تخطى إلى المحتوى

مكاتب محاماة استعادة الأموال في جدة

مكاتب محاماة استعادة الأموال في جدة
5 دقائق للقراءة
0
(0)

مكاتب محاماة استعادة الأموال في جدة محور مقالنا، كثير من الناس تعلق نفسها بأحلام رسمتها في مخيلتها وتكون جاهزة لاستقبال أي مؤثرات خارجية. فأغلب الناس تسعى لتحقيق الربح والارتقاء بمستواهم المادي ليتيح لهم مواكبة التطورات.

ولكن يجب أن تكون تلك الرغبة غي خوفاً من ما قد يعترضها من خيبات وصدمات. وكنت قد ذكرنا سابقا في مقال (زوجي لا يصرف على البيت). ووضحنا الدور السلبي لمواقع التواصل الاجتماعي في تشتت الأسرة. لما كان فوائد إيجابية ومضار من ناحية اخرى.

وهذا هو الحال في سوق التعاملات المالية فأصبحت التعاملات المالية مصدر قلق للكثير من الأشخاص. بسبب ما يسمعونه من عمليات النصب والاحتيال. التي تحصل بفعل شركات الفوركس الوهمية على الانترنت، نعم أنه أمر في غاية الصعوبة أن يكون مستقبلك المالي مهدد بالانهيار.

ونظراً لأهمية الموضوع سنتحدث في مقالنا عن هذا عن هذه الشركات ودورها وكيفية استراد تلك الأموال. وملاحقة الشركات الوهمية والتعريف بمكتب يمكنك من استعادة تلك الأموال بكل ما لديه من خبرة وكفاءة في التعامل مع مثل تلك الشركات.

*يمكنكم التواصل بشكل مباشر مع مستشار قانوني بمكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية على الرقم 00966591813333*

ما المقصود بشركات الفوركس.

بداية لابد أن نوضح ما القصود بشركات الفوركس؟ هي شركات تبادل العملات الأجنبية فكلمة فوركس اختصار لكلمتي  Foreign Exchange أي الصرف الأجنبي. سوق العملات، وقد تردد مصطلح الفوركس بشكل كبير في ميدان الحياة التجارية وسوق الأموال.

ويعتبر هذا السوق من أقدم الأسواق العالمية لتبادل العملات، وحتى الوصول إلى نظام التعامل بالصرف الحر، ليصبح في الوقت الحالي أكبر سوق في حجم التداول. ويتميز باللامركزية بشكل عام، حيث لا يوجد مقر خاص له.

في تكوين عدد ضخم من الدول والبنوك والشركات، وحتى أشخاص يتصلون ببعضهم عن طريق شبكة الانترنت الواسعة. فهو تقوم على عملية شراء العملة الأجنبية في حال تم التوقع من الشركات الوهمية ارتفاع العملة.

وبالمقابل الاتجاه نحو بيع العملات في حال توقعت تلك الشركات انخفاض سعر العملات. وتتم هذه التداولات على مدار الساعة لمدة 5 أيام في الأسبوع. ويؤثر في عملية انخفاض أسعار العملات أو ارتفاعها  بشكل مباشر او غير مباشر.

عدة عوامل ومنها:

    • الكوارث الطبيعية.
    • السياسات المالية للحكومات.
    • السياسات النقدية للبنوك المركزية.

أنواع العملات التي يتم تداولها في سوق الفوركس

نظراً لأهمية الدولار الأمريكي في المجتمعات الأوربية والعالمية هذا ما جعله من أكثر العملات الرائجة التي يتم تداولها، وعلى اعتبار أنه سوق قديم كما تحدثنا سابقاً. نستطيع من خلال ذلك أن نجد فيه كل العملات إلا أن معظم التداول يتم بين مجموعة من الأزواج الرئيسية.

المهمة في الاقتصاد الدولي أهمها:

    • الدولار الامريكي/اليورو، الدولار/ين، الباوند/دولار، الدولار/فرانك.
    • الأزواج الهجينة أو المتقطعة: يورو/فرانك، فرانك /ين، دولار استرالي/ين، يورو/باوند.
    • الأزواج الشاذة أو الغريبة: وهي التي تتضمن عملة رائجة ومهمة مقابل أحد أنظمة الاقتصاد النامية مثلا الدولار مقابل الكرونا السويدي.

*يمكنكم التواصل بشكل مباشر مع مستشار قانوني بمكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية على الرقم 00966591813333*

الدور الذي تلعبه شركات الفوركس في المملكة العربية السعودية

لما كانت المملكة العربية السعودية الأرض المقدسة المستقطبة للسياحة الدينية. الأمر الذي جعل اقتصادها قوي ومتين وزاد في قيمة الأوراق المالية. فيها حيث تعد السوق المتفوقة مالياً في العالم العربي.

