Whatsapp
Youtube
Instagram
Google Map

افضل 10 محامي قضايا عمالية في جدة

آخر تحديث: 24 مايو، 2022

المقال التالي:
المقال السابق:
أفضل 10 محامي قضايا عمالية في جدة

تحتاج إلى محامي قضايا عمالية في جدة لحل الخلافات أو النزاعات  التي تنشأ عن مشكلة أو خلاف أو نزاع بين أصحاب الأعمال والموظفين والعمال لديهم وتسمى هذه الخلافات: القضايا العمالية في المملكة العربية السعودية. وغالباً ما تحتاج إلى محامي قضايا عمالية متخصص في هذه الممارسات القانونية. ليضمن حماية حقوق العمال والموظفين كما نص عليها نظام العمل.

نحن في مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية نعتبر أنفسنا كمحامون ومستشارون شركاؤكم القانونيين المعتمدين والمحترفين لعملائنا. وتدريبنا واحترافنا في مهنة المحاماة يساعدنا في تقديم أعلى مستوى من الكفاءة في القضاء العمالي.

وبطبيعة الحال إذا كنت تبحث عن محامي قضايا عمالية في جدة فإنك تريد من يتمتع بالنزاهة في التعامل بقضيتك والتزام بتقديم استشارة عمالية بمسؤولية كاملة.

يمكنكم التواصل مع محامي عمالي عبر الرقم: 0595911136. أو يمكنكم أيضاً استخدام أيقونة الواتساب في زاوية الصفحة جهة اليمين. لتحويلكم لواتساب بشكل مباشر إلى حساب اقوى محامي قضايا عمالية في جدة لعام 2022.

نقطة جديرة بالذكر هنا هي أن توكيل محامي قضايا عمالية في جدة فهناك بعض النقاط التي يجب أخذها بعين الاعتبار وهي: تخصص المحامي؛ إذ أن نجاح القضية يعتمد على توفيق الله أولاً ثم تخصص المحامي ثانياً. ولذلك من المهم جداً أن تعرف تخصص المحامي الذي تتعامل معه. ولذلك أعددنا لكم في هذا المقال قائمة بأفضل 10 محامي قضايا عمالية في جدة السعودية لعام 2022 لتضمن بأنك اخترت لقضيتك الأفضل. ثم تتواصل معه وطلب الاستشارة القانونية وطرح قضيتك على المحامي بأسرع وقت ممكن. قبل أن سقوط حقك في رفع الدعوى في المحكمة العمالية. تذكر بأنه في القضايا العمالية مدة تقادم القضية سنة من تاريخ نقل عقد العمل. بالتالي فإن ساعة واحدة من التأجيل قد تشكل لك عائق أنت بغنى عنه.

قد يهمك أيضا: هل يجوز فصل العامل دون اللجوء للمحكمة العمالية.

أفضل 10 محامي قضايا عمالية بجدة

وضع بنود نظام العمل السعودي ليقوم بحماية حقوق الموظفين السعوديين وغير السعوديين وأصحاب العمل أيضاً. وليقوم بحماية كافة الأفراد من مخاطر العمل والوقاية من الحوادث التي تحدث أثناء العمل. ولذلك فإن نظام العمل يوفر حلولاً متكاملة لجميع الخلافات العمالية. ويحتوي نظام العمل مائتان وخمس وأربعون مادة لضمان تنظيم ممتاز لعمليات التوظيف سواء توظيف النساء أو توظيف الرجال. وتنوع هذه المواد وشموليتها يحتم عليك تعيين افضل محامي في القضايا العمالية. لذلك سنترككم الآن مع أفضل 10 محامين في القضايا العمالية في جدة:

1. مكتب الصفوة للمحاماة

مكتب الصفوة للمحاماة في جدة يضم نخبة متميزة من المحامين والمستشارين القانونيين ومنهم محامي قضايا عمالية لديه القدرة على التعامل مع القضايا العمالية المختلفة التي يتم حلها في المحكمة العمالية وفق نظام العمل.

محامي نظام العمل السعودي في جدة من مكتب الصفوة للمحاماة متخصص بالقضايا التالية:

لذلك في حال كنت تبحث عن أفضل محامي قضايا عمالية في جدة بغرض طلب الاستشارة القانونية منه أو لتوكيله في قضية عمالية وسواء كنت في أي منطقة من مناطق المملكة العربية السعودية. فلا تتردد بالتواصل مع محامي قضايا عمالية من مكتب الصفوة للمحاماة على الرقم: 0126541504.

يقوم محامي قضايا عمالية في جدة من مكتب الصفوة بتقديم الاستشارات القانونية الخاصة بالمشكلات العمالية حيث أن الاستشارات هي الطريقة التي يقوم فيها المحامي العمالي بالوصف القانوني للمشكلة ويكون هدفها الأساسي توجيه العميل لمعرفة ما يفرضه القانون في المشكلة الحاصلة.

وبعبارة أخرى يمكن القول أن الاستشارة القانونية التي يقدمها محامي قضايا عمالية في مكتب الصفوة للمحاماة هي عبارة عن اجتماع بينه وبين الموكل لدراسة الدعوى والأدلة للخروج بحل قانوني للدفاع عنها عند تقديمها للقضاء.

ولهذا فنحن نقدم لك محامي قضايا عمالية جدة ذو خبرة ومعرفة من مكتب الصفوة للمحاماة والذي يهدف إلى أن يكون محل ثقتك ويسعى لمعالجة قضيتك وحماية حقوقك قانونياً. تواصل مع مكتب الصفوة من خلال حسابهم على خرائط جوجل من هنا: مكتب الصفوة للمحاماة و الاستشارات القانونية | محامي جدة.

2. مكتب المحامي حسين الدعدي

تقوم بتوكيل محامي قضايا عمالية في جدة لحل قضية ما؛ ككتابة صحيفة دعوى لتقديمها للمحكمة العمالية – أو كتابة لائحة اعتراضية أو حتى لتقديم استشارة قانونية. وهذا متعارف عليه في كافة دول العالم تقريباً.

وفيما يخص القضايا العمالية فستتواصل مع محامي العمل للحصول على تسوية ودية للأفراد أو للشركات. أو في حال فقدانك لوظيفتك فتريد الحصول على كافة مستحقاتك دون نقص حتى ريال واحد. وهذا ما يفعله المحامي المتخصص بالقضايا العمالية: تحصيل كافة حقوقك دون نقصان.

يقدم مكتب المحامي حسين الدعدي خدمات الاستشارة القانونية في القضايا العمالية عبر خدمة محامي أونلاين يمكنك طلبها من هنا.

يدرك المحامين في مكتب المحامي حسين الدعدي أن مهنة المحاماة والمجال القانوني هو أبرز المجالات الحيوية التي تنظم الحياة والعلاقات البشرية في وقتنا الحاضر في المملكة العربية السعودية وجميع أرجاء العالم.

وبناءً على ذلك يسعى هؤلاء المحامين إلى تقديم أفضل الخدمات والاستشارات التي يمكن تقديمها بصفتهم فريق عمل متعاون ومتكامل بالنسبة لفروع القانون المتخصصين بها.

حيث يعملون للدفاع عن حقوق العملاء الذين يلجئون إليهم لحل قضاياهم المختلفة من خلال تقديم أنسب الحلول وأمثلها لقضاياهم بالاستناد على الخبرة التي يمتلكونها في مجال العمل القانوني وفي مجال الأنظمة المطبقة في المملكة العربية السعودية.

أفضل محامي قضايا عمالية في جدة هو مكتب المحامي حسين الدعدي. حيث أن نسبة النجاح في القضايا لديهم تراوحت بين 80% إلى 95% من نسبة القضايا المستلمة خلال عام ٢٠٢١.

يمكنك التواصل بشكل مباشر على واتس اب مع مكتب المحامي حسين الدعدي من هنا. كما يمكنك أيضاً الاطلاع على تراخيص المحامي حسين الدعدي على موقع الهيئة السعودية للمحامين من هنا.

3. مكتب المحامي محمد الدوسري

مكتب المحامي محمد الدوسري من أشهر مكاتب المحاماة العمالية في جدة والرياض في المملكة العربية السعودية ويعمل على رفع مستوى المعرفة القانونية ونشر ثقافة الاستعانة بخدمات مهنة المحاماة عند التعرض للمشاكل المتنوعة.

المحامين العماليين في مكتب المحامي محمد الدوسري بفرعيه في جدة والرياض يعملون على خدمة جميع العملاء من مواطنين سعوديين أو أجانب مقيمين في السعودية. وسواء كانوا أفراداً أو شركات ومؤسسات مهما كانت أنواعها وتعريفه بجميع حقوقه وواجباته.

وبالإضافة إلى ذلك فإنهم يعملون على تقديم النصيحة والمشورة القانونية بما يتوافق مع كل مشكلة ومع قوانينها والمحكمة المختصة بكل قضية.

وغيرها من الخدمات التي يمكن للمحامي تقديمها من صياغة العقود وإبرامها لحفظ الحقوق العامة والخاصة لكل الأطراف والترافع في القضايا المتنوعة ومتابعة إجراءاتها.

تواصل مع مكتب المحامي محمد الدوسري لطلب محامي قضايا عمالية في جدة من هنا. ليتم تحويلك بشكل مباشر لتطبيق واتساب.

4. مكتب المحامي حسين الهذلي

يعتبر مكتب المحامي حسين الهذلي من المكاتب التي أحرزت تقدما ملحوظاً وحصدت شهرة واسعة مؤخراً في مختلف القضايا والمجالات القانونية في المملكة العربية السعودية.

ويعود ذلك إلى امتلاكه لمجموعة مميزة لديها من المهارة والخبرة القانونية ما يكفي لجعل مكتب المحامي حسين الهذلي من المكاتب الرائدة في مجال المحاماة في المملكة العربية السعودية.

وبالإضافة إلى ذلك فإن مكتب المحامي حسين الهذلي يتميز بتقديمه أفضل خدمة للعملاء من حيث تقديم الاستشارات وإبقاء العميل على اطلاع ومعرفة مستمرة بمجريات قضيته.

تواصل مع مكتب المحامي العمالي حسين الهذلي في جدة من هنا.

5. مستشار قانوني في قضايا مكاتب العمل والموظفين

دائماً ما يحتاج الموظفين والعمال بغض النظر عن نوع عملهم ومناصبهم إلى الحصول على استشارة قانونية من مستشار قانوني ذو خبرة ومعرفة بالقضايا المتعلقة بمكتب العمل ونظام العمال في المملكة العربية السعودية.

حيث يمكن للمستشار القانوني في قضايا مكتب العمل والموظفين أن يقدك الإجابات المناسبة لكيفية التصرف في أي مشكلة ونزاع ينشأ عنه شكوى مقدمة لمكتب العمل أو رفع قضية في المحكمة العمالية.

ومن الجدير بالذكر أن عدد العمال والموظفين الذين يبحثون عن مستشار قانوني ذو خبرة بالمشاكل العمالية ليسوا بالقليلين نظراً لوجود مشاكل كبيرة بين العمال وأصحاب العمل.

ويمكن القول أن المستشار القانوني من مهامه تأمين متوازنة وتضمن حقوق الطرفين في المشكلة العمالية بما يتماشى ويتوافق مع الأطر القانونية واللوائح والأنظمة المتعلقة بمكاتب العمل في المملكة العربية السعودية. فأحد أهم مهام المستشار القانوني العمالي هي تقديم المشورة حول أي مخالفة لأحكام النظام أو إساءة استخدام هذا النظام بطبيعة الحال. كاستخدام المادة الثمانون الشهيرة لفصل العامل تعسفياً. أو التأثير على حرية الآخرين. كما وضحنا في مقال: صيغة دعوى عمالية فصل تعسفي.

وبناءً على ما سبق فقد أتاحت وزارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية خدمة يمكن للعمال وأصحاب العمل من خلالها التسجيل في حساب المستشار العمالي في مكتب العمل عبر الانترنت وذلك بإتباع الخطوات التالية:

وهذه الخدمة تقدم استشارات قانونية عمالية مجانية بنسبة 100%.

6. محامي قضايا عمالية الرياض

محامي قضايا عمالية في الرياض يمكنه مساعدتك في قضيتك العمالية لحلها بأسرع وقت خلال عملية النظر في الشكوى المقدمة لمكتب العمل أو المحكمة العمالية ومعرفة عدد الجلسات التي يمكن أن تحتاجها القضية بالاستناد على دراسته للأدلة والوقائع الموجودة في ملف القضية. مثلاً كيف ستتصرف إذا قام خصمك بعدم حضور جلسات مكتب العمل؟.

محامي قضايا عمالية في الرياض لديه الخبرة الكافية التي تمكنه من جمع المعلومات والأدلة التي تثبت وجود حق للعميل في القضية بما يقنع القاضي في المحكمة العمالية وعليه يمنحه الحكم القضائي الذي يستحقه.

ويمكن أن تحتوي هذه الأدلة نسخة عن عقد العمل ووثائق نظام الإجازات وسجلات الرواتب وقوائم الدفع وغيرها من الأوراق التي توضح طبيعة العمل وطبيعة الاتفاق بين صاحب العمل والعامل وكيف تم انتهاك الحق المدون في العقد والذي يحميه القانون.

يمكنكم الاستعانة بخبرات محامي قضايا عمالية في الرياض لكتابة التماس إعادة النظر في القضايا العمالية بما يخص القضايا العمالية الغير قابلة للاسئتناف.

7. محامي قضايا عمالية في المدينة المنورة:

قد تكون استشارة محامي هو خيار مستبعد حتى عند حدوث النزاع في مجتمعاتنا وهذا ما يدعو للتفكير بكيفية تغيير النظرة العامة في مجتمعنا تجاه هذه المهنة وتقدير إمكانياتها وصلاحياتها.

وهذا ما يجب إدراكه من قبل الأشخاص الذين لديهم مشكلات عمالية بشكل خاص نظراً لأن هذه القضايا مرتبطة بمصدر عيش هؤلاء الأشخاص وهم بحاجة لإصلاح المشكلة أسرع من أي شخص آخر.

ولذلك فإن محامي قضايا عمالية في المدينة المنورة يسعى لإثبات نفسه باستمرار كمعين وجهة تستحق الاستعانة بها من قبل العمال الذين تضررت مصالحهم أو تعرضوا للظلم من قبل صاحب العمل.

وبعبارة أخرى فإنه يجب على أي عامل في المملكة العربية السعودية تعرض لمشكلة عمالية خالف فيها صاحب العمل نصوص العقد المتفق عليه بينهما أو حرم فيها العامل من حق نصه له قانون العمل في المملكة العربية أن يلجأ إلى محامي قضايا عمالية في المدينة المنورة لمساعدته على إعادة حقه.

حيث يجب على جميع العمال أن يدركوا أن المحامي المتخصص في القضايا العمالية هو الشخص المناسب الذي يجب اللجوء إليه في حال حدوث أي مخالفة بحقهم. حيث يستطيع محامي قضايا عمالية في جدة والمدينة المنورة فعل ذلك من خلال الاعتماد على القوانين ونظام العمل في المملكة العربية السعودية.

8. محامي قضايا عمالية مكة:

يسعى أصحاب العمل ومدراء الشركات والمؤسسات إلى استقطاب أصحاب الخبرة من العمال والموظفين الذين يناسبون مجال عملهم وتوظيفهم برواتب معينة يتم الاتفاق عليها ومن ثم توثيق هذا الاتفاق بتوقيع عقد عمل يوضح ما تم الاتفاق عليه ويعتبر كوسيلة لإثبات حق أي طرف في حال قام الطرف الآخر بفعل ما يعارض العقد.

لذلك إذا كنت من أصحاب العمل هؤلاء أو عامل على وشك توقيع عقد أو قمت بتوقيعه مع صاحب العمل وتحتاج إلى بعض الإجابات الخاصة بحقوقك التي يضمنها العقد بالإضافة إلى ما يمنحك إياه نظام العمل وما يمكنك فعله حيال أي مشكلة قد تتعرض لها فإن محامي قضايا عمالية مكة يستطيع الإجابة على أي سؤال تحتاج إلى إجابته ذو صلة بقوانين العمل ونظام العمل والمحكمة العمالية في المملكة العربية السعودية.

كما أنه بإمكانك التواصل مع محامي قضايا عمالية مكة لاستشارته حيال أي مشكلة قد تتعرض أثناء العمل مهما كان نوع العمل الذي تقوم به وبغض النظر عن المؤسسة أو الشركة أو المعمل الذي تعمل به ومهما كان صفتك الوظيفية.

9. محامي قضايا عمالية الأول في جدة.

قبل اتخاذ أي إجراء قانوني في المحكمة العمالية عليك التواصل مع محامي قضايا عمالية الأول في جدة لأنه متخصص في المنازعات العمالية لاسترجاع حقوق العمال، فهو الشخص الخبير باجراءات المحكمة العمالية. خبرة اكتسبها من معرفة واسعة بنظام العمل سواء كانت المنازعات تتعلق بالمواطنين السعوديين أو بالمقيمين أو الوافدين، كما تجد لديه الخبرة الواسعة في المملكة العربية السعودية لحل مختلف القضايا والمنازعات والقيام بمهامه كاملة في الدفاع عن حقوق العملاء.

محامي قضايا عمالية الأول في جدة هو افضل حلولك لما لديه من رصيد غني بالخبرات في القضاء العمالي. محامي قضايا عمالية الأول في جدة أثبت جدارته من خلال النجاحات في كسب القضايا العمالية، والدفاع عن حقوقهم فهو يعمل دائماً ليرشد العامل إلى الحقوق الخاصة به وواجباته ليكون على معرفة تامة بها، تجنباً لتعرضه للاستغلال من قبل أصحاب العمل.

محامي قضايا عمالية في جدة ستجده أينما احتجته عبر التواصل معه على الأرقام المباشرة لمكتبه: 012 654 1504.

10. محامي شكاوى مكتب العمل.

شكاوى مكتب العمل تكون قبل اللجوء إلى المحكمة العمالية لحل النزاع بشكل ودي. وحل الخلاف بالتسوية الودية للأفراد يكون خلال ثلاثون يوماً ولذلك عليك اللجوء لمحامي شكاوى مكتب العمل لتسوية الخلاف بأسرع وقت ممكن.

إليكم رقم محامي شكاوى مكتب العمل من أهل الخبرة الواسعة في إعداد الشكاوى وتقديمها لمكتب العمل لتحصل على النتيجة التي ترضيك. فمن خلاله ستتواصل مع محامين مختصين بصياغة الشكاوى لمكتب العمل وتقديمها.

القانون دليل على أن محامي مكتب العمل في جدة قد كتب الشكوى بصيغة قانونية وفقاً لأحكام نظام العمل السعودي. أهمية هذا الإجراء وضرورته تكمن في موافقة المحكمة عليه لما له تأثير على القرار الصادر عن المحكمة لصالحك.

لتواصلكم واستفساراتكم عن كل ما تحتاجونه من محامي شكاوى مكتب العمل تواصلوا عبر البريد الالكتروني التالي: safwalawfirm@gmail.com

11. تصويت لأفضل محامي قضايا عمالية جدة

يمكنكم المساهمة في تحسين هذا المقال من خلال التصويت لأفضل محامي قضايا عمالية جدة عبر اختيار المحامي الأفضل من وجهة نظرك من ضمن الاختيارات التالية:

172 1. مكتب الصفوة للمحاماة

1032. مكتب المحامي حسين الدعدي

343. مكتب المحامي محمد الدوسري

اضف تعليق

أتعاب المحاماة في القضايا العمالية.

عند تعرض أي عامل للظلم والاستغلال في عمله قد يتردد في التواصل مع محامي قضايا عمالية في جدة نتيجة لعدم معرفته بأتعاب المحامي في القضايا العمالية. فإذا كان هذا هو السبب فإليكم طريقة احتساب أتعاب المحاماة في القضايا العمالية:

أتعاب المحاماة تتمثل بتمثيل الموكل وكتابة مذكرات الدفاع وصياغة اللائحة الاعتراضية على حكم عمالي وتقديم التماسات اعادة النظر إن لزم الأمر. بالإضافة إلى الترافع أمام القضاء العمالي نيابة عن الموكل في المحكمة العمالية. وطريقة احتسابها تكون مقدماً. بعبارة أخرى يبين محامي القضايا العمالية في جدة أتعابه قبل البدء بالقضية. وذكرت بعض المواقع الالكترونية أن المحامي يتقاضى أجوره بالساعة الواحدة وهذا غير صحيح إطلاقاً «بعض الدول كالولايات المتحدة قد يكون هذا الأمر صحيحاً ولكن في المملكة العربية السعودية نؤكد لكم بأنه لا وجود لتقاضي الأتعاب بالساعة من قبل المحامين».

ويمكن عند حدوث خلاف على الأتعاب اللجوء إلى لجنة تقدير الاتعاب.

أسباب تستدعي طلب استشارة محامي قضايا عمالية.

إن الطبيعة الخاصة بقضايا العمل والعمال وتنوعها هي من الأمور التي فرضت على كل شخص السؤال والاستفسار عن القوانين والأحكام الصادرة. أو عند رغبته في السؤال عما يفعله وإلى أين يتوجه عند تعرضه لأي مشكلة أو نزاع عمالي وما إلى ذلك من القضايا العمالية المختلفة.

وحتى لا يحدث أي خطأ إن كنت من الباحثين عن مساعدة من قبل شخص ذو كفاءة قانونية في المسائل التي تتعلق بحقوق الموظفين والعمال، فمن الأفضل لك أن تتواصل مع أفضل محامي قضايا عمالية في جدة لعام 2022 هو الشخص المناسب الذي اختص بقوانين العمل وكافة مسائلها.

محامي متخصص في قضايا مكتب العمل يجيبك عن كافة الاستفسارات ويقدم لك المشورة القانونية من خلال خبرته ومعلوماته العميقة والواسعة بنظام العمل في السعودية بأدق تفاصيله.

فمحامي قضايا عمالية هو مستشار قانوني يقدم لك المساعدة ويجيبك عن مختلف الاستفسارات القانونية، كما يبين لك ماهي حقوقك ضمن عملك ويحدد لك واجباتك فهو بالتأكيد ما تبحث عنه.

فعلى سبيل المثال إذا كنت ترغب في معرفة الحكم القانوني عن العمل لمدة تزيد عن ساعات العمل التي حددها عقد العمل، عند تعرضك للتعب والإرهاق وبالأخص عند عدم احتسابها ضمن نطاق الساعات الإضافية المأجورة، بمعنى أن تعبك يذهب هباءً.

أو عند تعرضك لا سمح الله إلى ضرر جسدي أثناء عملك وتريد معرفة ماهي الحقوق المفروض أن تحصل عليها كتعويض عن تعطيلك عن العمل نتيجة إصابة العمل. أو حتى معرفة شروط التعويض لتعرف بأنك تستحق التعويض أم لا.

محامي قضايا عمالية الأول في جدة هو المستشار القانوني لك الذي يوضح لك ماهي حقوقك القانونية طبقا لنظام العمل السعودي المتعلقة بإصابات العمل.

الاستشارات القانونية العمالية ضرورية عند تعرض صاحب العمل أيضا للضرر الناتج عن خلل بعمل بعض الموظفين والعمال الأمر الذي يؤدي الى تردي مواصفات المنتجات أو انخفاض الكميات المطلوبة نتيجة عدم قيام العمال بواجباتهم وفقا للصورة المطلوبة.

فالمحامي هو المستشار القانوني الذي يلجأ إليه صاحب العمل أو العمل ليرشدهم إلى العمل القانوني السليم بعيداً عن الخلافات والمنازعات ضمن المحاكم أو القضاء ليبقى العمل بشكل متوازن يرضي كافة الأطراف.

مستشار بالقضايا العمالية في جدة.

نتيجة لتشعبات القضايا العمالية وتنوعها، سيحاج أي فرد ضمن مجال العاملين وأصحاب العمل مستشار بالقضايا العمالية في جدة.، وأن يكون محامي متخصص بالقضايا العمالية لطلب المشورة القانونية الصحيحة عند التعرض لأي مشكلة قانونية عمالية.

محامي مكتب العمل في جدة يعمل جنباً إلى جنب مع  مستشار بالقضايا العمالية في جدة ويستطيع الإجابة عن أي استفسار وتساؤل متعلق بنظام مكتب العمل للقطاع الخاص وقانون العمل، على سبيل المثال يمكنك طلب الاستشارة القانونية المتعلقة بنظام الاستقالة في مكتب العمل وساعات العمل وصياغة بنود عقود العمل، إضافة إلى ذلك يمكنك معرفة حقوقك المستحقة عبر طلب التعويضات المناسبة في حال تعرضك لضرر جسدي نتيجة عملك وغيرها من القضايا العمالية المختلفة.

إنك ستحتاج مستشار قضايا عمالية لأنه يهتم بقضاياك إن كنت عامل أو صاحب عمل فهو يقدم لك الاستشارات القانونية بكل ما يتعلق بنظام السعودة في مكتب العمل وقانون مكتب العمل بخصوص الاجازات أو أي مشكلة تتعرض لها المتعلقة بسلوك الموظفين من عدم الالتزام بواجباتهم في العمل وقانون العمل ونظامه، الأمر الذي سيمنحك من خلال مستشار قانوني في قضايا مكتب العمل والعاملين البيئة العملية المتوازنة عبر خدماته القانونية لصاحب العمل.

جميع اللوائح والإرشادات المقدمة من خلاله لك لأنه يملك المعرفة القانونية الواسعة الخاصة بنظام العمل السعودي مع القوانين الداخلية للمؤسسات والشركات الحكومية والخاصة.

عندما تبحث عن محامي قضايا عمالية الأول في جدة فإنك مؤكداً ستجده لدى مكتبنا الصفوة لما لديه من الخبرات العالية في كافة القضايا العمالية والمتمكن من تطبيق نظام العاملين لحل النزاعات والخلافات بين صاحب العمل والعمال، لذلك يقدم مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية لعملائه كل ما يحتاجونه من تفاصيل هامة عن ملخص نظام العمل، والشرح القانوني لمواده كافةً كالمادة الحادية والثمانون من نظام العمل وغيرها من المواد الهامة ضمن هذا النظام. أو ِحقوق الموظف في القطاع الخاص السعودي بعد الاستقالة.

لا تتردد في التواصل مع الدغيلبي للمحاماة لطلب مستشار بالقضايا العمالية في جدة ستجد لديه الحل الأمثل لمختلف النزاعات العمالية التي تحدث بين العمل وأصحاب العمال بطرق سلمية عبر أفضل محامي قضايا عمالية في جدة لعام 2022 عند حاجتك للتواصل مع مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية لا تتردد من خلالنا ستتواصل مع أفضل محامي قضايا عمالية في جدة لعام 2022.

حالات فسخ عقد العمل في نظام العمل الجديد 2021.

عند سؤالنا لـ محامي قضايا عمالية في جدة عن حالات فسخ عقد العمل في نظام العمل الجديد 2021 أجاب بالتالي: لا يجوز لصاحب العمل حسب نظام العمل السعودي 2021 الجديد فسخ عقد العمل بشكل مفاجئ ودون إي إشعار مسبق أو دفع التعويضات المستحقة التي حددها نظام العمل. لكن هناك حالات سمح بها القانون فسخ عقد العمل في حال تحققها وهذه الحالات هي:

الحالات التي تسمح بفسخ عقد العمل

المادة القانونية التي يعتمد عليها أصحاب العمل لفسخ عقد العمل مع العامل

توكيل محامي قضايا عمالية في جدة.

توكيل محامي قضايا عمالية في جدة هو أمر ضروري لكل من يتعرض لمشاكل خلال عمله، فهو العمل الذي يقوم أي عامل أو صاحب في مختلف أنحاء العالم، فهو الشخص المقصود دائماً في كافة مجالات العمل ليكونوا إدراكاً وإلماماً بالممنوحات والممنوعات، ففي مختلف المجتمعات المتقدمة يلجؤون إليه عند شعورهم بالحاجة إليه لتوكيل محامي قضايا عمالية.

ففي شركات السعودية من الممكن أن تختلف طرق التفكير مقارنة بالمعامل، ففي الكثير من الأحيان تتم الاستعانة بمحامي جدة عن طريق توظيفه من قبل الشركات، لأن أصحاب الشركات على علم كافٍ بحاجتهم الماسة إلى محامي قضايا عمالية الأول في جدة لإيجاد الحلول لمختلف المسائل المتعلقة بأعمال شركتهم وموظفيهم.

فمن أهم اختصاصات محامي قضايا عمالية في جدة هو حل النزاعات التجارية التي يقوم بها ضمن الشركات، فمن ناحية أخرى كافة الأمور التي تتعلق بالشركات يمكن لمحامي العمل أن يجد لها أفضل الحلول فالعاملين الغير راضيين عن عملهم في مكاتبهم سيلجؤون أيضا محامي العمل فهو الخيار الأفضل لهم.

إذا كنت ترغب في توكيل محامي قضايا عمالية الأول في جدة سنبين لك أهم المهام التي يقوم بها محامي مكتب الصفوة في جدة:

مهام محامي قضايا عمالية في جدة:

يمكنك التواصل مع محامي المحاكم العمالية للاستعلام عن المزيد من الخدمات التي يقدمها لك ضمن مكتبنا الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

فيديو توضيحي

فيما يلي فيديوهات من قناة مكتب الصفوة على يويتوب نتمنى لكم مشاهدة ممتعة:

فيديو رقم 1

فيديو رقم 2


خاتمة

افضل 10 محامي قضايا عمالية في جدة السعودية لعام 2022.

كما ذكرنا فإن الاختصاص القانوني المتعلق بالمشكلات العمالية أصبح اختصاص مهم جداً ولحق به تطورات كثيرة نظراً لتطور الأسس التي يستند عليها هذا الاختصاص. حيث عمدت المملكة العربية السعودية على تطوير قوانين ونظام العمل وسعت لحماية العمال وحماية أجورهم وحقوقهم. (تقديم شكاوى عدم استلام الرواتب) ومن جهة أخرى فإن تطور هذا الاختصاص جاء موازياً لتطور الناحية الاقتصادية في المملكة وتطور قطاع العمل والاستثمار في المملكة.

وعليه فقد عمدت مكاتب المحاماة في المملكة العربية السعودية إلى استقطاب المحامين المتخصصين وذوي الخبرة في هذا المجال وقوانينه وقضاياه. وفيما يلي أبرز مكاتب المحاماة في المملكة والتي يمكنك استشارة محامي قضايا عمالية.


المصادر والمراجع:


مقالات ذات صلة بمحامي قضايا عمالية في جدة

 

4.4/5 - 2072

ردان على “افضل 10 محامي قضايا عمالية في جدة”

  1. يقول نجيب:

    السلام عليكم أنا صاحب معمل في جدة وسمعت أن مكتب الصفوة والمحاميين العاملين فيه ناجحين ومتميزين لذلك أردت طرح مشكلتي في موقعكم وأرجو التواصل مع أحد محاميي الصفوة… تعرض احد العمال عندي لإصابة عمل وهو يطالبني بالتعويض وانا أريد الاستعانة ب محامي قضايا عمالية في جدة
    لاني أريد أن أعطيه التعويض ولكن أريد أن أثبته قانونيا بأوراق رسمية لكي لا يقوم بمطالبتي مرة أخرى فهل هذا ممكن بالقانون

  2. يقول محمد السعيد:

    السلام عليكم أريد محامي يجيب حقي والله ظلم بعد خدمه ٢٣سنه يوصلني عملي يقضيه تحليل مسكر وسجن ٦ أشهر بالقوه القهريه وخارجه عن اردتي ورفضو اعطاءي مكافأة نهاية الخدمه بعد ٢٣سنه خدمه ولا شهادة خبره وظيفتي اشرافيه ايعقل هذا حسبي الله ونعم الوكيل ارجو المساعده من جميع المحامين تعبة وتأثرت نفسيتي وضاعت أحلامي وانا بعزله مع نفسي طول الحياء رقم الجوال ٠٥٦١******

Search أحدث المقالات