تخطى إلى المحتوى

استشارة محامي اون لاين جدة السعودية

استشارة محامي اون لاين جدة السعودية
9 دقائق للقراءة
5
(1)

قد نواجه الكثير من المشاكل القانونية لذلك في حال حاجتك لـ استشارة محامي اون لاين السعودية. يمكنك التواصل مع مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية وطلب استشارة محامي أون لاين في كافة المناطق السعودية كجدة والرياض والمدينة المنورة ومكة المكرمة وغيرهم.

لأدق الاستشارات القانونية من محامي شاطر. اتصل عبر الرقم 0595911136 أو انقر هنا للتواصل عبر الواتس اب.

استشارة محامي اون لاين السعودية

استشارة محامي أون لاين.

القضايا الأسرية بغاية من الأهمية كون الأسرة جزء من المجتمع وهي اللبنة الأساسية في بناء المجتمعات. لذلك وجب التعامل بحساسية مع مثل هذه القضايا نظراً لأثرها الكبير في حياتنا.

لذا عند تعرضك لقضية أسرية يجب استشارة محامي أونلاين في جدة بالقضايا الأسرية حتى تكون حقوقنا في مأمن فقد يكون موضوعك يتعلق بخلاف أسري يودي إلى طلاق في حال لم يكن المصلح بينكم يخاف الله.

استشارة محامي أون لاين عن طريقة الطلاق

إن الفريق القانوني في مكتب الصفوة متخصص في قضايا الطلاق ويمكنك أن تطلب اسشارة محامي اون لاين السعودية عن طريقة الطلاق أو كيفية تحديد مركز الحضانة أو مقدار النفقة الخ.

وكنتيجة منطقية لخبرتنا القانونية فإننا ندرك تماماً مدى أهمية الأسرة في المجتمع وأنه يجب تحصينها من المخاطر.

في الآونة الأخيرة ازدادت حالات الطلاق ونظراً لأن هذه الظاهرة خطيرة وانظلاقاً من واجبنا الانساني بالدرجة الأولى. نحن نلجأ للصلح قبل البدء بإجراءات الطلاق.

من خلال لجوئك لمحامي قضايا الطلاق سنوضح لك تبعات الطلاق من نفقة وحضانة وما يترتب على الطلاق من آثار سلبية تنعكس على الأولاد.

لذلك وقبل أن تفكر في رفع دعوى الطلاق احرص على استشارة محامي اون لاين، ونحن بدورنا سنخبرك عن تفاصيل قضيتك وستنقلب موازين الموضوع بالنسبة لك. وإذا تعذر الصلح لسبب أو لآخر فإن محامي قضايا الطلاق سيتابع معك إجراءات الطلاق لحين الحصول على صك طلاق.

استشارة محامي اون لاين عن مقدار النفقة

النفقة حق للزوجة وواجب على الزوج وقد يتم الاتفاق عليها ودياً بين الزوجين بعد الطلاق. وقد تصدر النفقة بحكم قضائي يلزم الزوج بتأدية النفقة لزوجته. وسواء كانت نفقة زوجية أو نفقة طلاق فالزوج ملزم بتأدية كل متطلبات الحياة للزوجة والأولاد من مأكل ومشرب وملبس ومسكن وصحة.

بناءاً على ما سبق يمكن القول أن النفقة واجبة شرعاً وقانوناً، ولكن يجب أن تكون النفقة في نطاق المعقول. بشكل لا تفوق مقدرة الزوج المادية وبشكل يضمن للزوجة حياة كريمة لها ولأولادها.

إذا كان الزوج موظف فيتم اقتطاع النفقة من راتبه وإذا كان عامل فيتم اقتطاعها من دخله ويتم تحديد آلية دفع النفقة. ويرجع تقدير النفقة للقاضي بشكل تكون كافية لتأمين احتياجات المرأة هي وأولادها. ولمعرفة تفاصيل أكثر عن حالات سقوط النفقة ومتى تستحق النفقة بإمكانك الآن الحصول على استشارة محامي قضايا النفقة.

محامي اون لاين السعودية.

تعددت أنواع القضايا وأكثرها شيوعاً هي الخلافات العمالية. وقد أخذت حيزاً كبيراً من الجهات الحكومية فقد وضعت الضوابط والقواعد التي تنصف حقوق العمال. وقد عدلت نظام العمل.

تعمل المملكة جاهدة لخلق بيئة مناسبة للاستثمار تضمن للعمال حقوقهم وتدفعهم للإنتاج بشكل أفضل. في حال كنت قد تعرضت لخلاف أو منازعة عمالية مع صاحب العمل بإمكانك التواصل مع محامي قضايا العمالية عبر موقعنا.

استشارة محامي أونلاين خبير بالمحكمة العمالية

قانون العمل جاء بتعديلاته الجديدة ليضمن حقوق العمال ويبين ما لهم من حقوق وما عليهم من واجبات. وحدد الجهة التي من الممكن اللجوء إليها في حال حصول منازعة عمالية.

فمن الممكن أن يساعدك محامي قضايا عمالية بصياغة شكوى مكتب العمل ومتابعة الشكوى وصولاً لمرحلة التسوية الودية وفشلها وتحويل الشكوى لمكتب العمل. فهو يدرك تماماً أهمية الدفوع المنتجة في تغير مسار شكواك وجعلها تصب في مصلحتك وصولاً لإصدار حكم وتنفيذه.

استشارة محامي اونلاين خبير في نظام مكتب العمل

هناك بعض الأسئلة الكثيرة التي يطرحها العمال والموظفين، بعضها حول مدة الشكوى في مكتب العمل. وإن كان مكتب العمل سينصفني أم لا؟ تساؤلات كثيرة ترهق العاملين والموظفين.

ولكن الاستعانة بـ محامي اون لاين السعودية في مكتب العمل ستلغي كل هذه التساؤلات. فقد يساعدك في صياغة شكوى واضحة ومفصلة تساعدك مكتب العمل على السرعة في البت بموضوع الشكوى. وستكون نتيجة الشكوى لصالحك في حال كانت صياغة الشكوى واضحة ومفصلة ومتضمنة لوقائع المشكلة.

أفضل 5 محامي اون لاين بالمدينة المنورة.

سنقدم لك ضمن مقالنا أفضل 5 محامي اون لاين بالمدينة المنورة مختصين بمختلف أنواع القضايا. وسوف نبدأ بمكتب محاماة الأشهر والأمهر في السعودية مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية. المحامين هم:

  1. المحامي حسين حاسن الدعدي.
  2. المحامي أحمد المالكي.
  3. المستشار القانوني مصطفى الدياب.

سنذكر لك أيضا محامين آخرين في السعودية، وهم:

  1. مساعد ناصر حمود العتيبي.
  2. عزام فيصل ابراهيم خوج.

شاهد أيضا. خدمة الاستعلام عن المحامين المرخصين في السعودية.

استشارة محامي اون لاين السعودية.

يمكن استشارة محامي اون لاين السعودية في القضايا التالية:

    • جرائم القتل.
    • جرائم الإيذاء والضرب.
    • سرقة الأموال.
    • الاختلاس.
    • سرقة الأموال العامة.
    • الجرائم الالكترونية.
    • المخدرات على اختلاف أنواعها من تعاطي واتجار وتهريب.
    • جرائم السب والقذف والتي تنتشر بكثرة.
    • جرائم الابتزاز الالكتروني.
    • التشهير الالكتروني.
    • القضايا العمالية.
    • قضايا العقارات.
    • الشيكات بدون رصيد.
    • التستر التجاري لأول مرة.

استشارة محامي مخدرات

محامي المخدرات يدرك مدى صرامة تطبيق العقوبات في نظام مكافحة المخدرات والعقوبة التي تترتب على كل فعل من الأفعال المجرمة وفق هذا النظام.

فالمواد المركبة هي مزيج من المواد الطبيعية يضاف إليها مواد كيميائية كالمورفين والهيروين. أما المواد المخبرية فلا يدخل في صناعتها أية مادة طبيعية كالأدوية والأمفيتامينات والبربيتشوات. هي مواد يعاقب القانون على حيازتها بقصد التعاطي والاتجار بها والترويج لها وتهريبها. نظراً للضرر الذي تسببه للإنسان فهي خطر محدق يتربص بحياة الإنسان وقد ينهي حياته.

