Whatsapp

محامي قضايا عمالية الشارقة

آخر تحديث: 16 يونيو، 2022

المقال التالي:
المقال السابق:
افضل محامي قضايا عمالية الشارقة

محامي قضايا عمالية الشارقة لحماية حقوق العامل والمحافظة عليها بشتى الطرق وفق اللوائح التنظيمية لنظام العمل، ووضع التدابير الوقائية اللازمة التي تمنع حدوت المشاكل بين العمال وصاحب العمل.

محامي قضايا عمالية الشارقة من أفضل في مكتب محاماة في دبي، في حال كنت تبحث عن محامي خبير في شؤون العمل والعمال، نقدمه لك من مكتب الزرعوني للمحاماة والاستشارات القانونية لنكون الخيار الأفضل لك.

مقالنا اليوم بعنوان محامي قضايا عمالية الشارقة خبير بالمحاكم العمالية بالإمارات، ذات الخبرة القانونية العالية في قانون العمل وفق لوائح اللوائح التشريعية المعمول بها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

مقالات تهمك

2096 محامي قضايا عمالية الشارقة لحماية حقوق العامل والمحافظة عليها بشتى الطرق وفق اللوائح التنظيمية لنظام العمل، ووضع التدابير الوقائية اللازمة التي تمنع حدوت المشاكل بين العمال وصاحب العمل.

اضف تعليق

أفضل محامي قضايا عمالية في الشارقة

لأن الاقتصاد الإماراتي يعتمد بشكل كبير على العمالة الوافدة للإمارات فإن القضايا العمالية تعتبر من أهم القضايا في القانون الإماراتي والذي يعتبر ضمانة قانونية لحماية حقوق العامل من صاحب العمل.

ولذلك ومن خلال موقعنا توصل مع أفضل محامين دبي من مكتب الزرعوني للمحاماة والاستشارات القانونية. يشرفنا تقديم أفضل محامي قضايا عمالية الشارقة ليقدم استشارات قانونية في دبي. والرد على مختلف الإجابات القانونية للأسئلة التي يرسلها كل من العمال أو أصحاب العمل.

حيث نتحرى الدقة في الإجابات ونستند إلى قانون العمل الإماراتي ونعمل لنحظى بثقة الموكلين من خلال المصداقية والشفافية وأعلى معايير الجودة المهنية.

أفضل محامي قضايا عمالية الشارقة لأنه:

  • يقدم الاستشارات القانونية من خلال دراسة العقود ومراجعتها وصياغتها بما يتوافق مع نظام العمل الإماراتي لما لدية القدرة الكافية من العلم والخبرة بكافة قوانين العمل التي تساعده من منع وقوع المشاكل التي تكون سبب في رفع القضية.
  • يمتلك محامي قضايا عمالية الشارقة الخبرة التي تجعل في كيفية الدفاع على المصلحة العامة ويدافع على حقوق الموكل ضمن الأصول القانونية.
  • يساعد محامي قضايا عمالية الشارقة العامل للمطالبة بمستحقاته من رواتب المتأخرة أم حقه في حالة الفصل التعسفي بالإضافة إلى رصد الإجازات المستحقة ومكافـأة نهاية الخدمة وساعات العمل الإضافية والمطالبة بالمكافآت الدورية والعمولات والنسب وبدل العمل خلال الأعياد الرسيمة والإجازات.
  • هذا بالإضافة إلى تمثيل العامل أو صاحب العمل في القضايا التي تخصهم أمام المحاكم سواءً الاستئنافية أم النقض أو المحاكم الابتدائية،  من خلال وجود خبراء لتصفية الحسابات المستحقة في العقود محددة المدة أم غير المحددة المدة.

محامي قضايا عمالية الشارقة لتقديم المشورة القانونية للعمال وأصحاب العمل من مكتب الزرعوني للمحاماة والاستشارات القانونية من خلال تواصلكم معنا على الرقم المدون في المقال، فأهلاً بكم..

1944 يقدم الاستشارات القانونية من خلال دراسة العقود ومراجعتها وصياغتها بما يتوافق مع نظام العمل الإماراتي

559يمتلك محامي قضايا عمالية الشارقة الخبرة التي تجعل في كيفية الدفاع على المصلحة العامة ويدافع على حقوق الموكل ضمن الأصول القانونية.

157تمثيل العامل أو صاحب العمل في القضايا التي تخصهم أمام المحاكم سواءً الاستئنافية أم النقض أو المحاكم الابتدائية

اضف تعليق

القضايا التي يترافع بها محامي القضايا العمالية في الشارقة

القضايا العمالية أي القضايا التي تتعلق بأمور ومشكلات العمل وأصحاب العمل، ينظر بها المحاكم العمالية ويرفعها العمال لحماية حقوقهم بموجب عقد العمل المتفق عليه وفقاً لقانون العمل.

