Whatsapp

محامي قضايا عمالية دبي | محامي عمالي دبي

آخر تحديث: 13 يونيو، 2022

المقال التالي:
المقال السابق:
افضل محامي قضايا عمالية دبي

محامي قضايا عمالية دبي، يقدمه مكتب الزرعوني للمحاماة والاستشارات القانونية متخصص في المنازعات العمالية، ووضع التدابير الوقائية اللازمة التي تمنع حدوت المشاكل بين العمال وصاحب العمل. وحل جميع القضايا العمالية بالطريقة الصحيحة القانونية.

محامي قضايا عمالية دبي، ذات خبرة قانونية عالية في قانون العمال والعمل وفي مكتب العمل. يعمل لدى مكتب الزرعوني، لمساعدة الموكلين للحصول على حقوقهم وفق اللوائح التنظيمية لنظام العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

محامي قضايا عمالية دبي موضوع مقالنا والذي يبحث عليه كل عامل أو صاحب عمل لحماية حقوق العامل والمحافظة عليها بشتى الطرق القانونية وفق التشريعات الناظمة لقانون العمل في الإمارات.

مقالات تهمك

الزرعوني للمحاماة

عندما تريد أفضل مكتب محاماة في دبي، لتوكيله في قضية ما أو لديك استشارة قانونية في رفع قضية ضد شخص أو شركة أو مؤسسة وتريد أخذ رأي محامي كمرجعية قانونية لك في أمورك. فأنت في المكان والموقع الصحيح، إذ من خلال صفحتنا إليك أفضل مكتب محاماة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة.

الزرعوني للمحاماة أيقونة الابتكار للحلول القانونية الحديثة، نقدم خدماتنا القانونية بغض النظر عن نوع الدعم القانوني الذي يبحث عنه كل شخص، لدينا الخبرات اللازمة للمساعدة في شتى المواضيع.

وفرنا عليك عزيزي القارئ من خلال مقالنا هذا مكتب محاماة يضم كوكبة من المحامين المتميزين والمختصين بشتى فروع القانونية والمتمرسين والخبراء في كل مجال وفق للمعايير المهنية لمهنة المحاماة في الإمارات.

  •   يقدم مكتب الزرعوني للمحاماة خدمات قانونية متنوعة، ومنها الاستشارات القانونية عن طريق نخبة من المستشارين القانونيين وفق تقنيات التطور ومواكبة العصر.
  •   لدينا في مكتب الزرعوني أشطر محامين في دبي ينوبوا عن الموكل في الترافع في القضايا بمختلف أنواعها. لديهم الكفاءة والخبرة في نوع القضية حيث يحصل على جميع المستندات لنجاح القضية.

إليك عزيزي القارئ محامي قضايا عمالية دبي هو المحامي الذي تكون مهمته مساعدتك للعثور على أفضل الحلول القانونية لمشكلتك وفق أعلى معايير الجودة المهنية أصولاً وقانونياً.

1808 إليك عزيزي القارئ محامي قضايا عمالية دبي هو المحامي الذي تكون مهمته مساعدتك للعثور على أفضل الحلول القانونية لمشكلتك وفق أعلى معايير الجودة المهنية أصولاً وقانونياً.

اضف تعليق

تابع ايضا

أشهر محامي عمالي في دبي

يعمل محامي قضايا عمالية دبي لدى مكتب الزرعوني في تمثيل العديد من الموظفين وأصحاب العمل من أفراد وشركات ومؤسسات في القضايا العمالية التي ترفع أمام المحاكم المختصة وهذا للمطالبة  وتصفية الحسابات المستحقة بين طرفي الدعوى.

ويمثل محامي قضايا عمالية دبي أصحاب العمل والعمال أو الموظفين في تلك القضايا أمام المحاكم سواءً الاستئنافية أم النقض أم الابتدائية، هذا بالإضافة لوجود خبراء لتصفية الحسابات المستحقة في العقود محددة المدة أم غير المحددة.

يقوم محامي قضايا عمالية دبي في مساعدة العمال في المطالبة بمستحقاتهم من خلال المطالبة بالرواتب المتأخرة أم الفصل التعسفي بالإضافة إلى رصد الإجازات المستحقة ونهاية الخدمة وساعات العمل الإضافية والمطالبة بالمكافآت الدورية والعمولات والنسب وبدل العمل خلال الأعياد الرسيمة والإجازات.

