تخطى إلى المحتوى

ارقام محامين سعوديين ومستشارين قانونيين في السعودية

ارقام محامين سعوديين ومستشارين قانونيين في السعودية

هل ينتابك شعور القلق بشأن مصالحك القانونية وبدأت التفكير في طريقة الوصول الى المحامي المناسب الذي سيساعدك في استرداد كافة حقوقك. وهل تريد الوصول الى ارقام محامين سعوديين ومستشارين قانونيين في السعودية في كافة مناطق المملكة العربية السعودية ولا تعرف كيف تجدهم؟

يمكنك الوصول الى أرقام افضل المحامين و المستشارين القانونيين السعوديين للاستشارة  كونهم على قدر عالي من الخبرة كبيرة في جميع القضايا القانونية. فقي حال تعرضك لأي قضية أو كان لديك أي مشكلة بأي مجال قانوني.

ننصحك بالتواصل مع مكتبنا مكتب الصفوة للمحاماة و الاستشارات القانونية الذي يمتلك  نخبة من المحامين و المستشارين القانونيين المتخصصين في القانون السعودي من ذوي الخبرة والكفاءة العالية. للاستشارة في مختلف القضايا الشرعية والمدنية والجنائية والتجارية.

ونسعى بشكل دائم لتلبية كافة مطالبك وكسب ثقتك من خلال المعلومات القيمة التي نقوم بنشرها عبر موقعنا بشكل مستمر. فالمحامي وجد ليكون كالدرع لحماية الحقوق و مساعدة الناس في الوصول لجميع حقوقهم وفقا للقانون.

هل ترغب في التواصل مع محامي شاطر عبر الواتس اب؟ فقط قم بالنقر هنا.

أرقام محامين سعوديين بجدة.

لا تتعب نفسك في البحث  عن ارقام محامين سعوديين ومستشارين قانونيين في السعودية وفي جدة فقط قم بالتواصل مع مكتبنا مكتب الصفوة في جدة للوصول الى أرقام أفضل طاقم من المحامين السعوديين. الذين يمتلكون من الخبرة و الحنكة الكبيرة بمجال المحاماة.

كما يقدمون كافة الخدمات القانونية عالية الجودة و الدقة لصالح الموكل سواء أكان من الأجانب أو من المواطنين السعوديين. بمختلف القضايا الجنائية والقضايا العقارية والمالية والشيكات والقضايا الأسرية كالخلع والطلاق ومسائل النفقة والحضانة بالإضافة إلى القضايا الإدارية أو الشيكات.

حين تواصلك مع مكتبنا مكتب الصفوة ستحصل على أرقام محامين سعوديين في جدة بكافة التخصصات القانونية التي من الممكن أن تحتاجها. حيث يعتبر مكتبنا الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية من خيرة مكاتب المملكة العربية السعودية لما يملك من المحامين السعوديين المتخصصين بشتى فروع الأنظمة السعودية.

لا تتردد بالتواصل مع مكتبنا مكتب الصفوة على الرقم 0591813333 للحصول على أرقام محامين سعوديين بجدة خبراء وقانونيين ومختصين بتقديم خدمة مستشارك القانوني والتي تعتبر الأفضل والأشهر بالمملكة العربية السعودية. حيث بإمكانك أن تقوم بطرح ما لديك من أسئلة وتحصل على إجابة دقيقة وواضحة وبسيطة من قبل محامينا المتخصصين بالفروع المتعددة للقانون الساري في المملكة.

أيضا قد يهمك..

محامين سعوديين.

في حال تعرضك لقضية ما أو مشكلة قانونية فإن أول ما تقوم به هو البحث عن طريقة للوصول للمحامين السعوديين في جدة المتخصصين بالاستشارات القانونية. ليقدّموا لك الدعم كامل في تخطّى هذه التحديّات القانونية التي تواجهها بمفردك.

إن فريق محامون مكتبنا مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية الذي يتمتع بالسمعة الطيبة واحترام كبير في القطاع المهني والمتابع للتعديلات لكافة الأنظمة المملكة العربية السعودية. حيث يتبنى رؤية واضحة يكرّس لها أهدافه لتفعيل القيم التي يقوم عليها والمحافظة عليها.

كذلك يفتخر مكتبنا مكتب الصفوة بتواجد نخبة من أفضل المحامين السعوديين في جدة الخبراء في القانون السعودي ومهنة المحاماة على المستوى المحلي والدولي. حيث نسعى وبشكل دائم وفي أي وقت إلى مساعدة العملاء في حماية كافة مصالحهم القانونية و تحقيق كافة أهدافهم التجارية.

ما يميزنا عن جميع مكاتب المحاماة والاستشارات القانونية الأخرى في السعودية خبرة العمل الفعلية في الترافع و الدعاوى لفريق محامينا لسنوات عديدة. ونجاحهم في الترافع في العديد من القضايا مهما كانت معقدة وسعيهم الدائم لمقابلة جميع احتياجات العملاء. بخبرة واسعة وتفهّم لجميع النواحي المؤثرة قانونيا وتقديم استشارات متخصصة رفيعة المستوى في مختلف المجالات مع فهم كامل لنشاط شركات العملاء.