ونتيجة لحاجة التجار لاستيراد وتصدير البضائع شهدت بذلك تجارة العملات الأجنبية رواجاً كبيراً في الأعوام الأخيرة. بالرغم من أهمية تجارة العملات الأجنبية إلا أنها خطيرة فنتائجها غير متوقعة. وقد تؤدي بصاحبها إلى الانهيار بسبب الفرق في العملات الذي قد يخسره في ثواني.

لذلك وصفت تجارة العملات الأجنبية بالسلاح ذو الحدين التي ممكن أن ترفع بصاحبها من الأرض إلى السماء وبالعكس. وكنا قد ذكرنا سابقاً أن هذا السوق قديم يعود لحقبة من الزمن في سبعينيات القرن الماضي.

إلا أنه لحد الآن لم يكرس له قوانين وتراخيص ترعاه وتنظمه، إلا أنه لا يوجد أي مانع يحول دون تواجده في المملكة. ويمكن الاطلاع على قائمة  الأشخاص المرخص لهم من خلال موقع هيئة السوق المالية وقائمة البنوك المصرفية في المؤسسة النقدية.

نكمل مقالنا مكاتب محاماة استعادة الأموال في جدة، لنوضح لك المخاطر التي يولدها التعامل مع الشركات.

المخاطر التي يولدها التعامل مع شركات الفوركس الوهمية

    1. أولى تلك المخاطر يتمثل في عمليات الترويج الوهمية لشركات مالية لا وجود لها متخذة رقم هاتف وتفاصيل وهمية بمغريات كبيرة. بغية النصب والاحتيال وهذا ما تعرض إليه أغلب  الناس الذين تعاملوا مع شركات الفوركس من خلال شبكة الانترنت.
    2. يحكم عمل سوق العملات بعض الأمور التي تحدثت عنها سابقاً كالكوارث الطبيعة والمشاكل السياسية وغيرها من الأمور. التي تخلق تذبذبات واسعة في سوق الفوركس. والتي ينتج عنها مخاطر كبيرة إذ يتطلب العمل بها خبرة في الأسواق المالية والتعاملات. وفهم ألية عملها.
    3. زيادة خسائر المستثمرين السعوديين في هذا السوق وذلك كون سوق العملات الأجنبية حديث النشأة والمستثمرين لا يملكون الخبرة الكافية لتدارك مخاطر النصب والاحتيال والوقوع بالخسائر المحتملة.
    4.  من الأمور الخطرة التي تسبب المشاكل المرهقة هو التعامل مع جهة خارجية أي خارج المملكة فهذه وان كانت مرخصة فإنها تخضع لقوانين تختلف عن قوانين المملكة. فيتعرض المستثمر لمخاطر كبيرة.
    5. لتلافي هذه المخاطر يجد على كل مستثمر يرغب بتوظيف أمواله أو أي شخص لديه تطلعات ورغبات في تحقيق المكاسب المالية. الاطلاع أولاً على قائمة الأشخاص المرخص لهم من خلال موقع هيئة السوق المالية وقائمة البنوك المصرفية في المؤسسة النقدية.

وعبر مقالنا مكاتب محاماة استعادة الأموال في جدة، نقدم لك هذا الفيديو  الذي يتحدث عن تحريات لحماية السعوديين من الفوركس.

كيفية استراد تلك الأموال عن طريق الاستعانة بأفضل مكتب محاماة

عندما يصاب الإنسان بمثل هذه الضربة القوية يقف عاجزاً لا سبيل له سوى القنوط بسبب الألم الذي سببته تلك الخسارة. يحق لك أن تحزن للحظات ولكن لا تنسى المقولة الشهيرة ((لا يضيع حق ووراءه مطالب)). قم وانهض لتستجمع قواك وتجد الحل الذي يسعفك.

وذلك عن طريق الاستعانة بمكتب المحاماة مكتب الصفوة للمحاماة في جدة ومكة المكرمة وسائر مدن المملكة والذي سيساعدك على استراد أموالك التي تمت سرقتها، من قبل تلك الشركات الوهمية. لما لديه من قوة وعزيمة وفطنه وحكمة في التواصل مع أصحاب تلك الشركات الوهمية لاسترجاع تلك الأموال.

قبل اللجوء إلى أبواب المحاكم وقرعها، وسنعرض عليك الخطوات التي يجب اتباعها لاسترداد أموالك، إذ يتوجب عليك الاحتفاظ بكافة الوثائق والاشعارات المرسلة والأرقام وتزويد المحامين بها.

والتأكيد على توضيح الواقعة بشكل كامل ودقيق بكافة مجرياتها وأحداثها حتى يستطيع المكتب اتخاذ الإجراءات المناسبة لضمان حق الوكيل و استرداد حقه. فما عليك إلا التواصل مع مكتب المحامين المتخصصين بسرعة.