وعليه يمثل محامي قضايا عمالية دبي في مكتب الزرعوني للمحاماة والاستشارات القانونية الخبرات العملية في تحقيق أفضل النتائج في عرض المبادئ القانونية والحقائق والتي تضمن للموكلين النتيجة المرغوبة في كافة الحالات التي قد يتعرض لها العامل أو صاحب العمل.

وبالتالي استطاع محامي قضايا عمالية في مكتب الزرعوني للمحاماة والاستشارات القانونية تطوير مهاراته في مجال قضايا العمل والعمال. بفضل ما لديه من خبرات ممتدة في تقديم الاستشارات القانونية العمالية، وكذلك تنفيذ إجراءات التقاضي والإدعاء بالنيابة عن الموكلين أفراد و شركات.

اقرأ أيضا: أفضل محامين دبي لعام 2022.

محامي قضايا عمالية في دبي والشارقة

أفضل محامي قضايا عمالية دبي والشارقة ضمن مكتب الزرعوني للمحاماة وفق نهج ثابت قائم على وضع التدابير القانونية الوقائية اللازمة، والتي تساعد العمال وأصحاب العمل على ايجاد الحلول لمنع حدوث مشاكل وفق للوائح التنظيمية للعمل.

كما أن محامي قضايا عمالية دبي والشارقة يساعد على حفظ حقوق العمال وكذلك أصحاب العمل عبر صياغة عقد العمل لما يتناسب مع كل حالة ويحميها مستقبلاً من أي نزاع ممكن أن يحدث.

كما يحمي محامي قضايا عمالية الموكلين أمام المحاكم العمالية بمختلف درجاتها في حال فشلت المحاولات الودية لحل النزاع العمالي.

وعليه يكمن دور محامي قضايا عمالية في نجاح القضية لجملة من الأسباب منها:

  1. يوفر المحامي الوقت والمال والجهد، إذ يكون على قدر كافي من العلم والخبرة بكافة قوانين العمل الإماراتي والتي تساعد من منع وقوع المشاكل التي تكون سبب في رفع القضية.
  2. يكون المحامي على علم في كيفية الدفاع على المصلحة العامة ويدافع على حقوق الموكل ضمن الأصول القانونية.
  3. كما يمتلك المحامي الخبرة التي تجعل فوزه بالدعوى العمالية مؤكدة وفق الأطر القانونية.
  4. يمثل محامي قضايا عمالية دبي الموكلين للمطالبة بمستحقاتهم العمالية والمطالبة بالتعويضات.

أفضل محامي قضايا عمالية دبي وفي الشارقة يعمل في مكتب الزرعوني للمحاماة والاستشارات القانونية. المكتب القانوني الرائد والذي أثبت نجاحه في القضايا العمالية وغيرها من القضايا التي تنظمها التشريعات القانونية في الإمارات، يشرفنا تواصلكم معنا عبر رقم الهاتف المدون في المقال..

اقرأ أيضاً:

محامي عمالي خبير بالنزاعات العمالية

المنازعات العمالية أي المنازعات الناشئة بين صاحب العمل والعامل أو أحد منهم لمستحق عنهما في أي من الحقوق المترتبة لأي منهما، فإن كنت متورطاً في نزاع عمالي يأتي دور محامي خبير بالنزاعات العمالية وسوف يتمكن مساعدتك والتفاوض مع صاحب العمل ومحاولة تسوية ودية. أو قد يصل الأمر لتمثيلك أمام المحكمة العمالية إن لزم الأمر ولم تصلح التسوية، فالمحامي سيكون لديه فهم شامل متعمق لقانون العمل في الإمارات.

الخدمات المقدمة من قبل محامي قضايا عمالية دبي خبير بالنزاعات العمالية:

  • يقدم الاستشارات القانونية من خلال ما يقوم به من دراسة العقود ومراجعتها وصياغتها هذا بما يتوافق مع نظام العمل الإماراتي.
  • يقوم بإعداد اللوائح الداخلية للشركة أو المؤسسة أو أياً كان يتعلق بمكان العمل.
  • وكذلك إعداد القرارات التنظيمية مثل الجزاءات التأديبية والإجازة السنوية وإجراءات نهاية الخدمة.
  • حل النزاعات العمالية عن طريق التسوية الودية مثل التحكيم أو الوساطة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة أمام الهيئات العمالية والمحاكم العمالية.

ومن المؤكد ضمن مكتب الزرعوني للمحاماة والاستشارات لا يبخل محامي قضايا عمالية دبي بتقديم خبراته العملية والمعرفية الثرية لتزويد الموكلين في خدمة الاستشارة القانونية العمالية المتعلقة بالنزاعات العمالية، وتنفيذ مختلف إجراءات التقاضي.

والجدير بالذكر أن محامو مكتبنا يعملون في ظل منهج تغليب مصلحة الموكل أصولاً للعمل على تحقيق أفضل فائدة، إذ يتفهم الاحتياجات المميزة لكل موكل وفق الأطر القانونية المتبعة في نظام العمل لدولة الإمارات.

إليك أيضا

توكيل محامي قضايا عمالية

توكيل محامي قضايا عمالية دبي تعتبر الخطوة الأولى التي يقوم بها كل عامل أو صاحب عمل يرغب في المطالبة بحقوقه أمام الجهات القضائية والمحاكم المعنية. أو في حال الحاجة للدفاع عن نفسه وتمثيله قانونياً بشكل قوي.

وعليه في حال كنت ترغب في توكيل محامي قضايا عمالية دبي متمرس ومتعمق لقانون العمل في الإمارات وتبحث عن محامي في دبي لتوكيل في دعوتك، ما عليك إلا بالاتصال على المحامي الأفضل في مكتب الزرعوني للمحاماة والاستشارات القانونية في دبي.

ويمكننا القول إن المحامي هو الشخص الذي يتم تكليفه بقضية من قبل شخص ما نطلق عليه الموكل، وهذا لغاية للقيام بعمله المطلوب منه بحسب الاتفاق الذي يتم بينهما، ويمكن تكليف المحامي في مختلف أنواع القضايا القانونية التي يعالجها القانون الإماراتي ومن بينها القضايا العمالية.

وبالتالي يتم توكيل محامي قضايا عمالية دبي وفق عدد من النقاط منها:

  • لا بد من الموافقة لدى الطرفين على إجراء التوكيل.
  • غير مسموح للمحامي العمل والتقدم إلا في ما يوكل به والموضوع المسؤول عنه. إذ يحدد نطاق سلطة المحامي ضمن العقد المبرم.
  • من الأمور الهامة أن يعرف الموكل أتعاب المحامي التي يتقاضاها.

والحقيقة أنه عند توكيلك لمحامي عليم أن تبحث عن أفضل محامي وأكثرهم خبرة ومعرفة قانونية، وهذا من أجل مساعدتك على حل قضيتك بأقصى سرعة وأقل جهد. ولذلك نحن من خلال موقعنا هذا ننصحك بالتواصل مع محامي قضايا عمالية دبي مع مكتب الزرعوني للمحاماة في دبي. ليشرح لك كافة التفاصيل والإجراءات الواجب القيام بها.

اقرأ أيضا

استشارات قانونية عمالية في دبي

هل تبحث عن استشارات قانونية عمالية في دبي لمواضيع مختلفة تخص كل من العمل والعامل وقانون العمل في الإمارات. نقدم من خلال موقعنا هذا مكتب الزرعوني المكتب القانوني للمحاماة والاستشارات القانونية في دبي.

إذ تعتبر من أبرز المشكلات التي تمر بها المؤسسات و الشركات و المنشآت من المشكلات التي تتعلق بالعمال، ولذلك فقد عمل مكتب الزرعوني للمحاماة على تكوين فريق من المستشارين القانونيين لتقديم الإجابة القانونية الدقيقة لأي مشورة تتعلق بإحدى النزاعات العمالية، ولذا نتشرف أن نكون الخيار الأفضل في حال كنت تبحث عن استشارات عمالية في مكتب الزرعوني في دبي.

لذلك نوفر لكم من مكتب الزرعوني للمحاماة في دبي خدمة الاستشارات القانونية المتنوعة التي يبحث عنها سواءً كنت من أصحاب العمل أم أحد العمال  أو الوافدين من مختلف الدول العربية، فإن المحامي أو المستشار الأمين يسعى نحو تحقيق العدالة بمختلف صورها، وهذا ما يجب أن تبحث عنه  في المحامي صاحب الخبرة والكفاءة في مختلف القضايا العمالية.

ختام مقال محامي قضايا عمالية دبي | محامي عمالي دبي | الزرعوني محامون يعمل لدى مكتب الزرعوني للمحاماة والاستشارات القانونية حيث المكتب الذي يضم كوكبة من المحامين ذات الكفاءة والخبرة في ممارسة مهنة المحاماة في مختلف مجالات القانون الإماراتي، يسعدنا ويشرفنا أن تتواصل معنا عبر الهاتف على الأرقام المدونة في المقال، أو عبر الانترنت عبر الضغط على أيقونة الواتس أب. فأهلاً بكم…

المراجع

4/5 - 1293

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Search أحدث المقالات