قد تحتاج التواصل مع..

مستشارين قانونيين.

من هم المستشارين القانونيين؟

إن المستشارين القانونيين بشكل عام هم محامين خبراء في القانون يشرفون على القضايا بحيث يقومون بتقديم ما هو مطلوب من النصح و المشورة القانونية التي توجه العميل الى التصرف السليم والصحيح. لذلك في حال تعرضك لأي مشكلة قانونية كحادث مروري وتبحث عن محامي تعويضات في جدة. أو تستلم شيك تُصدم بأنه بدون رصيد وتحتاج إلى محامي شيكات أو..

أو لا سمح الله تتعرض لمشكلة مع أسرتك وتصل إلى الطلاق فتحتاج محامي قضايا أسرية أو محامي عمالي فلا تتردد في التواصل مع مكتبنا مكتب الصفوة. الذي يضم فريق من المستشارين القانونيين المهرة بمختلف التخصصات يمكنهم إبداء الرأي القانوني في مختلف الاشكالات أو القضايا التي يمكن أن يتعرض لها الشخص في جدة والنصح القانوني بالقضايا الجنائية أيضا كالقتل والمخدرات.

ويقدم مكتبنا هذه الخدمة حيث يتم الاتفاق مع العملاء على طريقة تقديم المشورة القانونية فمن الممكن أن تكون الاستشارة شفهية أو كتابية أو مجرد ابداء رأي قانوني معين بفكرة قانونية عامة. وقد تكون الاستشارة بشكل مفصل تتضمن الموضوع من نقطة البداية حتى متابعة كافة الاجراءات وكل ما يترتب على الأدلة والاستعانة بالسوابق القضائية.

لذلك لا تترد أبدا في الحصول على أرقام مستشارين قانونيين من أجل الحصول على استشارة قانونية عبر موقع موقعنا الالكتروني الخاص في أي وقت. أو الاستعانة عبر تطبيق واتس اب أو التوجه بشكل شخصي لمكتبنا ليتم تقديم الاستشارة القانونية المناسبة لقضيتك وسرد تفاصيلها على المستشار القانوني في جدة.

أحصل على معلومات عن:

المحامين المعتمدين في السعودية لعام 2023

بكل بساطة يمكنك أن تجد أفضل المحامين المعتمدين في السعودية ضمن مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية. ووفقاً لقانون المملكة العربية السعودية كي يكون المحامي معتمد من وزارة العدل لابد من توافر مجموعة من الشروط التي سنتحدث عنا:

    1. يجب أن يكون سعودي جنسية.
    2. أن يكون مقيماً داخل المملكة العربية السعودية.
    3. لابد أن يكون الشخص حسن السيرة والسلوك.
    4. أن يمتلك المؤهلات العلمية المطلوبة اللازمة لممارسة مهنة المحاماة.
    5. ألا يكون قد صدر بحقه حكماً بعقوبة جنائية أو أي عقوبة أخرى تمس الشرف والكرامة.
    6. أن يُنهي فترة التمرين التي قررها نظام المهنة وفقاً للشهادة العلمية التي حصل عليها.

باختصار حين نقول عن أحد المحامين، بأنه محامي معتمد فإننا نقصد المحامي الذي حقق الشروط المطلوبة التي ذكرناها. وتم قبوله من لجنة القيد ومن ثم القبول بوزارة العدل ومنحه رخصة لمزاولة المهنة. بحال أردت أن تتعرف على أسماء المحامين المعتمدين بالسعودية يمكنك الاطلاع على دليل المحامين المعتمدين من وزارة العدل.

حيث سيظهر لك كافة المحامين المرخص لهم بمزاولة المهنة إضافة للمحامين غير المرخص لهم بذلك. كما يمكنك أن تلقي نظرة على جدول المحامين الممارسين، وغير الممارسين عبر موقع وزارة العدل، أو من خلال موقع الهيئة السعودية للمحامين.

نقترح عليك مشاهدة هذا الفيديو لتحصل على ارقام محامين سعوديين ومستشارين قانونيين في السعودية معتمدين من قبل وزارة العدل.

محامي واتس اب.

إن طلب المساعدة من محامي بواسطة تطبيق الواتس اب تلبي عدد كبير من احتياجات الناس في المملكة في حل قضاياهم. حيث يعتبر المكتب الخاص بنا من المكاتب الرائدة في جدة في هذه الخدمة. كذلك يقوم بتقديم كافة الخدمات القانونية لعملائه بأفضل الطرق الممكنة و من خلال خدمة محامي واتس اب”.

تحصل عدد من الحلول ضمن الاستشارات القانونية الضرورية لمعرفة وجهة النظر القانونية ويقوم على هذه الخدمة نخبة من المحامين الماهرين ضمن مدينة جدة و سائر أرجاء المملكة العربية السعودية. وبواسطة هذه الخدمة تستطيع طرح أي سؤال قانوني مباشرة اون لاين من خلال رقم الواتس آب.