وعليه ولأن القضايا العمالية تستند لقوانين مختلفة حسبما حالة القضية فإن محامي قضايا عمالية الشارقة بالإضافة لخبرته في قانون العمل وتشريعاته لا بد أن يكون ضليع في قانون العمل بمختلف نوع القضية.

وبالتالي فإن محامي قضايا عمالية الشارقة والذي يبحث عليه كل عامل أو صاحب عمل، لما يعد  الحلقة الأضعف في دائرة العمل، وهذا ما جاء به قانون العمل الإماراتي حيث تضمن حماية حقوق العامل والمحافظة عليه بشتى الطرق، و تعتبر القضايا العمالية من القضايا التي يتم رفعها غالباً من قبل عامل أو مجموعة من العمال أمام المحكمة المختصة بالقضايا العمالية ضد صاحب العمل للمطالبة بحقوقه المهدورة.

القضايا العمالية التي يترافع بها محامي قضايا عمالية في الشارقة:

  • القضايا المتعلقة في رصد الإجازات.
  • وفي قضايا التعويض عن الفصل التعسفي.
  • دعاوى المطالبة بالأجور بعد انتهاء عقد العمل.
  • وفي دعاوى التعويض عن الإصابة أثناء العمل.
  • في قضايا المطالبة بمكافأة نهاية الخدمة.

ولا شك أن محامي قضايا عمالية الشارقة يقوم بتقديم الاستشارات القانونية من خلال ما يقوم به من دراسة العقود ومراجعتها وصياغتها وفقاً لنظام العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما يقوم بإعداد اللوائح الداخلية للشركة أو المؤسسة أو أياً كان يتعلق بمكان العمل و إعداد القرارات التنظيمية مثل الجزاءات التأديبية والإجازة السنوية.

بالإضافة إلى قضايا النزاعات العمالية بين العامل وصاحب العمل عن طريق التسوية الودية مثل التحكيم أو الوساطة.

محامي قضايا عمالية الشارقة في دبي يعمل في مكتب الزرعوني للمحاماة والاستشارات القانونية نعمل لخدمتكم من خلال الاتصال على الرقم المدون في المقال أو عبر الانترنت على البريد الالكتروني الخاص بنا..

تابع أيضا المقالات

استشارات قانونية عمالية في الشارقة

حريصون في مكتب الزرعوني للمحاماة والاستشارات القانونية في الحفاظ على علاقتنا القوية مع موكلينا وتقديم الاستشارات القانونية الدقيقة لهم والتي تعد بمثابة المرجعية القانونية في حياتهم.

فالحاجة لطلب استشارة قانونية من محامي عمالي كأنك تحصل على تمهيد للأرضية قانونية وضمان سير العمل والالتزام بقوانينه والقوانين الداخلية المنظمة لحقوق العمال والعمل.

تفيد الاستشارات القانونية العمالية في تنظيم العلاقة بين العامل وصاحب العمل، قد تتعلق في الجزاءات التأديبية المفروضة من قبل صاحب العمل، أو فيما يتعلق بتأخير الرواتب أو حسم الراتب، وقد تفيد الاستشارات القانونية  في أمور تتعلق بالمستحقات نهاية الخدمة عند بلوغ سن التقاعد.

استشارات قانونية عمالية من أفضل محامي قضايا عمالية الشارقة

استشارات عمالية في الشارقة  في مواضيع مختلف تخص العمل والعامل وقانون العمل، نقدم من خلال موقعنا هذا مكتب الزرعوني للمحاماة حيث المكتب القانوني للمحاماة والاستشارات القانونية، إذ تعد أبرز المشكلات التي تمر بها المؤسسات أو الشركات هي مشكلات تتعلق بالعمال.

ولذلك فقد عمل مكتب الزرعوني للمحاماة على تكوين فريق من المحامون  المتخصصون في تقديم إجابة لأي مشورة تتعلق بإحدى المنازعات العمالية، ولذا نتشرف أن نكون الخيار الأفضل في حال كنت تبحث عن استشارات عمالية في الشارقة.

محامي مكتب الزرعوني يتيع النهج الثابت  المتضمن للتدابير والاستشارات القانونية اللازمة من خلال تنظيم العلاقة بين العامل وصاحب العمل بأدق التفاصيل، ومن هذا يساعد العامل وصاحب العمل بشكل كبير للرجوع إلى تلك اللائحة في حال حدوث أي خلاف، وهذا بالتأكيد سوف يساعد نحو درء نزاع مستقبلي قد يحدث.

هذا بالإضافة إلى أن الاستشارات القانونية تساعد في الفائدة التي سوف يحصل عليها كل من العامل وصاحب العمل مع مستشاري في القضايا العمالية إذ يسعى بشكل مباشر إلى ارساء القانون وتطبيقه ورد كافة الحقوق إلى أصحابها.

