تخطى إلى المحتوى

افضل محامي قضايا ديوان المظالم في السعودية

محامي قضايا ادارية
7 دقائق للقراءة
0
(0)

هل تبحث عن افضل محامي قضايا ديوان المظالم في السعودية؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد وصلت إلى الموقع القانوني الصحيح. محامونا خبراء في كل شيء يتعلق بنظام ديوان المظالم ويمكنهم مساعدتك وتقديم المشورة والرأي القانوني. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول خدماتنا القانونية وكيف يمكن أن تساعدك!

للتواصل مع محامي ديوان المظالم في السعودية. اتصل عبر الرقم 0591813333 أو انقر هنا للتواصل عبر الواتس اب.

المهام التي يتولاها محامي إداري الصفوة

افضل محامي قضايا ديوان المظالم بجدة

يقول المحامي المتخصص بديوان المظالم في مكتبنا:

بصفتي محامياً متخصصاً في ديوان المظالم، يمكنني المساعدة في ضمان تحقيق العدالة في القضية. ديوان المظالم هيئة قضائية إدارية مستقلة تتبع لجلالة الملك مباشرة ومقرها مدينة الرياض. بفضل الله أولاً وخبرتي ومعرفتي في الإجراءات المتبعة في ديوان المظالم.

يمكنني تقديم المساعدة للعملاء الذين يحتاجون إلى تقديم شكوى إلى ديوان المظالم. أنا ملتزم بتقديم أفضل التمثيل القانوني والمشورة لموكلي وأنا هنا لمساعدتهم على تحقيق العدالة.

أثناء التواصل مع افضل محامي قضايا ديوان المظالم بالمملكة سيوفر عليك الجهد والوقت فهو يحمل الصفات الأساسية التالية:

    1. جهة مستقلة بشكل كامل عن أي جهة قضائية بداخل البلاد.
    2. تعمل تلك الجهة على التعامل مع مختلف أنواع القضايا الإدارية وحتى المشكلات القانونية المعلقة بها.
    3. كما أنها لها السلطة على الهيئات المختلفة ضمن البلاد، من وزارات وهيئات حكومية.
    4. كما يوجد الكثير من الفروع المختلفة من أجل ديوان المظالم بكافة أنحاء المملكة، حيث يوجد حوالي 16 محكمة متفرقة.

فالهدف الأساسي من وجود القضاء الإداري هو أن يتم الوصول للعدل الكامل ما بين أطراف النزاع. وأيضا إعطاء كل ذي حق حقه بمختلف القضايا و المنازعات. فمن هنا يأتي دور محامي متخصص في ديوان المظالم بالسعودية ضمن افضل مكتب محاماة بتحقيق العدل الكامل.

وأيضا المتابعة الدائمة من أجل مراحل سير جميع القضايا المختصة بهذا الشأن وكيفية رفع دعوى إدارية. حيث هناك عدد من الخطوات التي يقوم محامي قضايا ادارية بها بمكتب الصفوة مكتب محاماة واستشارات قانونية لرفع دعوى إدارية. و تضم الخطوات التالية:

    • يقوم محامي إداري في رفع دعوى لديوان المظالم بناء على رغبة المدعى في حضوره أو حتى بالنيابة عنه. وتشمل تلك الدعوى موضوع الدعوى و أيضا التفاصيل الخاصة بجميع  الأطراف بشكل كامل.
    • كما وتشمل التاريخ الذي تم من خلاله رفع الدعوى بالإضافة إلى الجهة الإدارية التي تُرفع ضدها القضية. فهناك بعض القضايا التي يجب تقديم طلب مسبق من أجل الحصول عليها، والتي تشمل قضايا الطعون.
    • من ثم سيتم تحويل الطلب للجهات الإدارية المختصة التي تكون بحيز المدعي عليه.

محامي متخصص في القضايا الإدارية

ما هي قضايا ديوان المظالم؟ هي أحد أنواع القضايا الإدارية التي نترافع بها في مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية. بصفتنا محامون لدينا خبرة في المحاكم الإدارية، نحن نفهم مدى أهمية التعامل مع القضايا بأقصى قدر من العناية والاهتمام.

