تخطى إلى المحتوى

استشارة محامي السعودية

استشارة-محامي-جدة-السعودية
تقدم الهيئة السعودية للمحامين استشارات قانونية مأجور برسوم .وذلك بالتعاون مع وزارة العدل في المملكة العربية السعودية.
أي خدمة استشارات قانونية مدفوعة الأجر وذلك بالتعاون مع مركز ناجز للخدمات العدلية وعبر فريق محامون مختصون بإدارة الهيئة السعودية للمحامين.
سعر الخدمة :
– الاستشارة لمدمة 35-60 دقيقة : 600 ريال سعودي + 15% ضريبة القيمة المضافة = 690 ريال ويمكن الدفع الكتروني. ولكن يتطلب حجز موعد قبل بيوم على الأقل لهذه الخدمة ويجب تقديم صورة الهوية الوطنية لهم أيضا.
رابط الخدمة : انقر هنا

موقع استشارة محامي واتس اب

من اسهل طرق طلب الاستشارة هي طلبها عبر تطبيق الواتس اب WhatsApp. وذلك بعد اعتماد اغلب الناس على التطبيق بسبب سهولته. ولأجل ذلك وبحمد الله كنا في مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية بالسعودية بمكتبه في مدينة جدة شارع الأمير محمد بن عبد العزيز ( التحلية ) أول من قدم استشارات قانونية واتس اب وبرسوم رمزية تحول على حساب المكتب المرخص من وزارة العدل في المملكة العربية السعودية.
ويتم دفع قيمة رسوم الاستشارة بالريال السعودية وتتراوح قيمتها من 200 ريال الى 500 ريال سعودي.

استشارة محامي هجرة

هنالك العديد من محامين الهجرة في المملكة العربية السعودية ويمكن ان يكون ابرزهم مكتب هيرمان للهجرة. ولكن بحسب تقييم العملاء فإن مكتب هيرمان يعتذر عن تقديم استشارات محامين هجرة.

استشارة قانونية ناجز

يقدم موقع ناجز للخدمات العدلية بالتعاون مه الهيئة السعودية للمحاميين استشارة قانونية برسوم مدفوعة. ولكنها تتطلب حجز موعد قبل الاستشارة. إضافة الى ان فريق المحامين لديهم هم موظفين قطاع عام برواتب أي انهم سيقدمون الاستشارات القانونية بنزاهة وحسب النظام بغض النظر عن مصلحة العملاء طالبين تلك الاستشارات.
رسوم الخدمة : 60 – 90 دقيقة : 900 ريال سعودي يضاف عليها ضريبة القيمة المضافة 15% أي انها 1035 ريال.

استشارة قانونية لمواضيع مكتب العمل

في مسيرتك العملية إنه مع الاغلب انك سوف تصادف مشكلات في هذا العمل، ولذلك إنه من المهم طلب مشورة محام مكتب العمل المختص والخبير في القضايا العمالية.
وبالتالي إن المحامي العمالي والمستشار القانوني المختص والخبير بالقضايا العمالية سوف يقدم لك الدعم والعون في قضاياك العمالية لأنه على دراية واسعة في الأنظمة العمالية في المملكة العربية السعودية وتحديثات قانون العمل والحقوق والواجبات من صاحب العمل ومن الموظف أيضا.

استشارات قانونية مجانية وزارة العدل

إن وزارة العدل في المملكة العربية السعودية اطلقت خدمة استشارات قانونية غير مجانية برسوم بالتعاون مع الهيئة السعودية للمحامين وسعر الخدمة هو : مدة المكالمة من 90 -120 دقيقة : سعر 1200 ريال سعودي يضاف علها ضريبة القيمة المضافة 15% أي ان سعر الخدمة يصبح : 1380 ريال سعودي ويتم حجز موعد وسداد الكتروني عبر الموقع الترشح لتقديم خدمة الاستشارات

استشارة قانونية في السعودية

لا يغيب عن بال أي احد أنه من الأفضل لمصلحته طلب المحامين و المستشارين القانونيين من ذوي الخبرة والكفاءة العاليتين .

والذي يجب ان يكونوا مرخصين ومتخصصين في تقديم استشارات قانونية في السعودية. ويجب ان تكون تلك الاستشارات برسوم معقولة على مختلف فئات المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية.

