Whatsapp

محامين دبي في مكتب الزرعوني للمحاماة

آخر تحديث: 12 يونيو، 2022

المقال التالي:
المقال السابق:
اشهر محامين دبي لعام 2022

محامين دبي في مكتب الزرعوني للمحاماة | أفضل مكاتب محاماة دبي نقوم بتقديم كافة الخدمات القانونية داخل الإمارات العربية المتحدة وفقاً للقانون الإماراتي بكافة فروعه، بالإضافة إلى تسهيل كافة الأمور والإجراءات القانونية اللازمة في المحكمة والجهات القضائية المعنية.

محامين دبي في مكتب الزرعوني للمحاماة والاستشارات القانونية في الإمارات العربية المتحدة، لدينا أفضل أقوى وأفضل المحامين للدفاع عنك وتقديم الحماية القانونية لك ولممتلكاتك وفق الأطر القانونية المعمول بها في نظام القانون الإماراتي.

محامين دبي موضوع مقالنا لهذا اليوم من أحد أهم مكاتب المحاماة على مستوى الإمارات العربية المتحدة، وهذا بالتأكيد في مكتب المحامي عبد الزرعوني للمحاماة والاستشارات القانونية. يشرفنا تواصلكم معكم على الرقم المخصص في المقال، فأهلاً بكم..

قد يهمك قراءة المقالات

محامين دبي

مكتب المحامي الزرعوني للمحاماة والاستشارات القانونية في الإمارات العربية المتحدة يعتبر أحد أكبر مكاتب المحاماة والأكثر شهرة نظراً لنجاح القضايا التي تولى الدفاع فيها، يضم طاقم من المحامين المتميزين والمستشارين القانونيين المتخصصين في الاستشارات القانونية في مختلف فروع القانون الإماراتي.

يقدم مكتب الزرعوني للمحاماة كافة الخدمات القانونية في إدارة القضايا والمنازعات من مثل: الدعاوى المدنية والجنائية، والدعاوى العمالية وقضايا الأحوال الشخصية، بالإضافة إلى الدعاوى التجارية- ودعاوى التعويضات- الدعاوى الجنائية وقضايا الإفلاس.

محامين دبي يقدمون الخدمات القانونية في توثيق زواج الأجانب حيث تسهيل الأمور الخاصة بالزواج في دبي بدءاً من الشروط والإجراءات والأوراق اللازمة إلى عقد توثيق الأجانب في الإمارات وماهية الأوراق المطلوبة من الطرف الأجنبي في الإمارات.

محامين في دبي مختصون في تأسيس الشركات الجديدة من مثل:  شركات الأموال والشركات المساهمة وشركات التوصية بالأسهم، بالإضافة إلى شركة التضامن والملكية الفردية والشركات المحاصة.

محامين في دبي خدمات قانونية في القضايا العمالية من دعاوى المقابل نرصد الإجازات، ودعاوى التعويض عن الفصل التعسفي بالإضافة إلى دعاوى المطالبة بمكافأة نهاية الخدمة والتعويض عن الإصابة بالعمل.

محامين في دبي لقضايا التعويضات، من مثل: قضايا التعويض عن العجز أو الوفاة، وقضايا التعويضات العمال، وقضايا تعويض الحوادث (السيارات) بالإضافة إلى قضايا التعويض عن الضرر والتعويض عن الإهمال الطبي.

محامين دبي في قضايا الأحوال الشخصية، دعاوى الزواج ودعاوى اثبات النسب، دعاوى الطلاق والنفقة والحضانة، دعاوى الرؤية، دعاوى أجر الحضانة والسكن والرضاعة، ودعاوى التركات والميراث.

محامين في دبي في القضايا الجنائية، دعاوى المخدرات من حيازة وتجارة، دعاوى القتل والسرقة والتزوير والجرائم الالكترونية.

محامين دبي الفريق القانوني لمكتب الزرعوني للمحاماة والاستشارات القانونية حيث الخبرة والتميز والكفاءة، نعمل بكل مصداقية وشفافية وفق أعلى معايير الجودة القانونية.