ولكن في حال تورطت في قضية مخدرات عليك من اللحظة الأولى التواصل مع محامي قضايا مخدرات. ليفهم تفاصيل تضليلك ومن دفعك للتورط في قضية مخدرات وإن كان موضوعك الحيازة والتعاطي لأول مرة. لا تقلق محامي اون لاين السعودية مختص قضايا مخدرات سيساعدك على تجاوز هذه المشكلة والحصول على حكم براءة لك .

استشارة محامي في قضايا القتل

إن محامي قضايا القتل هو السلاح الذي يواجه به المتهم قضيته من خلال قوة هذا المحامي وما يتسلح به من نصوص القانون. ومدى علمه ودرايته بالإجراءات المتوجبة، فالإجراءات التي يقوم بها محامي قضايا القتل لا تجد هذه الأعمال بمهمة محامي متخصص في مجال اخر.

    • حيث يقوم كخطوة أولى بمقابلة المتهم لكي يحصل على المعلومات الضرورية التي تخدم القضية ويطرح الأسئلة ويمحص الأفكار وحيثيات القضية، لكي يعرف مسار القضية وإلى أي اتجاه تسير. وحتى يستجمع أهم الطرق للدفاع ومعرفة نقاط الضعف في أدلة القضية والقوة التي قد تكون سبباً لنجاح القضية.
    • من ثم يقوم بمتابعة إجراءات التحقيق حول القضية لكي يصل إلى الغاية التي توصل إليها من معلومات تساعد المتهم في إظهار براءته.
    • التواصل مع الشهود الذين حضروا الواقعة لمعرفة التفاصيل لكي يؤسس دفاعه على أسس قوية تدعم دفاعه وتجعل القضية لصالحك.
    • تحليل الأدلة التي وظفت ضد المدعى عليه لكي ينقضها من الأساس وينفي صحتها ببراهين وأدلة أقوى منها وما ينطبق من نصوص القانون على الواقعة وتكييفها التكيف الصحيح والبحث عن أساليب للدفاع تحقق حكم البراءة.

في حال اجتمعت الأدلة كلها على قضية اتهام المتهم بقضية قتل وتم صدور حكم بالإدانة فمحامي قضايا القتل سيتمثل في الدفاع عنك. لتعزيز قناعة المحكمة من قضاة وهيئة المحلفين لتحصيل حكم البراءة أو تخفيف العقوبة وتصنيف الجريمة على أساس وصفها إن كان قتل العمد أو شبه العمد أو القتل الخطأ.

فالحياة مليئة بالتعثرات وقد تجتمع الأدلة ضدك ومهمة المحامي تحليلها وتوصيفها، وتقديم الحلول والبدائل ومناقشتها بدلاً من السجن. وتقديم طلب التماس على الحكم أمام المحكمة العليا ليتم إعادة النظر في القضية وتقديم الدفوع والأدلة اللازمة لإثبات البراءة أو تخفيف العقوبة.

استشارة محامي خبير بالمحكمة الجزائية

تلعب المحاكم الجزائية دوراً مهماً في خلق المؤسسة العقابية الرادعة لارتكاب الجرائم ولهذه المحاكم تشكيلة خاصة تختلف عن بقية المحاكم. فهي تتضمن :

    • دوائر قضايا القصاص والحدود.
    • دوائر قضايا الأحداث.
    • بالإضافة إلى دوائر القضايا التعزيرية.

ولما كان مثل هذه القضايا الخطيرة والمهمة والتي تؤثر في سلامة المجتمع يتوجب النظر فيها بعدالة ونزاهة. ويتطلب الأمر أن تتشكل كل دائرة من ثلاث قضاة، ويستثنى من ذلك القضايا التي يحددها مجلس القضاء الأعلى فينظرها قاضٍ فرد.

محامي المحكمة الجزائية في مكتب الصفوة لديه خبرة عالية في إجراءات هذه المحاكم وعلى اطلاع بكل ما هو جديد من قرارات ومراسيم وأوامر ملكية. وأيضاً لديه دراية وإلمام بطرق الدفاع بالاستناد إلى السوابق القضائية. لذلك لا تترد في طلب استشارة محامي اون لاين السعودية خبير بالمحكمة الجزائية.