ويجب ان تكون أيضا ذات فائدة عالية وتستند على قوانين وأنظمة و لوائح حديثة قد صدرت مؤخرا في السعودية.

و يتوفر لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في السعودية. افضل المحامين الخبراء والمحاميات والمستشارين القانونين الذين تم انتقائهم لفريق العمل بعناية فائقة. لرعاية مصالح العملاء والموكلين والحرص على رضاهم وقضاياهم ان تكلل بنجاحات مع التوفيق من الله سبحانه وتعالى.

من أفضل المحامين والمستشارين القانونيين المتخصصين في مختلف القضايا القانونية هم محامي ومستشاري مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

لكن مكتب الصفوة لا يقدم المكتب خدمة الاستشارات القانونية المجانية، وذلك بسبب انشغال فريقه من المحامين بمتابعة قضايا موكليه والاستشارات القانونية المدفوعة. و لأنه يمتلك بفضل الله قاعدة عملاء كبيرة وقد حقق نجاحات في اكثر من 500 قضية خلال مسيرتهم المهنية العملية منذ تأسيس المكتب في جدة .

وامتلاكه سجل مليء بالنجاحات القانونية في القضايا التي يتوكلون بها ويقدمون الاستشارات القانونية للعملاء بها.

موقع مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية مع تقييم عملائه انقر هنا 

فيديو من اليوتيوب عن تجربة التدريب في مكاتب المحاماة بالسعودية

 

 

استشارات محامي في جدة

يمكنك طلب استشارات من موقع محامي في جدة من مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في جدة. ومقره الرئيسي حي الروضة , شارع الأمير محمد بن عبد العزيز ( التحلية ) , مبنى اليمامة فريق من المحامين والمحاميات من ذوي الخبرة والكفاءة وبأكثر من 20 تخصص في مخلف القضايا.

تخصصات مكتب المحاماة بجدة :

  1. تأسيس الشركات وفروعها بالسعودية.
  2.  صياغة العقود بمختلف أنواعها.
  3.  تقسيم تركات والارث.
  4.  القضايا التجارية.
  5.  استخراج حجج استحكام.
  6.  تسجيل براءة اختراع.
  7.  تمثيل قانوني ومرافعات قانونية.
  8. إعداد السياسات والدراسات التشريعية.
  9.  إعداد المذكرات القانونية .
  10. تسجيل العلامات التجارية. حماية العلامات التجارية
  11.  تحقيق المنشآت التجارية.
  12. الوكالات التجارية وما يتبعها.
  13.  العلاقات والخلافات العمالية .
  14.  الخدمات المالية والبنوك.
  15.  تسوية المنازعات والخلافات بشكل ودي.
  16.  القضايا الإدارية وديوان المظالم.
  17.  حقوق الملكية الفكرية.
  18.  الاستثمارات الصناعية.
  19.  العقود الحكومية.
  20. قضايا المخدرات القضايا الجزائية.

اتعاب توكيل محامي مكة المكرمة

يمكنك طلب مشورة محامي في مكة المكرمة عبر الاتصال بالرقم 00966591813333 وطلب استشارة قانونية من مكتب المحاماة بمكة المكرمة لمكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

تخصصات المحامون في مكتب مكة المكرمة

  • قضايا الأحوال الشخصية.
  • القضايا الاسرية.
  • مواضيع الطلاق وفسخ النكاح.
  • دعاوي النفقة.
  • قضايا المخدرات والمسكر.
  • القضايا الجنائية والجزائية.
  • المواضيع التجارية وقضايا الشركات والمؤسسات.
  • القضايا الإدارية وديوان المظالم.

أسئلة شائعة ترد للموقع يطرحها عملاء لدينا

يضاف على ما سبق ضريبة القيمة المضافة 15% ويجب حجز موعد مسبق لطلب الاستشارة
مدة الاستشارة مبلغ الأتعاب
30 دقيقة فأقل 300 ريال , 35 - 60 دقيقة, 600 ريال 65 - 90 دقيقة 900 ريال , 95 - 120 دقيقة 1200 ريال
الخطوات: ١- تعبئه النموذج عبر رابط الخدمة ، وسيتم تواصلهم مع طالب استشارة مجانية خلال 24 ساعة وقت تعبئة الطلب. من خلال ذلك الطلب يمكن نموذج تقديم استشارة قانونية مجانية، وبع ذلك سيقوم احد المحامين كما يدعون بإجابة الاستشارة خلال 24 ساعة.