اقرأ أيضا

أكبر مكاتب المحاماة في دبي

يعتبر مكتب الزرعوني للمحاماة والاستشارات القانونية من المكاتب الرائدة السباقة في مهنة المحاماة، ونعتبر المكتب الأفضل في الإمارات في دبي كوننا تتسم خدمات مكتبنا بالرؤية المستقبلية والشفافية في التعامل بما يخص الأسعار، والقدرة على مواكبة مختلف المستجدات في هذا العصر الرقمي.

وعليه فقد يحتاج الكثير من المواطنين في الإمارات مكتب محاماة في دبي لتسيير العديد من أمورهم اليومية والحياتية، فإن بحثك عن محامي أهلّ في كافة أمورك القانونية يعني أنك بحاجة لمساعدة من شخص لحل مشاكلك ومكتبنا يعتبر أحد أكبر مكاتب المحاماة والاستشارات القانونية في دبي الإمارات العربية المتحدة، حيث الخبرة القانونية المتميزة بجميع القضايا.

يتمتع محامو مكتب الزرعوني بخبرة كبيرة تضمن لك الخدمة الممتازة والعالية الجودة التي تريدها، كما يتمتعون بالسمعة الطيبة من خلال نجاحهم في التقاضي واعتمادهم على مهاراتهم المهنية في حكمهم الموثوق. هذا بالإضافة إلى رؤيتهم الجيدة في إيجاد الحلول القانونية لقضيتك من خلال اعتمادهم على استراتيجية معينة فإن نجاحك أولويتنا وهذا ما جعلنا أحد أهم مكاتب المحاماة في دبي.

ومما لاشك فيه أن محامين دبي فريق متناغم من مختلف الكوادر المهنية من المحامين والمستشارين القانونيين وفق الجودة العالية والأداء المحترف التي تلبي احتياجات الموكلين سواءً أكانوا أفراد أم شركات أم قطاعات حكومية.

يسعدنا تواصلك مع مكتب الزرعوني للمحاماة والاستشارات القانونية على موقع أرقام محامين دبي لأي قضية تهمك أو أي استفسار بشكل عام يتطلب تدخل محامي كفأ.

616 يسعدنا تواصلك مع مكتب الزرعوني للمحاماة والاستشارات القانونية على موقع أرقام محامين دبي لأي قضية تهمك أو أي استفسار بشكل عام يتطلب تدخل محامي كفأ.

اضف تعليق

قد يهمك أيضا معرفة

أسعار المحامين في الإمارات

أسعار المحامين في الإمارات تختلف باختلاف القضية القانونية التي يتم توكيل المحامي بها، وهذا مع مراعاة ما تستلزمه آلية اتمام القضية من وقت وإجراءات في أورقة الهيئات القضائية. بالإضافة إلى طبيعة ونوع القضية, وأيضا تختلف أسعار وأتعاب المحامين في الإمارات وفقاً لخلفية المحامي وخبراته وتجاربه وثقافته القانونية عبر مسيرته المهنية في المحاماة.

لهذا فإن تحديد أسعار المحامين في الإمارات يكون استناداً لمعايير ونقاط متفاوتة في طبيعتها تتعلق بالقضية نفسها من جانب وبالتخصص الذي تنطوي عليه من جانب آخر على أن لا يتم اغفال الوقت التي قد تستغرقه والتكاليف التي يتم صرفها للوصول إلى حلول قانونية تستعيد حقوق الموكل وفق الأصول القانونية.

 

تابع أيضا: أسعار المحامين في جدة

أسعار محامين دبي في الإمارات

في الواقع لم ينض القانون الإماراتي المنظم لأعمال المحامين بشكل واضح وصريح للسعر الذي يجب أن يتقاضاه المحامي لقاء القضية التي يتوكلها، ولهذا فقد أتاح الحرية في تحديد قيمة أتعاب المحامي وفقاً للاتفاق أو للعقد المبرم بين المحامي والموكل وعليه يكون الأمر واضح دون منازعة، وقد أبقى على تدخل السلطة القانونية في حال عدم اتفاق بين الطرفين أو في حال حدوث نزاع بتعلق بقيمة أتعاب المحامي بعد انجازه للقضية وهذا بعد النظر لمعطياتها ومعاملاتها.

ولا بد من أن يكون الاتفاق المبرم بين المحامي والموكل قائم على شرح مفصل من المحامي لملابسات القضية وإجراءاتها وجميع التكاليف اللازمة لإتمامها و تقدير الوقت التي تستغرقه من استشارة وتداول وجمع أدلة وترافع في المحكمة أو استئناف.