استشارة محامي عن الاعتراض على الحكم

جميع الأحكام التي تصدر عن محاكم الدرجة الأولى على اختلاف أنواع المحاكم تقبل الاعتراض على الحكم. إلا ما استثناه مجلس القضاء الأعلى في الدعاوى اليسيرة والتي تصدر بصفة قطعية عن محاكم الدرجة الأولى. ولكن يجب عليك الحصول على استشارة محامي من الدرجة الثانية لكي يقدم لك لائحة الاعتراض وفق مدة الاعتراض.

ويجب الانتباه إلى مدة الاعتراض ففوات ميعاد تقديم الاعتراض يسقط حقك في تقديم طلب الاعتراض على الحكم. وأن صياغة لائحة الاعتراض بطريقة قانونية يجعل من حقك قريب المنال وستعيد الأمور لنصابها.

لذلك استشارة محامي للاعتراض على الحكم توضح لك الكثير من النقاط المهمة حول الاعتراض على الحكم حتى تكون حقوقك بأمن وتصل إلى نتيجة حكم مرضية لك. لا تترد في الحصول على استشارة فورية مباشرة بعد صدور الحكم.

محامي أون لاين عقاري.

سوق العقارات في مكة المكرمة وسائر مدن المملكة حقق نهضة كبيرة في سوق الأعمال والمشاريع. فاستشارة محامي اون لاين عقاري ستحقق لك المزيد من المكاسب والأرباح من خلال الاطلاع على مجريات سوق العمل.

وانخفاض الأسعار وارتفاعها، وصياغة العقود، واستخراج صكوك الأراضي، وكيفية اثبات أرض بدون صك كل هذا وأكثر ستحصل عليه من خلال استشارة محامي عقاري خبير في سوق العقارات. ولديه خبرة في كل ما يتعلق بعمليات الدمج والاستحواذ على الأراضي، وما يتعلق مع علاقة المستأجر والمالك، أو تعدد المستأجرين كالمستأجر الثانوي، وتحديد حقوق الارتفاق.

نحن شريك داعم في نهضة التطوير العقاري الذي تسعى لها الدولة ونقدم كل الدعم والخدمات للشركات العقارية المتمثلة في نطاق التطوير العقاري. حيث تتمحور خدماتنا في متابعة قضايا التخطيط والبناء واتمام المعاملات العقارية وتنظيم مشاريع التطوير العقاري. وفي ما يتعلق بمصادرة واسترداد العقارات، وقضايا اثبات الملكية العقارية.

نزع الملكية للمنفعة العامة ومتى يتم استحقاق التعويض

أن قرار نزع ملكية العقار للمنفعة العامة يتم من قبل الوزير المختص أو ومصلحة الحكومة. حيث يتم تكوين لجنة مؤلفة من داخل الإمارة التي تدخل ملكية المرفق في منطقتها العقارية. ويتم دراسة دخول العقارات في ملكية الدولة من أجل إحداث البنى التحتية والخدمات والمرافق العامة للأفراد.

ويتم ذلك بحضور كل من المالكين والشاغلين أو من ينوب عنهم ويحرر محضر يفيد بتحديد المعلومات الضرورية. من نوع العقار ومواصفاته ومشتملاته من مباني وأسوار وأشجار ومزروعات وآبار وسدود وغيره.

وقد يستدعي الاستعانة بمحامي عقاري لكي يتم تحصيل التعويض المترتب على نزع الملكية للمنفعة العامة وبيان اسم المالك والشاغل للعقار وأصحاب الحقوق عليه، مما يقدم للجنة من صكوك أو مستندات. ويتوجب على اللجنة أن تنهي عملها خلال 60 يوماً من تاريخ قرار الموافقة بالبدء في إجراءات النزع وذلك وفق ما ورد في نظام نزع الملكية للمنفعة العامة.

