تخطى إلى المحتوى

مستشار قانوني جدة

مستشار قانوني جدة

مستشار قانوني جدة في خدمتكم في كل ما يتعلق بالشؤون القانونية المتعلقة بإدارة العقود. وتطوير المشاريع والتعاقدات التجارية والعقارية وشكاوى الموكلين ضد الشركات. وكذلك في الدعاوى القضائية، وفي متابعة قوانين العمل، وإعداد وصياغة العقود بكافة أنواعها، وقضايا المبيعات والإيجارات والمتابعات القضائية…

والجدير بالذكر أن التقاضي في الأونة الأخيرة يتطلب السير في إجراءات قانونية تتصف بالكثير من التعقيد والطابع الفني فيه والذي يتطلب مساعدة أشخاص معنيين ومتخصصين ولا سيما مستشار قانوني جدة، جاءت الاستشارات القانونية لتقدم العون المبدئي لكل من الموكلين لتعينهم على السير في الدعاوى بشكل سليم وقانوني.

خدمات مستشار قانوني جدة

أقسام الاستشارات القانونية عديدة وكثيرة وإليك أهمهما:

التستر التجاري

هل السعودة تستر تجاري؟.

عقوبة البلاغ الكاذب في التستر التجاري.

عقوبة التستر التجاري لأول مرة.

اشتباه التستر التجاري.

عقوبة التستر التجاري.

المخدرات.

أشهر محامين المخدرات.

محامي مخدرات.

أهمية المستشار القانوني في جدة

مما لا شك أن الاستشارات القانونية تتيح لطالبها فبل أن يلجأ للسلطات القضائية أو الرجوع لأي إجراء قانوني توضيح الطريق أمامه ليكون مدركاً كافة الأمور المحتملة في حال لم تكن على دراية بالموضوع.

وبكل تأكيد إن لجوئك لطلب استشارة قانونية سوف يعفيك من التكاليف المادية والوقت والجهد الذي قد تبذله. على سبيل المثال وبشكل مختصر هناك الكثير من القضايا التي يوجد فيها الخسارة دون طلب الاستشارة القانونية.

  • فمثلاً: في قضايا الأحوال الشخصية قد تتطلب استشارة قانونية على سبيل المثال: في مسائل الإرث. فالكثير من الأشخاص ما يختلفون بتقسيم الورث بعد وفاة الموروث. ويجهلون ما إليهم وما عليهم، هنا اللجوء لمحامي أو مستشار قانوني لطلب استشارة قانونية هو الحل القانوني الصحيح في تقسيم الورث بشكل عادل وفق الأطر الشرعية والقانونية.
  • في القضايا العقارية: مثلاً شراء الأرض لشريكين ويمكن أن تقسم هذه الأرض ويود أحدهما بيع حصته دون معرفة الآخر. كيف تتم طريق الشراء وكيف يمكن تقسيم الأرض كيف يتم دفع المبلغ من الشريك والمشتري، كل هذه الأمور تتطلب استشارات قانونية جدة تغنيك عن وجود ثغرات قانونية.
  • في القضايا الجنائية، لما تكون هذه القضايا معقدة وبحاجة لرجل قانوني خبير في قوانينها وإجراءاتها للوصل للحق والعدل وفق الأصول واللوائح القانونية المتبعة في المملكة العربية السعودية.
  • إضافة إلى ما تم ذكره، نجد أن طلب الاستشارة القانونية مطلوبة ومهمة في مختلف القضايا. وقبل القيام بأي إجراء قانوني وقبل اللجوء للسلطات القضائية اختصاراً للوقت والجهد والتكاليف المادية الباهظة وبعيداً عن الخسارة والفشل.

مستشار قانوني جدة في المملكة العربية السعودية، نسعى لتقديم المشورة القانونية من رجل قانوني خبير على معرفة ودراية كبيرة في القوانين والتشريعات القانونية المتبعة في المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية
لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي

جميع الحقوق محفوظة لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية © 2023