تخطى إلى المحتوى

افضل محامي حضانه بجده

افضل محامي حضانه بجده

تنشأ خلافات بين الآباء بعد الطلاق حول من له الحق في حضانة الأبناء الذين يعتبرون الضحية الأكبر لتلك الفرقة، مما يستدعي اللجوء إلى افضل محامي حضانه بجده.

لذلك في مقال اليوم سنزودك بأسماء وأرقام أفضل المحامين المختصين بالقضايا الأسرية، تابع معنا.

لاستشارة قانونية دقيقة حول قضايا الحضانة، اتصل مباشرة مع محامي جدة شاطر عبر الرقم 0591813333، أو انقر هنا.

افضل محامي حضانه بجده

وضع نظام الأحوال الشخصية السعودي شروطا محددة يجب توفرها في الحاضن، من بينها القدرة على حفظ المحضون وتربيته بشكل سليم، بالإضافة إلى خلوه من الأمراض المعدية أو الخطيرة.

حيث هناك العديد من المحامين المتخصصين في قضايا الحضانة والأسرة، ولكن إن كنت تبحث على محامي حضانة في جدة ذوي خبرة وسجل مهني حافل بالنجاحات في هذا المجال.

لذل عليك التواصل مع مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، حيث يضم مجموعة من أفضل وأكفأ المحامين والمستشارين على مستوى المملكة، وهم:

  • المحامي حسين الدعدي: مؤسس مكتب الصفوة للمحاماةِ والاستشارات القانونية، وأفضل محامٍ متخصص بنظام الأحوالْ الشخصية والقضايا المرتبطةِ به، وصاحبُ الخبرة الطويلة في قضايا الحضانة.
  • المستشار مصطفى دياب: مستشار قانوني لدى مكتب الصفوة للمحاماة، دقيق في تحليله القضايا والنزاعات وحريص على مصلحة الموكلين.
  • المحامي أحمد المالكي: من أفضل المحامين المختصين بقضايا الأحوال الشخصية في جدة، وصاحب الخبرة الطويلة في حل النزاعات والخلافات الأسرية بمختلف أشكالها.

ويمكنك التواصل معهم عبر الأرقام التالية:

  • الواتساب: 00966591813333
  • الجوال: 00966591813333
  • الهاتف الثابت: 00966591813333

الخدمات التي يقدمها محامي الحضانة

محامي الحضانة في جدة يقدم العديد من الخدمات المهمة والضرورية لعملائه، إليك بعض الخدمات الرئيسية التي يمكن أن يقدمها محامي الحضانة في جدة:

  • تقديم استشارات قانونية: محامي الحضانة في جدة يقدم استشارات قانونية لعملائه حول حقوقهم والإجراءات القانونية المتعلقة بحضانة الأطفال.
  • التمثيل في المحاكم: يتولى محامي الحضانة تمثيل عملائه في المحاكم والجلسات القضائية المتعلقة بقضايا الحضانة.
  • إعداد الوثائق القانونية: يقوم محامي الحضانة بإعداد وثائق قانونية مهمة مثل اتفاقيات الحضانة. على سبيل المثال، إذا كان هناك اتفاق بين الوالدين بشأن كيفية تقسيم الوقت بينهما لرعاية الأطفال، يعد المحامي اتفاقية حضانة تحدد التفاصيل والشروط التي يجب اتباعها.
  • معالجة أي خلافات تنشأ بين الأبوين بالنسبة لمسألة الحضانة وإيجاد الحلول الودية لتجنب اللجوء للقضاء.

الأسئلة الشائعة

رقم أفضل محامي حضانة في جدة هو 00966591813333، وهنا نشير إلى مكتب الصفوة للخدمات والاستشارات القانونية المتخصص بالعديد من القضايا ذات الصلة بالحضانة، وقضايا النفقة والخلع، وغيرها من قضايا الأحوال الشخصية في المملكة العربية السعودية.
توافق العلماء في الشريعة الإسلامية وفي قانون الأحوال الشخصية على أن الأم تحظى بالأولوية في قضايا الحضانة.

وفي نهاية مقالنا لليوم الذي كان بعنوان افضل محامي حضانه بجده، تعرفنا فيه إلى أفضل المحامين المختصين وكيفية التواصل معهم، مؤكدين أن محامو مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية هم خيارك الأمثل.

قد تبحث عن: متى يأخذ الأب حضانة البنت في السعودية، وكم أتعاب المحامي في قضايا الحضانة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية
لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي

جميع الحقوق محفوظة لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية © 2023