محامي احوال شخصية شاطر في جدة

محامي احوال شخصية شاطر في جدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. مرحباً بكم وحياكم الله في الموقع الالكتروني لمكتب الصفوة للاستشارات القانونية وأعمال المحاماة في المملكة العربية السعودية. يمكنكم طلب محامي احوال شخصية شاطر في جدة وكافة المدن السعودية من خلال الرقم 0595911136.

مكتب الصفوة للمحاماة الذي وبفضل الله أولاً وثم بفضل خبرة ومهارات محامونا القانونية في القضايا ثانياً حققنا اسماً كبيراً في الوسط القانونية بالسعودية وتحديداً في جدة و الرياض ومكة المكرمة.

يمكنك أن توكلنا في قضيتك وأنت مطمئن ومرتاح البال. ففريقنا القانوني من أفضل المحامين المتخصصين بقضايا الحوال الشخصية و تسوية النزاعات ومشاكل الأسرة القانونية بشكل عام على أتم الاستعداد لدراسة قضيتك بتفاصيلها واستخلاص الأدلة التي تسهم في نجاح قضيتك. لأننا يتمتع بخبرة واسعة وسنين طويلة في التقاضي في القانون السعودي .

ونخص بالذكر هنا قضايا الأحوال الشخصية. إذ أن قضايا الأحوال الشخصية تحديداً تحتاج إلى محامي احوال شخصية شاطر وماهر. لماذا؟ لأن لو افترضنا على سبيل المثال أن القضية هي قضية طلاق للضرر أو خلع .. فأغلب الأحيان هذه القضية ينشأ عنها قضايا مختلفة كقضية حضانة الأطفال مثلاً أو قضية دفع نفقة من دخل الزوج. ثم يليها الزيارة و حقوق الزوج والزوجة ومن له الحق بـ المحضون الأب أم الأم وغير ذلك.

ولكن تشعب القضية ليس هو النقطة الأهم التي تحتاج إلى محامي أحوال شخصية شاطر و متخصص. إنما محاولة الصلح والتحكيم بين المرأة والرجل وإعادة العلاقة الزوجية قد تكون النقطة الأهم في توكيل محامي في جازان متخصص بالاحوال الشخصية الشاطر.

عسى ولعل أن تنجح محاولات المحامي ومحاولات المحكمة في جلسات التصالح ويتراجع الأزواج عن فكرة الطلاق. سواء أكانت طلاق من طرق الزوجة أو طلاق من طرف الزوج.

إذاً؛ وماذا لو لم تتم جلسات الصلح؟ واستمرت الخلافات؟. عندها يبدأ المحامي بـ إجراءات رفع  دعاوى فسخ عقد النكاح في محكمة الاحوال الشخصية.

ومرة أخرى نكرر عزيزي العميل؛ احرص جيداً على اللجوء إلى محامي احوال شخصية شاطر المتخصص بقضايا الأسرة. لأن محامي القضايا الأسرية له الدور الأهم في خسارة أو ربح الدعوى.

وأيضا نذكر أن قضايا الميراث وقضايا تقسيم التركات وحقوق الورثة وحصر أملاك المتوفى تعتبر من قضايا الاحوال الشخصية أيضا. ويمكنك حصول على استشارة قانونية بخصوص الأوراق المطلوبة لحصر الإرث من خلال نفس رقم الهاتف.

قد يهمك أيضا: محامي سعودي شاطر. – أفضل محامي بالقصيم. – اسعار المحامين في جدة.

أفضل محامي للأحوال الشخصية في جدة.

يمكنكم التواصل مع افضل محامي للأحوال الشخصية في جدة من خلال الهاتف على الرقم: بحال كان لديك أي استفسار يتعلق بقضايا الأسرة وتحتاج إلى المعلومات أو مساعدة قانونية لا تتردد بطلب استشارة من خلال الاتصال على رقم مكتبنا 0595911136.

وكن على يقين كامل بأننا نحرص كل الحرص على حقوقك والحفاظ على سرية الموكل .

مع تحيات مكتب مجموعة الصفوة للاستشارات القانونية وأعمال المحاماة – فرع جدة. مكتب مسجل في وزارة العدل السعودية والهب نقوم بـ تقديم كافة الخدمات القانونية استشارات قانونية أسرية بـ أتعاب بسيطة.

بذلك نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا.


قد يهمك أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *