Whatsapp

أفضل مكتب محاماة في دبي الإمارات العربية المتحدة

آخر تحديث: 12 يونيو، 2022

المقال التالي:
المقال السابق:
أفضل مكتب محاماة في دبي لعام 2022

أفضل مكتب محاماة في دبي، من مكتب الزرعوني للمحاماة والاستشارات القانونية لما يتميز المكتب بفريق من أكفأ  المحامين والمستشارين الخبراء المحترفين، متاحون من أجل الإجابة عن أي تساؤلات قانونية لأي مشكلة قد تواجهك، ففريقنا قادر على إيجاد الحلول والبدائل القانونية المناسبة بشكل عملي ومرن وضمن الأطر القانونية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أفضل مكتب محاماة في دبي لدى مكتب الزرعوني للمحاماة نحرص لنكون في مراتب التميز للعمل القانوني، تتسم بتقديم المشورة القانونية وفق القوانين التشريعية والتنظيمية لقانون دولة الإمارات العربية المتحدة.

ضمن مقالنا هذا وفرنا عليك مهمة البحث عن أفضل مكتب محاماة في دبيووفرنا أفضل 10 مكاتب محاماة ورشحنا أهم مكتب للمحاماة بكافة تخصصات القانون وفقاً للمعايير المهنية لنظام المحاماة في الإمارات.

تابع أيضا

 

أفضل 10 مكتب محاماة في دبي

نحن فخورين أننا ومن خلال الموقع القانوني الرائد للمحاماة والاستشارات القانونية هذا أن تطرح عليك أفضل مكتب محاماة في دبي  ونرشح لك أفضل محامين دبي رائعة تمثل أفضل 10 مكاتب محاماة من خلال نخبة من المحامين والمستشارين القانونيين من ذوي المؤهلات العلمية والخبرات القانونية المتعددة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

هذه الترشيحات الواردة من مكتب الزرعوني للمحاماة والاستشارات القانونية ما هي إلا اجتهادات منا لكي نضع بين يديك الأفضل والأكثر نفعاً لكل شخص يبحث عن أفضل مكتب محامي في دبي.

1. أفضل مكتب محامي تجاري في دبي

إن توكيل محامي تجاري في دبي من مكتب ذات أهمية قانونية وسمعة طيبة يجنبك الوقوع في الأخطاء التي قد تنشأ جراء نشاطك التجاري، إذ حصولك على استشارة قانونية من محامي تجاري سوف يوفر لك معلومات كافية تضمن حقوقك و حقوق موظفيك أو زبائنك، وتجنبك من تعرض عملك لأخطاء محتملة في المستقبل.

مقال قد يهمك: أفضل محامي قضايا تجاري في دبي.

أفضل مكتب محاماة في دبي يقدم المحامي التجاري يعمل لحل النزاع من خلال وضع كافة الخيارات والأساليب التي تمكنك من تسوية المنازعات بشكل قانوني في حال المنازعات بين الأفراد أو بين الشركات.

يقدم المحامي التجاري لموكليه النصائح القانونية للأفراد وللشركات الكبيرة والصغيرة والمتوسطة، لما لديه المعرفة المتعمقة بالقوانين التجارية من تمويل مشاريع أو تحالفات استراتيجية أو من عمليات الدمج والاستحواذ. والمشورة القانونية التجارية حول كيفية استثمار أموالك بالشكل القانوني الصحيح وبالشكل الذي يضمن لك تحقيق أكبر قدر ممكن من الأرباح.

2. أفضل مكتب محاماة جزائي في دبي

إليك المحامي المتمرس في أحكام القانون الجزائي المستمد من أحكام النصوص الشرعية والمنظم لمسائل الجرائم والذي يصنف الجريمة وفق عقوبتها إلى جناية ومخالفة أو جنحة.