وحيث أننا متخصصون في التعامل مع القضايا الإدارية التي تنطوي على قواعد قضائية هامة. وكذلك على دراية بقضايا ديوان المظالم للعسكريين. ولذلك فإن خبرتنا في هذه المجالات تضمن أن جميع القضايا الإدارية تتم بأعلى معايير المهنية والالتزام والجودة القانونية.

محامي قضايا ادارية في جدة.

محامي قضايا ادارية بجدة سيقدم لك أفضل الخدمات من أجل الحصول على حقوقك الإدارية كافة، كما أنه سيقدم لك الدعم الكافي بكل القضايا. وذلك كما يلي:

    • إن محامي قضايا ادارية متخصص وخبير في ديوان المظالم بالسعودية سيساعدك بمتابعة القضية خاصتك، من أجل ألا تتخطى الموعد القانوني في النظر بالمظلمة الخاصة بك. إذ أنه بحال عدم النظر بمثل تلك القضية بالمدة المطلوبة، فيصبح من المستحيل الطعن بها فيما بعد.
    • حيث تختلف مدة الطعن من قضية لقضية أخرى، فقضايا الفصل التعسفي تختلف عن قضايا التعويض للضرر وغيرها من القضايا التي لها توقيت محدد مختلف من قضية لأخرى.
    • كما يتابع محامي إداري في مكتب الصفوة كافة التفاصيل القضية في المحكمة الإدارية في السعودية.

يمكنك التواصل مع أشهر وأفضل محامي قضايا إدارية وديوان المظالم بجدة والرياض إن كنت تجهل أحكام القوانين الإدارية. ليوضح لك المهام التي تعنى بها المحاكم الإدارية من أجل استرداد حقوقك.

مبنى المحكمة الإدارية بمحافظة جدة ليلاً
مبنى المحكمة الإدارية بمحافظة جدة ليلاً

محامي قضايا ادارية في الرياض.

يمكنك التواصل مع محامي قضايا ادارية في الرياض ضمن مكتبنا مكتب الصفوة إن كنت على جهل بالقوانين الإدارية، إذ سنوضح لك مهام المحاكم الإدارية باسترداد كافة حقوقك. والتي تشمل ما يلي:

    1. النظر في جميع القضايا التي تتعلق بالرواتب والعلاوات، سواء أكان ذلك بسبب تأخرها أو عدم الحصول عليها.
    2. البت بمختلف القضايا التي تتعلق بالنقل الإجباري، أو ما يتعلق بالترقيات التي لم يحصل الموظف عليها وغيرها من القضايا الأخرى الهامة.
    3. القضايا التي تشمل التعويض للضرر وجميع القضايا الخاصة بالوظائف سواء إن كانت خاصة أو عامة.
    4. أيضاً من الخدمات التي يقدمها لك محامي قضايا ادارية متخصص وخبير في ديوان المظالم بالسعودية ضمن مكتبنا. القضايا الخاصة التي تتعلق بأي طعن يقدمه العامل إزاء الوقف عن العمل او الطرد من العمل.
    5. بحال حدث نزع الملكية من شخص ووقع عليه ضرر ما فإننا أيضا نتولى المهمة.
    6. علاج المشكلات التي يمكن أن تتعرض لها نتيجة عدم حصولك على الضمان الاجتماعي.
    7. الحصول على التعويضات التي تكون مخصصة للعاملين والتي تضم عدد لا بأس به من الجوانب المختلفة.
    8. أيضا يعمل محامي قضايا ادارية في الرياض على القضايا التي يتم بها رفض الترخيص للعامل من قبل صاحب العمل.
    9. رفع أي من الدعوى التي تكون ضد العامل من الوكالة الحكومية وذلك بحالة انتهاك للائحة الخاصة بها.

فإذا إن كنت تريد التواصل مع افضل محامي للقضايا الإدارية ومحترف في هذا النوع من القضايا، لحل القضية بشكل قانوني أمام الجهات السعودية المعنية. يمكنك التواصل مع محامين مكتب الصفوة.

المحكمة الإدارية في الرياض من الداخل
المحكمة الإدارية في الرياض من الداخل

رفع دعوى قضائية في المحكمة الإدارية.

سنتحدث الآن أعزاءنا من خلال محامي قضايا ادارية متخصص في يوان المظالم بالسعودية في كيفية رفع دعوى قضائية في المحكمة الإدارية بشكل إلكتروني للوصول إلى أحكام قانونية صحيحة.