يتم التعويض عن العقار الذي تم نزع ملكيته للمنفعة العامة في حال وافق المالك على القرار. وتقوم الجهة المخولة بنزع الملكية التي ستقوم بالمشروع بتبليغ أصحاب الحقوق الذي يملكون حق على العقارات التي سيتم نزع ملكيتها ويعلموهم بقيمة التعويض المقدر لهم بالطرق المقررة قانوناً.

ولا يتم تسليم التعويض المقرر لصاحبه إلا بعد تسليم العقار وتنظيمه بواسطة كاتب العدل أو المحكمة ويجوز عند الضرورة بقرار من الوزير المختص طلب الإخلاء قبل انتهاء الإجراءات ودفع التعويض.

محامي خبير بالبيع والشراء والايجارات

إن الاستعانة بمحامي خبير في البيع والشراء والإيجارات قد يخفف عنك الكثير من المعاناة والآثار التي ترتب على صياغة العقود وفق الأصول القانونية السليمة. فهو لديه نظرة استراتيجية حول:

    • سوق العقارات وحول أهمية المنطقة ومستقبلها العقاري والعقارات التي من الممكن أن تنزع ملكيتها للمنفعة العامة.
    • وآلية استرداد العقارات.
    • واستئجار الأراضي وتنظيم عقود الإيجار.
    • وتوضيح طريقة استخراج عقد إيجار إلكتروني.

خبرتنا تمتد إلى العقارات التجارية والسكنية من خلال مرحلة التخطيط والبناء إلى بيع أو تأجير مشروع بأكمله ، ونجيد صناعة تطور العقارات ومشاركتها في مشاريع التنمية والبناء

محامي عقاري خبير بقضايا النزاع العقاري

تشتمتل خدمات المحامي العقاري في مكتب الصفوة على ما يلي:

    • المنازعات في مجال قانون العقارات مثل قضايا الأضرار في الإيجارات التجارية.
    • المفاوضات في مجلس الإيجار والأخطاء والعيوب.
    • الأضرار التي تلحق بالممتلكات.
    • إجراء مفاوضات العقد عند وضع عقود الإيجار.
    • قروض الرهن العقاري.
    • اتمام إجراءات رهن العقارات وبيعها وتأجيرها وبيعها بالمزاد العلني.
    • التقاضي والتحكيم في منازعات حقوق الملكية.

استشارات قانونية اون لاين.

يقوم مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية بتقديم خدمات قانونية اون لاين لعملائه الكرام في المملكة العربية السعودية وكافة أنحاء العالم العربي والإسلامي وكافة الدول أيضاً.

بالتالي يمكنك أن تطلب استشارة قانونية أون لاين مباشرة من المحامي السعودي المختص بالقانون التجاري والقانون الإداري والمحكمة الإدارية. والقانون الذي ينظم قضايا الأحوال الشخصية التي تعود بالتأكيد مرجعيتها للشريعة الإسلامية. والقانون الجنائي الجزائي على اختلاف أنواعها :

    1. قضايا السب والقذف والشتم.
    2. القضايا المتعلقة بالشرف والتخبيب.
    3. قضايا النصب والاحتيال.
    4. القضايا المتعلقة بالمخدرات والمسكر والحدود.
    5. قضايا الفاحشة والزنا.
    6. قضايا السرقة.
    7. جميع القضايا التي تكون المحكمة الجزائية في المملكة العربية السعودية مختصة بالنظر والحكم فيها.

بالتالي سواء كانت القضية بالمحكمة الابتدائية أو في محكمة الاستئناف. وحتى أن يصبح أيضاً الحكم قطعي وخاضع للتنفيذ بحيث تكون محكمة التنفيذ تقوم بتنفيذ هذا الحكم في الممكلة العربية السعودية.

محامي واتس اب.

نظراً لأهمية برنامج الواتس اب WhatsApp ولكثرة استخدامه على جميع الأصعدة في العالم أجمع وفي المملكة العربية السعودية. على وجه الخصوص.

قام مكتب الصفوة بتخصيص خدمات واستشارات قانونية من محامي خبير ومستشار قانوني. عبر برنامج الواتس اب يقدم الرأي والمشورة القانونية في مختلف القضايا سواء في الدعاوى وقضايا المحاكم. وأي قضية أو مسألة ومشكلة قانونية ستحتاج إلى رأي المحامي الخبير والمختص.

