية بشأن مجموعة واسعة من الترتيبات التجارية من قبل الشركات والمؤسسات التجارية وإعادة هيكلتها.
  • المشورة القانونية بما يتعلق بالمسائل المؤسسية المرتبطة بالمناقصات الحكومية.
  • نقدم المشور القانونية التجارية بشأن انشاء شركات في المناطق الحرة.
  • تقديم المشور التنظيمية والاستراتيجية وفقاً للإطار التنظيمي والتشريعي.

استشارات قانونية تجارية من قبل أفضل محامي قضايا تجارية ذات الخبرة المهنية في تقديم الاستشارات القانونية للشركات التجارية والصناعية وشركات الاستيراد والتصدير والمقاولات والنقل ومختلف المجالات التجارية.

تابع أيضا

التعويض عن البلاغ الكيدي

ختام مقال أفضل محامي قضايا تجارية في دبي يشرفنا استعانتك بـ محامي تجاري في دبي من مكتب الزرعوني للمحاماة والاستشارات القانونية في دولة الإمارات العربية المتحدة، يقدم المشورة القانونية بما يتعلق بالقانون التجاري الإماراتي  المنظم للأعمال التجارية. يسعدنا الاتصال بنا لمساعدتكم عبر الهاتف على الرقم المدون في المقال، أو عبر الانترنت عبر الضغط على أيقونة الواتس. فأهلاأ بكم..

المراجع

4.2/5 - 1196

رد واحد على “أفضل محامي قضايا تجارية”

  1. يقول بكر حسن:

    اريد استشاره حول قضية بأنه كان لدي فكرة مشروع وتم عرضه لمكتب ويبدو انه قد تم اخذ فكرة المشروع ولم يتم استمرارهم بالعمل ولا يوجد لدي اوراق منهم لكن يوجد تواصل على رقمهم على الواتس تثبت اغلبية الاحداث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Search أحدث المقالات