حيث نسعى من خلال أفضل مكتب محاماة في دبي في القسم القانوني الجزائي أن نغلق القضايا بسرية تامة لما يتسم هذا النوع من القضايا بالخطورة والحساسية التي قد تؤدي إلى عقوبة السجن المؤبد أو قد تصل إلى عقوبة الإعدام، وهذا من خلال استنزاف عصارة المحامي القانونية وتطوير مهارته وفق معطيات القضية للبحث عن أهم نقاط القوة.

تشمل أهم خدمات أفضل مكتب محاماة في دبي في القسم الجنائي:

  • جميع الجرائم التي تمس أمن الدولة الخارجي والداخلي من مثل: التجسس والخيانة للدولة، وكذلك الأمن الداخلي من مثل الاعتداء والتآمر وتزوير العملة.
  • الجرائم المتعلقة بالوظيفة العامة من قضايا الرشوة واستغلال الوظيفة وانتحال الوظائف والصفات وكذلك الاعتداء على الموظفين.
  • في الجرائم المخلة بسير العدالة مثل قضايا شهادة الزور واليمين الكاذب والامتناع عن أداء الشهادة والبلاغ الكاذب.
  • الجرائم ذات الخطر العام من مثل فعل الحريق والاعتداء على المرافق العامة.
  • قضايا السرقات والاحتيال وخيانة الأمانة والافلاس.
  • الجرائم الواقعة على الأشخاص مثل قضايا المساس بحياة الإنسان وجرائم القتل والتهديد بالقتل، أو تعريض حياة الإنسان للخطر بالإضافة إلى جرائم الاغتصاب.

3. أفضل مكتب محاماة قضايا عقارية

القسم القانوني الخاص بالشؤون العقارية يديره محامي عقاري في دبي  في مكتب الزرعوني للمحاماة والاستشارات القانونية لتسيير مختلف معاملات القطاع العقاري ويقدم المشورة القانونية العقارية الدقيقة، وسير كافة الإجراءات العقارية ومن بينها:

  • الشراء والبيع والاستثمار والتطوير العقاري للمنازعات.
  • التسجيل العقاري والذي يثبت حقوق الملكية وفق لقانون الملكية العقارية.
  • في مراجعة العقود وصياغتها وتدقيقها وانجاز الصفقات العقارية.
  • ابرام الاتفاقيات مع الشركاء العقاريين واضافة القيمة القانونية للمفاوضات.
  • تمثيل الموكلين في مسائل الترافع والتقاضي والتداعي والتطوير العقاري.

أفضل مكتب محاماة في دبي في القضايا العقارية مختص في مكتب الزرعوني، المكتب القانوني الرائد في دبي ليقدم الخدمات القانونية العقارية الشاملة لكل أمر يمس أحكام القانون العقاري في الإمارات وفق لمنظومة التشريعات القانونية الإماراتية ووفق لأسس قانون التطوير العقاري.

فضلاً عن ذلك المحامي العقاري في مكتبنا يتمتع بالثقافة القانونية في أحكام القانون العقاري والتي تمكنه تقديم الفتوى القانونية العقارية الأنسب من مثل: الشراكة العقارية بين البنوك والشركة الاستثمارية والتي تدمج في معاملاتها قانون أحكام العقارات وقانون أحكام البنوك.

تابع أيضا

4. أفضل مكتب محاماة أحوال شخصية في دبي

نتقدم من خلال مكتب الزرعوني للمحاماة والاستشارات القانونية المتميزة. أفضل محامي أحوال شخصية في قضايا الطلاق والنفقة والخلع على مستوى عالٍ من الجودة المهنية القانونية،  للحصول على حقوق الموكلين.

يمتاز محامي أحوال شخصية في أفضل مكتب محاماة في دبي بالشفافية والمصداقية مع موكليه وتوضيح المشكلة التي تواجه الموكل والانصات الجيد له ومن ثم ايجاد الحلول القانونية المناسبة.