من جانب آخر يتم تحديد أسعار المحامين في الإمارات وفق لاعتماد مبلغ مقطوع أو راتب شهري وهذا غالباً يكون شائع لدى محامي الشركات أو مثلاً المستشار القانوني الدائم لدى شركة ما يعمل لدها بعقد عمل شهري أو سنوي لصالح الموكل وهنا تكون أتعاب المحامين ثابتة وفقاً لاتفاق مسبق.

خلاصة القول إن أسعار محامين دبي في مكتب الزرعوني للمحاماة والاستشارة القانونية قائمة على مبدأي العدل والانصاف. فاختيارك لأحد محامينا يعني اخترت المحامي الذي سوف يمثلك ويتحدث باسمك في جميع معاملاتك القانونية التي قد تحتاج لاستشارة قانونية دقيقة وحكيمة. والأجر التي سيتقاضاها ماهي إلا من بديهيات الأمور التي يجب أن تعرفه وتعرف الأسس التي وفقها تحدد أسعارنا.

يمكنك الإطلاع أيضا

محامين دبي لقضايا الأحوال الشخصية

محامين دبي متخصصين في قضايا الأحوال الشخصية المختلفة ببساطتها أو في تعقيدها، يمتلكون الخبرة والمعرفة القانونية العميقة وفق استراتيجيات ذكية تمنح الموكل الحكم في مصلحته وفق قانون الأحوال الشخصية لدولة الإمارات.

إن كان لديك قضية تتعلق في مجالات قانون الأحوال الشخصية المختلفة:

  • الزواج وآثاره من طلاق وخلع وتفريق.
  • حضانة الأطفال.
  • الولاية والوصية.
  • التركات والمواريث.

يكون لنا الفخر والشرف بأن أهم الأحكام في الأحوال الشخصية تجدها في مكتب الزرعوني للمحاماة، ولدينا الإجراءات القانونية المميزة في التعامل مع الجهات الحكومية وكذلك الخاصة.

اقرأ أيضا: محامي زواج في دبي خبير بإجراءات الزواج للمواطنين والوافدين

يقدم محامين دبي في قضايا الأحوال الشخصية الخدمات الآتية:

  • الاستشارات القانونية في الأمور التي تتعلق بقضايا الأحوال الشخصية، بصفتنا ندرك تماماً للتفاصيل الدقيقة من خلال اتباع منهج يتضمن مختلف الخدمات بدءاً من التعرف على الموكل إلى الوصول بالحلول المناسبة لمشاكله.
  • الاستشارة القانونية الشرعية من محامين يتمتعون بالعلم القانوني والشرعي والكفاءة والخبرة في مختلف مجالات الأنظمة التشريعات واللوائح لقضايا الأحوال الشخصية.
  • في التمثيل القانوني للموكل والترافع عنه أمام محكمة الأحوال الشخصية وأمام كافة الجهات الحكومية والخاصة من مثل: مراكز الشرطة والنيابة العامة.
  • يعمل محامين دبي المتخصصين في قضايا الأحوال الشخصية في تحرير وصياغة كافة العقود ومراجعتها و الحماية القانونية في مجال إدارة الوصايا والأوقاف والمواريث.

محامين دبي في مكتب الزرعوني للمحاماة والاستشارات القانونية معكم أينما كنتم على مدار 24 ساعة لطلب أي مشورة قانونية أسرية مستعدون دائماً لاستقبالكم، وسعداء لاختياركم ونعدكم بتوفير كافة التسهيلات لتواصلكم مع مكتبنا.

مقالات قد تهمك

 

اشهر محامين دبي لقضايا العقارات

يتمتع محامين دبي والمستشارون القانونيون للعقارات بخبرة لا مثيل لها في شؤون العقارات والممتلكات والأراضي، الخبرة التي يتفوقون بها في فهم قوانين العقارات في الإمارات العربية المتحدة.

محامين دبي في القسم القانوني للقضايا العقارية في مكتب الزرعوني للمحاماة والاستشارات القانونية في دبي يتمتعون بالوعي والمعرفة الكبيرة بالتغيرات الطارئة على السوق في سوق العقارات، يقدمون لك النصيحة في حل المنازعات وتحليل الموق بشكل مفصل.

محامي دبي متخصصون في الخدمات القانونية العقارية من مثل (على سبيل المثال لا الحصر):

  • تقديم الاستشارة القانونية والدراسات النافية لكل من يجهل في العقارات، وهنا دور المحامي تحديد أي قوانين العقارات المناسبة لقضيتك والمشورة تكن بناءً على قرارات مواتية للموكلين.
  • نوفر الاستشارة القانونية في قانون الرهن العقاري والتدريب وكافة القوانين العقارية الأخرى وهذا يساعد بشكل كبير تجنب الوقوع بالثغرات القانونية والإجراءات العقابية.
  • التحكيم العقاري والتقاضي والدفاع، فقد يتطلب التحكيم كنيابة عن أحد الأشخاص إذا تجاوز شخص ما القوانين والقواعد العقارية في الإمارات، وهنا دورنا يكمن بتأسيس تمثيل قضائي في حال لزم الأمر.
  • التحقق من الملكية قبل اتمام العقد بين المشتري والبائع، ففي أغلب الأحوال يكون هناك مدة زمنية بين الاتفاق والرغبة في الشراء والدفع إلى أن يتم البيع بشكل نهائي، وهنا يكمن دور محامي العقارات من صحة بيانات الملكية والتأكد منها.
  • في المنازعات العقارية من خلال توفير مجموعة من الحلول القانونية التي تساعد على حماية ممتلكاتكم، وتقديم التوجيه في كافة حالات المنازعات العقارية التي تشمل مراحل الاستثمار والتطوير والتمويل وإعادة التشييد.
  • في أمور نقل وتسجيل الملكية العقار والتي لا تنتقل للمتعاقدين إلا بتسجيل العقد، فلا تنتقل الملكية من البائع إلى المشتري بمجرد انعقاد العقد، فالمحامي يسعى نحو ضمان نقل الملكية والتحقق من سير كافة الإجراءات القانونية وفقاً للقانون.

اقرأ أيضا

محامين دبي للقضايا التجارية

محامين دبي في القسم القانوني التجاري في مكتب الزرعوني للمحاماة، يبحث عنه كل من الشركات والأفراد التجاريين متعددي الجنسيات، ليقدم لهم النصيحة والمشورة القانونية فيما يتعلق بالقوانين التجارية الإماراتية بما في ذلك تمويل المشاريع والعروض العامة وعمليات الدمج والاستحواذ شديدة التعقيد، بالإضافة إلى التحالفات الاستراتيجية.

خدماتنا في مجال القانون التجاري على سبيل المثال لا الحصر:

  • في العقود التجارية والالتزامات.
  • في عمليات البيع والمبيعات التجارية ي المزاد العام، وكذلك المبيعات الدولية من مثل: المبيعات الشاملة للتكاليف والتأمين وأجور الشحن، ومبيعات النقل الحر.
  • خدمتنا التجارية في سوق تداول السندات المالية، وفي القروض التجارية.
  • في الوكالات التجارية من وكالة العقود والوكالة بالعمولة والتمثيل القانوني لأعمال وأنشطة السمسرة.
  • اتفاقيات النقل والتي تتضمن عقود نقل الأشخاص أو الأشياء والنقل الجوي.
  • المعاملات المصرفية من تحويلات مصرفية وودائع مصرفية وحسابات تجارية وقروض.
  • الشيكات ومعاملات الأوراق المالية.

وعليه في حال رغب التاجر في رفع دعوى قضائية تتعلق بالمسائل والأنشطة التجارية، فعليه اتباع الإجراءت الصحيحة لرفع هذه الدعوى، ويمكن الاستعانة بـ اشهر محامين دبي  للقضايا التجارية من قبل مكتب الزرعوني للمحاماة والاستشارات القانونية في الإمارات العربية المتحدة في دبي.

قد يهمك قراءة

نفخر في مكتب الزرعوني للمحاماة والاستشارات القانونية في دبي أن نقدم نخبة محامين دبي في مختلف مجال الدعاوى القانونية وقضايا التحكيم في الإمارات العربية المتحدة، ويسرنا تواصلكم معنا مع إحد مندوبي مكتبنا ليتواصل معكم وتقديم الاستشارة القانونية اللازمة، من خلال الاتصال على الأرقام المدون في المقال.

المراجع

4.5/5 - 1144

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Search أحدث المقالات