توكيل محامي الطائف

يمكن طلب توكيل محامي الطائف لمكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية بلطائف عبر النقر على زر الواتس اب في اسفل الشاشة واختيار نوع الخدمة المطلوبة. لتقديما سواء استشارة قانونية او توكيل محامي للمرافعة في القضية والمحكمة وحضور الجلسات.
او زيارة العميل في السجن والدفاع عنه في النيابة ومساعدته في تخفيف الاحكام عنه او حتى ببراءة المتهم من التهم المنسوبة اليه.

استشارات قانونية محامي الرس بالسعودية

يمكنك طلب مشورة محامي في الرس عبر التواصل مع أفضل محامين ومستشارين قانونيين مرخصين من وزارة العدل و الهيئة السعودية للمحامين في الرس بالمملكة العربية السعودية.
يضم فريق مكتب الصفوة للمحاماة افضل المحامين المهرة في المرافعات الكتابية. وحصور الجلسات في المحاكم واعداد اللوائح الاعتراضية للأحكام الغير قطعية وكتابة وتقديم التما إعادة النظر في القضايا التي صدر فيها احكام قطعية. الفرق بين الحكم القطعي والغير قطعي   محامي بالرس

مشورة محامي الدمام بالسعودية

يمكنك طلب مشورة محام الدمام سواء عبر الاستشارة القانونية بالواتس اب او عبر الاتصال المباشر بالمحامي او الحضور للمكتب او طلب استشارة قانونية مرئية عبر برنامج الزوم.
ولدى فريق محامينا خبرة كبيرة في مختلف أنواع القضايا والمرافعات في المحاكم وتقديم لوائح الدفاع عن المتهمين في القضايا حتى الانتهاء من القضايا تلك.
ولفريق العمل في المكتب تخصصات متعددة لأكثر من 15 مجال قانوني متنوع. لكي يخدم عملائنا في كافة الاحتياجات القانونية التي من الممكن ان يحتاج لها.
سواء في القضايا الإدارية او قضايا الأحوال الشخصية او قضايا المخدرات والمسكر من الترويج والتعاطي والحيازة المجردة والحبوب المخدرة والحشيش.

استشارات قانونية في السعودية من محامي سعودي

في الموقع الالكتروني لمكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية قد وصلت للمكان الصحيح وملائك وحصنك القانوني الامن بإذن الله.

حيث انه يعتبر المكتب من أفضل مكاتب المحاماة الرائدة. والتي تمتلك فريق مميز من المحامين والمحاميات المرخصين بمزاولة مهنة المحاماة و خبراء بتقديم استشارات قانونية في السعودية.

وقد حقق المكتب نجاحات متتالية بفضل الله وخبرة فريق المحامين والمستشارين لديه. وحرصهم الدؤوب على تحقيق افضل فائدة ممكنة لجميع عملائها في جدة والرياض والدمام وكافة مدن المملكة العربية السعودية.

وبالتالي نحن نرحب بعملائنا للتواصل سواء لطلب استشارة قانونية في قضية ما. او مشكلة قانوني قد واجهتهم, ولطلب الراي السديد والصحيح في قضيتهم لمصلحتهم حيث ان محامينا هدفهم الأول والأخير هو الحفاظ على مصالح عملائهم وموكليهم حتى انتهاء قضيتهم لمصلحتهم بإذن الله.

وهذا ما يميز مكتب الصفوة بحسب تقييم جميع عملائه ان الفائدة المادية ليست هي الهدف الأهم للمكتب او الاتعاب. وانما اشهار سمعة المكتب والحفاظ عليها عبر العمل بضمير وجهد حثيث لمصالح موكلي المكتب.

لا تترد بالتواصل مع محام محترف وخبير وطلب استشارتك القانونية في قضيتك لأنه بخبرته يستطيع أن يعطيك الحل الأفضل.

وذلك الحل الذي يناسب وضعك القانوني بسبب خبرته الطويلة في أروقة المحاكم والجلسات التي راكمت خبرات هائلة لديه مع القضاة ومحققي النيابة وعناصر الشرطة والتحري والمرور. استشارة محامي

المصادر  و المراجع :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية
لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي

جميع الحقوق محفوظة لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية © 2023