بالتالي لا تتردد في طلب استشارة قانونية عبر الواتس اب على الرقم 0595911136.

الأسئلة الشائعة.

إن أسعار الاستشارات القانونية تكون متفاوتة ما بين مكتب محاماة وآخر لعدة أمور أهمها: 1- الخبرة التي يمتلكها المحامي وفريقه في مكتب المحاماة. 2- عدد سنوات الخبرة الحائز عليها وتواجده في السوق العملية. 3- موضوع الاستشارة بذاته وما يحتاجه من بحث حتى يتم استنتاج والحصول على الإجابة القانونية.
هي عبارة عن وثيقة مكتوبة بأسلوب قانوني، يتقدم بها الشخص المحكوم عليه ضد حكم صدر بحقه وذلك إلى المحكمة المعنية. وتكون بأحد طرق الاعتراض المقررة ضمن نظام المرافعات الشرعية، وهي النقض أو التماس إعادة النظر أو الاستئناف.
تضمن المحاكم الجزائية: دوائر قضايا القصاص والحدود. دوائر قضايا الأحداث. أيضا دوائر القضايا التعزيرية.
محامين مكتب الصفوة هم الأفضل والأمهر والأكثر كفاءة على مستوى المملكة العربية السعودية. حيث يقدمون خدمات واستشارات قانونية متعلقة بمختلف القضايا، سواء كانت قضايا عمالية أو تجارية أو قضايا مخدرات أو قضايا أحوال شخصية وغير ذلك. لذا ننصحك بالتواصل مع محامي من مكتب الصفوة.
يقدم الخدمات التالية: 1- المنازعات في مجال قانون العقارات مثل قضايا الأضرار في الإيجارات التجارية. 2- اجراء مفاوضات العقد عند وضع عقود الإيجار. 3- التقاضي والتحكيم في منازعات حقوق الملكية. 4- اتمام اجراءات رهن العقارات وبيعها وتأجيرها وبيعها بالمزاد العلني. 5- قروض الرهن العقاري. والكثير من الخدمات المتعلقة بالقضايا العقارية.

وفي ختام مقالنا بعنوان محامي اون لاين السعودية. نكون قدمنا معلومات مفيدة في حال كنت ترغب باستشارة محامي اون لاين.

قد يهمك أيضا: أسعار المحامين في جدة، أو مستشار قانوني سعودي. أو محامي شركات في جدة. تعرف على الفرق بين الضرر المحتمل والضرر الواقع، ونظام عمل المرأة في السعودية.

هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟

اضغط على النجوم للتقييم (من اليمين إلى اليسار)

مستوى التقييمات 5 / 5. عدد التقييمات 1

لا يوجد تقييمات حتى الآن

4 أفكار بشأن “استشارة محامي اون لاين جدة السعودية”

  1. علي محمد بلال ال مهدي الراشدي

    ابي تصريح زواج سعودي من اجنبيه يمنيه مقيه في المملكه العربيه السعوديه ومولوده بي المملكه العربيه اسعوديه ويوجد شهاده ميلاد وكفيلها ولدها بس متوفي ولا يوجد احد يعولها غير اخواتها متزوجات من مواطنين سعودين حتي يتمكن من تجديد اقامتها وجواز اسفر حقها جديد وساري المفعول ابي تسريح الزواج اجنبيه يمنيه الجنسيه من مواطن سعودي

  2. علي محمد بلال ال مهدي الراشدي

    اطلب تسريح الزواج مواطن سعودي من اجنبية يمنية من موليد اسعوديه بي موجب شهاده ميلاد واقامة نظاميه في السعودية وكغفيلها ولدها بس متوفي في السعوديه ولا يوجد احد يعولها غير اخواتها متزوجات من مواطنين سعودين ولا يوجد اخوان ذكور عندهاهل يحق ليه الزواج منها وعمرها ٤٣سنه وانا كنت متزوج من سعودية وتوفت رخمة اللة عليه وعمري تراوح ٥٩سنة ولدية الرغبة الزواج منها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي

جميع الحقوق محفوظة لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية © 2023