مكتب الصفوة للمحاماة في جدة وهذا التواصل السريع له ضرورة فعالة وأثر كبير في استراد أموالك كون أغلب الشركات الوهمية. لا تحاسب وتضيع الحقوق فيها سدى، بسبب عدم الملاحقة الفورية من قبل الوكيل.

الأسئلة الشائعة حول مقالنا مكاتب محاماة استعادة الأموال في جدة.

أشطر محامي في السعودية يساعدك على استعادة أموالك من الشركات النصابة، في حال وقعت ضحية أحداها، هو محامي مكتب الصفوة، وذلك لما يمتلك من خبرة وحكمة وذكاء في التعامل مع هذه الشركات، وفهم أساليبها الخادعة التي تتبعها فلا تقلق وتواصل معنا مباشرة.
في البداية يجب أن تعلم أن عملية الاحتيال واسترجاع الأموال ليست سهلة، وتتطلب منك مباشرة توكيل محامي شاطر ومختص ليتولى هو كافة الأمور والإجراءات وليساعدك على تقديم شكوى ورفع دعوى وغير ذلك.
يمكنك تقديم شكوى نصب واحتيال بشكل إلكتروني من خلال: الدخول إلى بوابة هيئة السوق المالية، أو بإمكانك ذلك من خلال تطبيق الهواتف الذكية

وفي ختام مقالنا الذي كان بعنوان.

أشهر مكاتب محاماة استعادة الأموال في جدة لعام 2023 | مكتب الصفوة.

قبل أي شيء يتوجب على الإنسان في أي من الأمور الحياة أن يعلم مع من يتعامل. فالجهل بالأمور قد يخلق مشاكل لا يستطيع ردها وقد يفوت الأوان على تحصيلها. بسبب الثقة العمياء التي تسببها المغريات التي تبثها مواقع التواصل الاجتماعي.

فإذا كنت تعرضت للسرقة من شركة الفوركس الوهمية فما عليك إلا التوجه للمحامي المتخصص محامي الصفوة للمحاماة في جدة. ليكون خير عوناً لك في محنتك ويعيد لك حقوقك ما عليك.

وفيما يخص مقالنا يمكنك الحصول على معلومات عن ما هي خطورة كتابة شيك دون رصيد، وكذلك الفرق بين الكمبيالة والسند لأمر والشيك. بالإضافة إلى كيف اشتكي على شركة اتصالات في السعودية.

هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟

اضغط على النجوم للتقييم (من اليمين إلى اليسار)

مستوى التقييمات 0 / 5. عدد التقييمات 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن

الوسوم:

31 أفكار بشأن “مكاتب محاماة استعادة الأموال في جدة”

  1. تعرضت لنصب واحتيال من بل شركه اتحاد كابيتال مبلغ 122 الف دولار بعد العمل معهم لذى جميع المستندات والاوراق

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تم نصب علي عن طريق اتصال من رقم البنك لتحديث الهوية وتم سحب مبلغ ٧٠٠٠ هل في طريقه لستعادة المال

  3. علي دويري عمر احمد دويري

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    تداولت مع شركة نصابة ب42 الف ريال سعودي الى وصل رصيدي 3872000 دولار ومشتريات بلغت 190000 دولار وعند اتضاح نصبهم لي طلبت من شركة *****سحب المحفظة وقد تم سحبها شرط التداول معاهم لكن الى يومنا لم يتم تشغيل محفظتي او تحويل الرصيد الى محفظته لطلباتهم التي لم احصل عليها من محفظة رقمية
    املي سحب محفظتي منهم //عندي صور للمحفظة واثباتات وتبادل خطابات بيني وبين ****

  4. لقد تعرض الي عمليه نصب من شركه اتصل بي سم نفسه ابو سلطان علي انه عمليه تداول اخذ مني مبلغ مليون وثلاث مئه الف ريال سعودي هل ممكن استرداد اموالي

  5. تم النصب علي عن طريق موقع مزور لهيئه سوق المال وحولني علي شركه ثروات وطلعت مزوره وساهمت معهم ب ٤٠ الف ريال وطلبو مني اعبي ابليكيشن عشان ايداع الارباح فتم سحب كل اموالي من الرصيد اكثر من ١٥٠ الف ريال سعودي وغيرو ارقامي السريه حدث ذالك يوم امس

  6. تعرضت لعملية نصب عبر الأنترنت بمبلغ 100,000 ريال من قبل شركة تدعى شركة الاستثمار للأوراق المالية والوساطة (الاستثمار كابيتال) والتي تزعم ان لديها فرع في برج الفيصلية بالرياض بأرقام وهمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية
لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي

جميع الحقوق محفوظة لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية © 2023