وهذه الخدمة خدمة محامي واتس اب تعتبر من أكثر الخدمات القانونية حداثة عبر الانترنت. ذلك لما تمتاز به من السهولة في التواصل مع الجمهور في حال كانوا من المواطنين أو المقيمين في المملكة العربية السعودية وتشمل هذه الخدمة مناطق شاسعة وكبيرة بالمملكة العربية السعودية.

حيث يقدم لك مكتبنا الاستشارات القانونية من خلال مجموعة كبيرة من الخدمات وفيما يلي عدة تخصصات قانونية التي تقدمها خدمة محامي واتس اب..

    • الأحوال الشخصية.
    • كذلك القضايا المدنية.
    • أيضا القضايا التجارية.
    • كذلك القضايا العمالية.
    • أيضا القضايا الجزائية.
    • كذلك التركات.
    • أيضا قسمة الميراث.

حيث يمكنك التواصل مع محامي سعودي يناسب موضوع قضيتك  عن طريق خدمة واتس آب من خلال الضغط على ايقونة الواتس اب الظاهرة في زاوية الصفحة.

الأسئلة الشائعة حول مقالنا ارقام محامين سعوديين ومستشارين قانونيين في السعودية.

اشطر محامي في جدة هو محامي مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، يقدم لك الدعم القانوني الذي تحتاجه ويساعدك على حل مشكلتك أو مسألتك القانونية بأقصى سرعة ممكنة، كما يقدم لك المشورة القانونية التي تخدمك.
لا يوجد محامي يقدم خدماته كاملة بشكل مجاني، لذا من الافضل أن تلجأ إلى مكتب الصفوة للمحاماة يضم أفضل المحامين والمستشارين القانونين وأسعاره مدروسة ومعقولة.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا…

ارقام محامين سعوديين ومستشارين قانونيين في السعودية 2023 | مجموعة الصفوة.

الذي تم التحدث به عن أهمية الحصول على أرقام سعوديين ومستشارين قانونيين في السعودية و تم ذكر أرقام محامين سعوديين في جدة كما تم التحدث عن المستشارين القانونيين و تم ذكر الأرقام الخاصة بهم و أخيرا تم التحدث عن طريقة التواصل مع محامي عبر الواتس اب.

قد ترغب في التواصل مع: أشهر محامين المخدرات، وافضل 10 محامي مكة لعام 2022. كذلك أرقام المحامين المتعمدين في تبوك.


المصادر والمراجع..

  1. الهيئة العامة للمحامين في المملكة العربية السعودية.
  2. موسوعة ويكيبيديا.

7 أفكار بشأن “ارقام محامين سعوديين ومستشارين قانونيين في السعودية”

  1. السلام عليكم أنا مواطن سوري أعيش وأقيم حاليا في جدة وأحتاج إلى رقم محامي مؤهل أو استشاري قانوني أجد صعوبة في التواصل مع الكفيل فهو يضع شروط عمل قاسية خالية من الرحمة ويحتفظ بأوراقي الخاصة بالسفر وخاصة جواز السفر ويدعي بأنه قد أضاعه ولايريد أن يعيده لي وهذا قد يسبب لي صعوبات ومشاكل في بلدي الأم ودائما يهدد بأن يعمل لي تأشيرة خروج إذا لم أنفذ شروطه

    1. الأح العزيز خالد
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      للتواصل مع محامي عمالي ومحامي قضايا عمالية في جدة
      الرجاء التواصل مع المحامي على الرقم المباشر 00966583117973

  2. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ….
    معليش عندي أستفسار بسيط أنا مطلقه والحضانه طفل معي وطليقي بمدينه غير مدينتي يجي بين فتره وفتره لزيارة الطفل كل شهر بعد راتب يوم الخميس ساعه 6 المغرب وأستلم طفل ساعه 10الصباح من يوم السبت ويكون عن طريق جمعيه شمل الأسره هل يمكنني بموجب الحضانه الي معي أمنع الأب من سفر الطفل خارج مدينتي لخوفي عليه ولنفسية طفل مع العلم عمر طفل أربع سنوات وشكرا

  3. ام جلال عبد اللطيف

    لو سمحت جوزي عامل منزلي والكفيل طالب منه نسبه شهريه الف ريال وع انه متفق ان النسبه السنويه ٣ آلاف ريال جوزي رفع عليه دعوه في مكتب العمل والكفيل بعد ذالك عمل له بلاغ هروب وبعد فتره من الزمن الدعوه اترفضت لعدم التخصص ولسه بلاغ الهروب مفيش اجرأ قانوني يقدر يشيل بلاغ الهروب وينقل كفاله

    1. السلام عليكم.
      في هذه الحالة ننصحك أختي باستشارة محامي مختص بالقضايا العمالية ومكتب العمل من مكتب الصفوة، والمحامي يوضح لك ماذا يفعل زوجك لكي يرفع البلاغ عنه وينقل كفالته وفق الشروط والضوابط القانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية
لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي

جميع الحقوق محفوظة لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية © 2023