تخطى إلى المحتوى

أفضل شركة قانونية في جدة مكة

أفضل شركة قانونية في جدة مكة

نشهد في الآونة الأخيرة ازدياد عدد شركات المحاماة في المملكة العربية السعودية بشكل واضح، وخاصة بعد تنظيم المشرع لمهنة المحاماة في المملكة، واعطاء المحامي مكانته مما أدى لنمو وعي عام عن أهمية دور المحامي في الدفاع عن الحقوق واستحصالها.

وإن كنت ترغب في التعرف على أهم وأفضل شركة قانونية في جدة مكة فتابع معنا مقالنا لتغني معلوماتك، وللتواصل معنا يمكنك ذلك عبر الرقم 0591813333، أو تستطيع التواصل معنا عبر الواتس اب بسهولة. فقط انقر هنا.

ماهي الشركة القانونية؟

الشركة القانونية هي عبارة عن كيان قانوني مبني على اساس تجاري من قبل محامي واحد أو مجموعة من المحامين والمستشارين القانونين الذين درسوا وامتهنوا المحاماة. وذلك في سبيل ممارسة جميع الأعمال المتعلقة بمهنة المحاماة.

أهداف الشركة القانونية.

يتساءل الكثير ما هي أهداف الشركة القانونية؟ تشكيل الشركة القانونية يهدف بشكل رئيسي إلى تقديم الاستشارات القانونية المختلفة في عدة مجالات الجنائية العقارية المدنية الإدارية، التجارية بالإضافة إلى المعاملات العدلية بمختلف انواعها والتمثيل القانوني لموكليها أمام المحاكم.

الخدمات التي تقدمها الشركات القانونية.

    • تغطي هذه الشركات مختلف انواع القضايا كتوزيع التركة والمشاكل العمالية والقضايا البنكية والقضايا العقارية، والتجارية و المنازعات حول التملك.
    • وتستلم الشركات وقادرة على دمجها ووضع نظام اساس لها ومتابعة ما ينجم من قرارات.
    • أيضا تُمثل شركة محاماة الموكلين في المحاكم ومتابعة القضايا.
    • كما تؤجر عقارات ويتم الحرص من قبل المكاتب على متابعة كافة الخطوات والتدقيق بها بما يخدم مصلحة الموكل.
    • وهذا النوع من الشركات هو استثمار جيد في المملكة العربية السعودية من ناحية رفع كفاءة العاملين ومن الناحية الاقتصادية فأي استثمار هو مكسب للبلاد من الناحية الاقتصادية وتصب الدولة جهودها من خلال تطوير البيئة القانونية لزيادة عدد المستثمرين لتطوير البلاد.

أفضل شركة قانونية في جدة مكة.

الانجح بتطبيق ما سبق وذكرناه حتى الآن في جدة ومكة كان مكتب الصفوة للمحاماة و الاستشارة القانونية، من خلال بناء قواعد أساسية والتخطيط الحذر الذكي والتنفيذ المثالي على أرض الواقع. واختيار طاقم المكتب المميز الذي حصل على ثقة واستحسان ومحبة جميع موكليه. لذلك 

فقد استطاع ان يستفيد من نماذج عالمية خارجية لشركات قانونية دولية ناجحة، ومن خلال تطور في المملكة العربية السعودية بما يتفق مع أسس العدالة وحفظ الحقوق ونصرة المظلوم بالتزامن مع تطور المملكة في جميع المجالات.

مكتب الصفوة للمحاماة و الاستشارات القانونية والتحكيم و التوثيق من أفضل مكاتب المحاماة في السعودية. وذلك من حيث عدد العملاء المسجلين بالمكتب، و أيضا أهميته في الدولة وخبرته الكبيرة فلديه أساليبه التي تمكنه من حمايتك وضمان حقوقك  فلا تتردد في التواصل معه.

كيفية التواصل مع المكتب

يتم استقبال العميل بكل الترحيب و الود من خلال مكتب الصفوة للمحاماة من خلال العديد من ادوات التواصل منها:

    • عبر الرقم: 00966591813333
    • أو الاتصال مباشرة مع المحامي عبر الرقم: 0591813333
    • أو عبر البريد الالكتروني : [email protected]

بالتالي:

ومكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية مكة يعمل على أن تكون نتائج أعماله بحجم آماله و تطلعاته الكبيرة التي وضعت عند تأسيسه، وهذا بناء على عمل جاد من قبل نخبة من المحاميين والاستشاريين ضمن طاقم عمله.

فالمحاميين والمستشارين في مكتب الصفوة الذين توزعوا في مختلف نواحي المملكة يمتازون بامتلاك فكر إبداعي يساعد على نقل هذه المهنة إلى مستوى جديد وحافل بالازدهار.

كيف يتم تنظيم الشركات وفقا للقانون والنظام السعودي.

أغلب الشركات في السوق الحالي هي شركات مدنية أو تجارية وتقسم الشركات التجارية إلى شركات تضامن، شركة الشخص الواحد، شركة المساهمة، شركة ذات مسؤولية محددة والشركات القابضة. والشركات الأجنبية والمكاتب التجارية.

ومن الناحية القانونية تتنوع الطرق وان تشابهت إلى حد ما مع ما ذكر و التي يتم بموجبها تنظيم شركات المحاماة والاستشارات القانونية في المملكة العربية السعودية. وهي كالتالي:

    • شركات فردية: يمتلك هذه الشركة محامي واحد ويكون مسؤول عن جميع المسؤوليات وذلك في الربح والخسارة.
    • الشركات عامة: يتعدد مالكو هذه الشركات وتفرض هذه الشراكة التزام كامل فيما بينهم سواء في الأرباح أو الخسارة أو الأعمال والواجبات.
    • شركات مهنية: وهي شركة بأسهم متعددة تشابه المؤسسات التجارية سواء في توزيع الاسهم وطريقة العمل.
    • شركة محدودة المسؤولية: وهي اكثر الشركات انتشار وخطرا في مجال الشركات، وتتكون من شريكين كحد ادنى خمسين شريك كحد اعلى، وتتوزع المسؤولية فيها وفقا لحصة كل فرد اي على قدر حصته من رأس المال. واسمها من اسم مالكي شركة المحاماة ويجب أن يملك المحامي ترخيص لممارسة مهنة المحاماة حتى يعتمد لنفسه مقر.
    • شركات مهنية: هي شركة بأسهم متعددة تشابه المؤسسات التجارية سواء في توزيع الاسهم أو طريقة العمل.
    • شركات تضامنية: وهي التي تجمع أفراد طبيعيين يتحملون مسؤولية عملها شخصيا وهم مسؤولين عن رأس مالها في حال الربح أو الخسارة وحتى قراراتها. وتؤخذ هذه القرارات بالأغلبية.
    • شركات التوصية البسيطة: تتكون من فريقي عمل الأول يستلم الأمور المالية للشركة والثاني مسؤول في حدود حصته فقط.

الأسئلة الشائعة حول مقالنا أفضل شركة قانونية في جدة مكة.

أفضل مكتب محاماة في جدة هو مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، يضم طاقم مميز من المحامين والمستشارين القانونين يقدمون لك العديد من الخدمات القانونية.
أسعار المحامين في جدة متفاوتة وتختلف باختلاف عدة عوامل، إلا وهي: نوع القضية، ما تحتاجه القضية من إجراءات قانونية في المحاكم وخارجها، الوقت والجهد المستغرق من المحامي وغير ذلك.

وبهذا الشكل ننهي مقالنا الذي كان بعنوان: أفضل شركة قانونية في جدة مكة لعام 2023 | مكتب الصفوة.

نذكرك أن مكتب الصفوة للمحاماة و الاستشارات القانونية والتحكيم و التوثيق من أفضل مكاتب المحاماة في السعودية. وذلك من حيث عدد العملاء المسجلين بالمكتب و أيضا أهميته في الدولة وخبرته الكبيرة فلديه أساليبه التي تمكنه من حمايتك وضمان حقوقك فلا تتردد في التواصل معه.

كيفية التواصل مع المكتب:

يتم استقبال العميل بكل الترحيب و الود من خلال مكتب الصفوة للمحاماة من خلال العديد من ادوات التواصل منها عبر الرقم : 00966591813333 او عبر البريد الالكتروني : [email protected]

يمكنك التواصل عبر مكتبنا الصفوة مع: محامي متخصص في ديوان المظالم في السعودية، وافضل محامي تجاري وشركات بجده. كذلك محامي خبير بالعقود التجارية. أيضا استشارة محامي أحوال شخصية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية
لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي

جميع الحقوق محفوظة لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية © 2023