علاوة لما سبق يقوم في صياغة الدعاوى لمختلف المجالات والفروع القانونية والتشريعية محلية أم دولية. بهدف حماية حقوق الموكل وفقاً للوائح التنفيذية المعمول بها في قانون الأحوال الشخصية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وعليه يختص محامي الأحوال الشخصية في القضايا الأسرية ولا سيّما القضايا التي تخص الأبناء من: قضايا اثبات النسب. حيث يسعى المحامي لمساعدة المتضررين والحصول على النتائج المرجوة للموكلين في قضايا الطلاق والخلع والنفقة.

تواصل مع محامي محكمة الأحوال الشخصية من خلا صفحة اتصل بنا.

5. أفضل مكتب محاماة عمالي في دبي

أفضل مكتب محاماة عمالي من أحد أهم مكاتب المحاماة القانونية في دبي. لتقديم الخدمات القانونية العمالية لمختلف القضايا العمالية وفق الأطر القانونية والتشريعات الناظمة لشؤون العمال والعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يعتبر المحامي العمالي في مكتب الزرعوني للمحاماة من أهم المحامين المختصين في القضايا العمالية والمنازعات العمالية الناشئة بين العامل وصاحب العمل. لديه الخبرة القانونية ومسيرة مهنية ونسب نجاح عالية في الدعاوى العمالية بأنواعها من مثل: دعاوى التعويضات وتسوية المنازعات العمالية من خلال جلسات التحكيم والتوفيق والصلح الودي أو عن طريق التقاضي والتداعي.

وانطلاقاً من المادة رقم (1) من قانون تنظيم العمل في الإمارات فإن كل محامي عمالي ن شأنه أن يهتم بالقضايا العمالية تتعلق بالمنازعة لاستحقاق ما يقابل الجهد المبذول من أجر قانوني انجاز عمله.

ونحن من خلال مكتب الزرعوني للمحاماة نتشرف لنقدم أفضل مكتب محاماة في دبي في القضايا العمالية ليقدم لكل من المستشارين العمال أو أصحاب العمل المشورة القانونية لضمان سير العمل واعداد القوانين الداخلية المنظمة لتطوير العمل وتضن حقوق العمال.

6. أفضل مكتب محاماة قضايا إدارية في دبي

محامي قضايا إدارية لمتابعة الأعمال الإدارية وصياغة العقود والمستندات الخاصة في التعاملات التجارية. يقوم محامي القضايا الإدارية في العمل من أجل المحافظة على كافة الحقوق الخاصة في الأعمال الإدارية.

من أفضل مكتب محاماة في دبي نقدم محامي قضايا إدارية يقوم بمساعدة جميع الأعمال الخاصة بالإدارة، إذ إن المحامي الإداري من شأنه إدارة الأعمال الإدارية في مختلف المؤسسات والشركات، وكذلك يقوم في الترافع في جميع القضايا الإدارية المختلفة.

اقرأ أيضا

7. أفضل مكتب محاماة في دبي لقضايا التجارة الدولة

من مكتب الزرعوني للمحاماة والاستشارات القانونية يسرنا أن نقدم محامي قضايا تجارة دولية. يقدم المساعدة القانونية في مختلف أشكال الشركات ومسائل التجارة الدولية والتي تشمل مجال قانون التجارة من عمليات الاندماج والتمويل والشراء والخدمات المصرفية.

وبسبب الاستثمار التجاري الدولي المتقدم في دبي نقدم أفضل محامي تجاري دولي ليعمل في صياغة العقود التجارية الدولية ومراجعتها وتدقيقها، بالإضافة إلى تأسيس وترخيص الأعمال والشراكة العامة. والرخص التجارية الدولية بموجب القانون والتشريعات الناظمة.

8. أفضل مكتب محاماة في دبي لقضايا الزواج من الأجانب

تعتبر إجراءات وشروط الزواج في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام كثيرة وربما تحتاج لشخص خبير في متطلبات إجراءاتها وفق قانون الأحوال الشخصية في الإمارات. ولهذا  فإنه من الأفضل ولتجنب الوقوع بالثغرات القانونية لابد من طلب مساعدة محامي لقضايا الزواج في دبي لما لديه معرفة ودراية بكيفية إتمام هذه الإجراءات وكيفية استيفاء المتطلبات والشروط بأسرع وقت ممكن.