في الواقع إن خدمة تقديم الدعوى إلكترونيا تمتاز بتوفير الجهد والوقت عند تقديم الطلبات لقيد الدعوى كما أنها تُغني عن مراجعة المحكمة إلى يحين موعد أول جلسة.

بالإضافة للإمكانية على إرفاق كل المستندات التي تتعلق بالدعوى من غير أي حاجة إلى مراجعة المحكمة المختصة إذ تكون متاحة لمستخدمي نظام مُعين كافة سواء إن كان وكيلاً أو كان أصيلاً.

كما تكون هذه الخدمة إيجابية أيضا من ناحية سرعة دورة العمل في أروقة محاكم الرياض الإدارية إضافة لعدم تعطيل الأطراف. أما فيما يتعلق بمتطلبات رفع دعوى إدارية إلكترونياً فتتم بناءً للآتي:

    1. لابد من التسجيل في الخدمات القضائية.
    2. بعد ذلك يتم تسجيل رقم الجوال في ديوان المظالم.

أما فيما يتعلق بالخطوات التي يتم من خلالها التقديم فإنها بناءً على الآتي:

    1. عليك الدخول إلى الموقع الإلكتروني لديوان المظالم.
    2. بعدها ينبغي تسجيل الدخول.
    3. فيما بعد لابد من اختيار الخدمات القضائية.
    4. فيما بعد قم باختيار الخدمة.
    5. ليتم فيما بعد إدخال رقم القضية إضافة إلى المحكمة والعام.

محامي قضايا إدارية الدمام.

إن محامي إداري الدمام ضمن مكتب الصفوة يتمتع بخبرة واسعة بالقوانين واللوائح الإدارية. كما يمتلك خبرة طويلة بالترافع والدفاع عن الموكل بالقضايا الإدارية. إذ سنقدم لكم أفضل الخدمات القانونية بمختلف القضايا الإدارية، أبرزها الدعاوى التأديبية، إضافة للدعاوى التي تتعلق بالعقود وغيرها.

كما يتمثل دور محامي إداري الدمام ضمن مكتب الصفوة بتقديم الدعم القانوني اللازم بالدعاوى الإدارية. ومن أبرز المهام التي يتولاها محامي إداري الصفوة ما يلي:

    1. الترافع بقضايا رفض منح تراخيص العمل.
    2. كتابة وصياغة كافة اللوائح الاعتراضية، ليتم تقديمها إلى المحكمة.
    3. الفصل في كافة النزاعات مع أي جهة إدارية تابعة لجهة عملك.
    4. خدمات الدفاع بالدعاوى التي تتم ضد الموكل من الجهات الحكومية.
    5. الترافع بكافة قضايا الحرمان بما فيها الضمان الاجتماعي أو الحرمان من التعويضات المستحقة.
    6. تقديم الاستشارات القانونية بالقضايا والمشكلات الإدارية؛ بهدف مساعدة الموكلين والعملاء على فهم الوضع القانوني وحل كافة الصعوبات.

المحامون المحترفون في السعودية.

إذا ما كان لديك قضية إدارية يتوجب رفعها أو منظورة أمام المحاكم التابعة لديوان المظالم، وهي المحاكم الإدارية ومحاكم الاستئناف الإدارية والمحكمة الإدارية العليا.

فإننا ننصحك بالاعتماد في ذلك على أهم المحامين المحترفين في السعودية، وهم المحامون المختصون بالقضايا الإدارية لدى مكتب الصفوة للمحاماة. حيث يمكنك الاتصال بهم على أرقام التواصل التالية:

    • الهاتف الثابت: 00966591813333
    • الواتساب: 00966591813333

وستجد لديهم افضل محامي إداري بالسعودية، المتمكن في تقديم الخدمات التالية:

    • التوكل والترفع والترافع في كافة القضايا الإدارية أمام المحاكم الإدارية لدى ديوان المظالم.
    • صياغة طلبات التظلم المقدمة من ذوي الشأن، فيما يتعلق بتطبيق أنظمة الخدمة المدنية والعسكرية.
    • تقديم صحيفة الادعاء في الدعوى المتعلقة بالقرارات الإدارية أو بالتعويض عنها.
    • تقديم الطعون اللازمة أمام محكمة الاستئناف الإدارية والمحكمة الإدارية العليا.
    • متابعة القضية الإدارية وفقاً لأحكام نظام ديوان المظالم، ونظام المرافعات الخاص به، ونظام التنفيذ الإداري الجديد، والذي سيصبح نافذًا اعتبارًا من 4-2-1445هـ.