محامي قضايا عمالية الشارقة خيارك الأفضل في حال كان لديك أية استشارة قانونية تتعلق بالعمل أو قانون العمل، لا تتردد في الاتصال عل الرقم المخصص لمكتب الزرعوني للمحاماة والاستشارات القانونية في الإمارات العربية المتحدة.

إليك أيضا

أتعاب محامي قضايا العمالية

في مكتب الزرعوني للمحاماة والاستشارات القانونية نعتمد على منهج جديد للخدمات القانونية وندرك بشكل جيد حقيقة أن الموكلين يبحثون دائماً عن مكتب محاماة يقدم الحلول القانونية الفعالة من حيث التكلفة والجودة المهنية.

وبالتالي نحن نقدم رسوم شفافة في مختلف خدماتنا القانونية وفي مختلف مراحل العمل أو المواقف الشخصية من خلال اتصالك على أحد محامي مكتب الزرعوني للمحاماة. وبالتالي فإن قضية أتعاب المحامي في الإمارات في القضايا القانونية تحدد وفقاً لعدد من المعايير والتي يمكن ذكرها بشكل مختصر

حسبما مدة القضية ونوعها: حيث إن القضايا العمالية كثيرة ومتشعبة لا يمكن أن تحدد أتعابه فيها، ولذلك يمكن تحديد أتعاب المحامي في القضايا العمالية تبعاً للقضية وصعوبتها وللوقت التي تستغرقه بالإضافة إلى الأمور التي تتعلق في صعوبة القضية أو سهولتها، لذلك يفضل الاتفاق بشكل مسبق على أتعاب المحامي.

حسبما خبرة المحامي وتخصصه: فالمحامي ذات الخبرة ونجاحه في عدد من القضايا. وتجاربه المتراكمة خلال مماؤسته لمهنة المحاماة. بالإضافة إلى التخصص الذي تنطوي عليه إجراءاة القضية وتشعبها.

حسبما النسبة المئوية :لقيمة الأرباح العائدة للموكل بعد أن تنتهي القضية.

وعلى هذا لم ينض القانون المنظم لأعمال المحاماة في الإمارات على القيمة التي يجب أن يتقاضاها المحامي مقابل القضية، إذ أتاح القانون تقدير قيمة أتعاب المحامي وفق للاتفاق المبرم بينه وبين الموكل.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الاتفاق المبرم بين الطرفين يكون بناءً على شرح مفصل من المحامي لكافة ملابسات القضية ومختلف الإجراءات القانونية اللازمة لاتمامها، وأيضا جميع التكاليف التي يستحفها لإنجاز المعاملات المتعلقة بالقضية.

يمكنك الاطلاع القانون الاتحادي لتنظيم مهنة المحاماة في الإمارات العربية المتحدة من خلال الضغط هنا

واستناداً للمادة رقم (29) من القانون الاتحادي رقم (23) بشأن تنظيم مهنة المحاماة:

( يتقاضى المحامي أتعابه في أية قضية وفقاً للعقد المبرم بينه وبين الموكل، ومع هذا يجوز للمحكمة التي نظرت في القضية أن تنقص من الأتعاب المتفق عليها بناءً من طلب الموكل. وهذا في حال رأت المحكمة أن المبلغ المطلوب مبالغ فيه بالنسبة لما تتطلب القضية ن وقت وجهد وما يعود من منفعة للموكل ولكن لا يجوز انقاص من تعب المحامي إذا كان الاتفاق عليها قد تم بعد الانتهاء من العمل. فإذا لم يكن هناك اتفاق على الأتعاب مكتوب للمحكمة الناظرة للقضية تقدير الأتعاب بما يناسب الجهد الذي بذل والنفع الذي يعود للموكل وهذا بناءً على طلب المحامي أو الموكل).

محامي قضايا عمالية الشارقة صاحب الخبرة. يعمل في مكتب الزرعوني للمحاماة والاستشارات القانونية. يوفر لكم خدمة قانونية على مدار الساعة. كما أنه مستعد طوال الأسبوع لاستقبالكم طوال اليوم.

قد تفيدك أيضا قراءة المقالات

ختام مقال محامي قضايا عمالية الشارقة والذي يعمل لدى مكتب الزرعوني للمحاماة والاستشارات القانونية والذي يهدف لتقديم المشورة القانونية ويقوم بدور فعال في المجال القانوني العمالي في الإمارات، لهذا فنحن ملتزمون بتوفير الخدمات القانونية رفيعة المستوى لموكلينا الكرام. بهدف الحصول على حقوقهم، وهذا بفضل وجهد محامي مكتب الزرعوني حيث تقديم الطراز الأول من الدعم القانوني.

المراجع

4.3/5 - 1329

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Search أحدث المقالات