وعليه فإن دولة الإمارات العربية المتحدة قامت بإتاحة إمكانية إتمام عقود زواج المواطنين من الأجانب مع توافر جملة من الشروط وهي:

  • لا يجوز أن يتم عقد الزواج في الإمارات للمقيمين المسلمين لمن هم دون (18)  إلا بعد  اذن وموافقة القاضي.
  • لا بد من موافقة المرأة فلا زواج بالإجبار.
  • لا يتم عقد الزواج إلا إذا كان ولي أمر المرأة موافقاً.
  • إذا كانت المرأة مسلمة لأب غير مسلم تقديم شهادة موافقة من بلدها أو من الجهة الدبلوماسية التي تمثل بلادها في الإمارات.
  • أن لا يكون عمر الزوج يعادل ضعف عمر ذلك إلا بموافقة من القاضي.
  • يجب أن تثبت المرأة المطلقة أو الأرملة ذلك بشكل رسمي كعقد الطلاق أو وثيقة وفاة الزوج السابق.

يمكن أيضاً أن يريد مواطن سعودي الزواج من اماراتية وهذا بطبيعة الحال يحتاج إلى: محامي زواج أجانب في السعودية أو محامي زواج في دبي.

9. أفضل مكتب محاماة في دبي قضايا المخدرات

نحرض من خلال مكتب الزرعوني للمحاماة والاستشارات القانونية لتقديم أفضل وأمثل محامي في مختلف مسائل المخدرات وجرائمها المعقدة وهذا من خلال تجاربه القانونية وتسجيل نسب النجاح في مثل هذه القضايا.

محامي متخصص في قضايا المخدرات حيث يحقق المعادلة في المحافظة على مصلحة الموكلين وتحقيق مبدأ سيادة القانون والعدالة لضمان الحياة الآمنة وفق أعلى معايير الجودة القانونية وضمن التشريعات الناظمة لقانون المخدرات في الإمارات العربية المتحدة.

أفضل محامي في قضايا المخدرات من مكتب الزرعوني المقترح الأمثل لكل شخص قد تورط في إحدى قضايا المخدرات تعاطي أم حيازة أو ما يشابهها.

10. مكتب محاماة تخصص حماية الملكية الفردية

يمنح قانون الملكية الفردية في الإمارات العربية المتحدة الحقوق لكل من الأفراد والشركات للمعلومات والسلع الفكرية التي ينشؤونها، وبالتالي يمكن لكل شخص تسجيل حقوق الملكية الفردية لتشمل العلامات التجارية وحقوق براءة الاختراع والمصنفات الفكرية.

كما يضمن قانون الملكية الفردية في دبي حماية الملكية بشكل كامل ونص القانون عقوبة السرقة الفكرية أو التعدي على الملكية الفردية.

وتتمثل أهمية توكيل محامي متخصص حماية الملكية الفردية كونه يتمتع بالخبرة القانونية الرائدة في قوانين حماية الملكية المعمول بها في دولة الإمارات العربية المتحدة. لإثبات هذه الملكية لأصحابها وحماية حقوقها ورعايتها وفق الأطر القانونية.

أفضل مكتب محاماة في دبي الإمارات العربية المتحدة لعام 2022 يضم محامي تخصص حماية الملكية الفردية وأدوات حمايتها القانونية، حيث يتمثل عمل محامي الملكية بالمبدأ الذي تقوم عليه هذه الأداة القانونية بحماية المنتج أو الشركة من اساءة الاستعمال والاستغلال أو محاولات الاستنساخ والتقليد.

تابع أيضا:

المراجع

4.7/5 - 1223

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Search أحدث المقالات