تخطى إلى المحتوى

اشطر محامي قضايا عمالية في السعودية

محامي قضايا عمالية في السعودية

هناك حاجة كبيرة لاختيار أفضل محامي عمالي بالسعودية، لأنها دولة مزدهرة اقتصادياً، وتمتلئ بالشركات والمؤسسات في مختلف المجالات التي تخلق بيئة ديناميكية لعلاقات العمل.

لذلك فإننا بمقال اليوم حول محامي قضايا عمالية في السعودية، سنقدم قائمة بأفضل المحامين المختصين بالقضايا العمالية، والخدمات المقدمة بمكاتبهم، تابع معنا القراءة.

اطلب استشارة قانونية من مكتب الصفوة للمحاماة في السعودية عبر الأرقام الموجودة في صفحة اتصل بنا.

افضل 7 محامي قضايا عمالية في السعودية.

محامي عمالي في السعودية، هو محام يركز جهوده وخبرته على مصالح الموظف وصاحب العمل ويقدم المشورة في قانون العمل بشأن مجموعة متنوعة من مسائل التوظيف. بما في ذلك الفصل التعسفي والتعويضات والمطالبات بالأجور، وأيضا تقديم الشكاوى والتظلمات لدى وزارة العمل السعودية العمل وفقا لنظام العمل.

الترتيباسم المحاميرقم التواصل
1حسين الدعدي00966591813333
2مصطفى دياب0591813333
3أحمد المالكي966591813333+
4محمد الدوسري00966545040509
5محمد عبود الدوسري00966566600220
6صلاح القرزعي00966555411908
7علي الأحمري00966504444435

خدمات محامي في القضايا العمالية.

يقدم محامي عمالي جدة لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية العديد من الخدمات في القضايا العمالية والتي تتلخص بالتالي:

    • تقديم استشارت قانونية في القضايا العمالية والآراء القانونية المتعلقة بالتوظيف بناءً على الخبرة في مختلف المسائل المتعلقة بالعمل، بغض النظر عما إذا كان العميل موظفًا أو صاحب عمل.
    • الإعداد القانوني للشكاوى العمالية وتقديمها إلى مكتب العمل في: جدة – الرياض – مكة المكرمة وأي مدينة أخرى في المملكة العربية السعودية وفقاً للطرق والشروط النظامية.
    • محام متخصص من وزارة العمل يشارك في اللقاءات الودية التي تنظمها مكتب العمل في المملكة العربية السعودية.
    • تمثيل العملاء في المسائل العمالية أمام المحاكم العمالية في مختلف أنواع القضايا، سواء كانت تتعلق بسوء المعاملة، أو التأخر في دفع الأجور، أو الإخلال بعقد العمل، أو الفصل التعسفي وغيرها من القضايا.
    • جمع الأدلة التي تدعم العميل ضد الطرف الآخر، وتحديد الدفاعات المناسبة، وصياغة مذكرة الدفاع في حالة اتهام العميل بانتهاك حقوق الطرف الآخر.
    • كتابة لائحة الشكاوى والطعون العمالية التي ترفع إلى المحكمة العمالية المختصة للاستئناف والمراجعة من قبل محكمة الاستئناف بعد صدور القرارات الأولية.
    • كما يقوم بتمثيل العملاء في مسائل قانون العمل أمام محكمة الاستئناف لمراجعة القضية وتقديم الأدلة التي من شأنها تغيير القرار ضد العميل.

خدمات محامي في القضايا العمالية بالسعودية

الأسئلة الشائعة.

يمكنك التواصل مع افضل محامي في القضايا العمالية لدى فريق مكتب الصفوة الخبرة والاستشارات القانونية من خلال الاتصال على الرقم الظاهر في صفحة اتصل بنا، أو يمكنك المراسلة عبر البريد الإلكتروني [email protected].
الفصل التعسفي، هو قيام صاحب العمل بطرد الموظف دون سبب وجيه وقد نص القانون على ذلك وجعل القانون ذلك متاحاً للموظف عندما يواجه هذه المشكلة التواصل مع مكتب العمل عن طريق محامي قضايا عماليه لتقديم شكوى من أجل استعادة حقوقك والحصول على التعويض المناسب عن الأضرار التي لحقت بك.

وهنا نصل معك عزيزي القارئ إلى ختام مقالنا حول محامي قضايا عمالية في السعودية، عددنا خلاله قائمة بأهم الأسماء المرخص لها بممارسة المهنة. للمزيد من التفاصيل القانونية، تواصل مع محامي مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

أعرف المزيد عن القضايا العمالية الغير قابلة للاستئناف، والتماس إعادة النظر في القضايا العمالية. أيضا صيغة دعوى عمالية فصل تعسفي، وأفضل شركات المحاماة في السعودية.

متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية
لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي

جميع الحقوق محفوظة لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية © 2023