ويأتي على رأس هؤلاء المحامين والمستشارين القانونيين:

    1. المحامي حسين الدعدي، مؤسس المكتب والحائز على بكالوريوس في الشريعة من جامعة أم القرى بدرجة امتياز. والذي يعدُّ افضل محامي قضايا ديوان المظالم.
    2. المحامي أحمد المالكي، وهومن أهم المحامين السعوديين المختصين في القضايا الإدارية.
    3. المستشار القانوني مصطفى دياب، وهو من أفضل المستشارين في السعودية بتقديم أدق الاستشارات القانونية، فيما يتعلق بالقضايا الإدارية والإجراءات المتوجب اتباعها أمام ديوان المظالم.

الأسئلة الشائعة حول مقالنا افضل محامي قضايا ديوان المظالم.

رقم افضل محامي متخصص في القضايا الادارية وديوان المظالم يساعدك ويقدم لك الاستشارات القانونية هو رقم محامي مكتب الصفوة 0591813333.
يمكنك رفع دعوى ديوان المظالم وبشكل إلكتروني عبر نظام معين، فقط قم بالدخول إلى ديوان المظالم ثم نظام معين الإلكتروني وبعدها انقر على خدمات قضائية، وقم بتعبئة البيانات المطلوبة، وبعد ذلك قم بإكمال كافة الخطوات الموضحة بالخدمة.
يقدم محامي قضايا اداريه خدمات الترافع والتوكل في كافة القضايا الإدارية المنظورة أمام ديوان المظالم. ومتابعة القضية في كافة المراحل وفقا للإجراءات المنصوص عليها في نظام المرافعات. بالإضافة لمتابعة تنفيذ الحكم القضائي الصادر وفقا لنظام التنفيذ الإداري الجديد أو ما يسمى بنظام التنفيذ أمام ديوان المظالم.
إن أتعاب محامي متخصص في ديوان المظالم، لا يمكن تحديدها بشكل مسبق وبرقم دقيق، بل إن تلك الأتعاب تخضع للاتفاق المباشر ما بين الموكل والمحامي. وإذا ما كنت ترغب بمعرفة الأتعاب المتعلقة بالقضية الخاصة بك، قم بالاتصال مع مكتب الصفوة للمحاماة، وستجد لديهم الرد المناسب فيما يتعلق بمبلغ الأتعاب المتوجه في الدعوى.
هي النصوص القانونية التي يستند إليها محامي المحكمة الادارية في صحيفة الادعاء، والتي تكون واردة في نظام ديوان المظالم أو نظام المرافعات المتعلق به، أو نظام التنفيذ لديه، وترتبط بالأسانيد المشفوعات، وهي كافة الوثائق المرفقة لإثبات صحة الدعوى.

شاهد أيضا.

ننهي مقالنا الذي كان بعنوان: افضل محامي قضايا ديوان المظالم بالسعودية 2023 | مكتب الصفوة

باختصار إننا نقدم أفضل خدمات الترافع والدفاع والاستشارات على مستوى رفيع، ونبذل كل ما بوسعنا لتحقيق أفضل النتائج لعملائنا. فإن كنت تبحث عن افضل محامي قضايا ديوان المظالم.

بإمكانك الاستعانة بأفضل محامي إداري ضمن مكتب الصفوة لنقدم لك المساعدة اللازمة. من أصحاب الكفاءة والخبرة بمختلف القضايا الإدارية داخل السعودية، كما أننا نقدم الدعم القانوني الذي يلزم لعملائنا الكرام.

قد ترغب في التواصل مع: محامي متخصص بالقضاء الإداري السعودية، أومحامي شاطر في جدة. تعرف على  أنواع المحاكم في السعودية جميع درجاتها وتخصصاتها 2023، و أنواع المحاكم الادارية في السعودية.

هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟

اضغط على النجوم للتقييم (من اليمين إلى اليسار)

مستوى التقييمات 0 / 5. عدد التقييمات 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن

2 فكرتين بشأن “افضل محامي قضايا ديوان المظالم في السعودية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية
لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي

جميع الحقوق محفوظة لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية © 2023