تخطى إلى المحتوى

أفضل مكاتب المحاماة في الأردن

أفضل مكاتب المحاماة في الأردن

 

إن من دواعي سرور فريق مكتب الصفوة للمحاماة أن يعرفكم بأفضل مكاتب المحاماة في الأردن من خلال هذا المقال.

قبل أن نبدأ لا بد من ان نخبرك أنه يمكنك التواصل مع مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية من خلال النقر هنا.

والآن إليك أسماء أفضل مكاتب المحاماة في الأردن:

مكتب الاتاسي للمحاماة والاستشارات القانونية بالأردن

يمتلك المكتب فريق كبير من المحامين والمستشارين القانونيين الخبراء في مختلف أنواع القضايا:

  • القضايا الجزائية ( الجنائية ).
  • القضايا العمالية ومكتب العمل.
  • القضايا المالية والمطالبات.
  • قضايا الشيكات والسندات لأمر والكمبايلات.
  • القضايا الإدارية.
  • القضايا التجارية والشركات.
  • قضايا الأحوال الشخصية من النفقة والطلاق والحضانة والخلع وفسخ النكاح.
  • قضايا التزوير.
  • قضايا الجرائم الالكترونية والمعلوماتية.
  • قضايا الابتزاز والتشهير.

يمكنك التواصل مع مكتب الاتاسي للمحاماة والاستشارات القانونية عبر الرقم 00962791365777.

تواصل مع: أفضل محامي في الأردن

مكتب فرسان الحق للمحاماة والاستشارات القانونية في عمان الاردن

إن مكتب فرسان الحق هو أحد أفضل مكاتب المحاماة في المملكة الأردنية الهاشمية، والذي يقع مركزه الرئيسي في العاصمة عمان، وله فروع في المدن الأخرى.

وإن فرسان الحق يعتبر من مكاتب المحاماة الرائدة في الأردن، ويضم فريق من المحامين والمستشارين القانونيين المتخصصين في كافة المجالات القانونية. محامو فرسان الحق قادرون على تقديم كافة الخدمات القانونية باحترافية عالية، مع التركيز على جودة الخدمة المقدمة، سواء فيما يتعلق برفع الدعاوى القضائية والترافع بشأنها، أو في تقديم الاستشارات القانونية، أو في صياغة المذكرات القانونية والعقود بمختلف أنواعها.

وإذا ما كنت بحاجة إلى محامي قانوني أو نظامي، أو محامي عام، أو محامي شرعي، فإننا نقول لك بأن أفضل محامي في عمان أو الزرقا أو إربد أو المفرق أو مادبا أو جرش ستجده لدى مكتب فرسان الحق.

وننصحك لسهولة البحث أن تطلع على دليل المحامين، أو دليل نقابة المحامين الأردنيين لتحصل على أرقام تليفونات محامين في عمان، حيث ستجد أرقام مكتب فرسان الحق في الصدارة كونه الأفضل في الأردن، وهذه الأرقام هي:

  • من داخل الأردن: 0791365777
  • من خارج الأردن: 00962791365777

الفريق القانوني المحترف في فرسان الحق.

يضم مكتب فرسان الحق للمحاماة فريق قانوني محترف وخبير في كافة القوانين والأنظمة الأردنية، وهذا الفريق يعمل بطريقة احترافية وبحسٍ قانوني عالٍ، ويضم أفضل المحامين النظاميين والشرعيين وأفضل المستشارين القانونيين.

ويتمتع الفريق القانوني المحترف في فرسان الحق بكافة الصفات اللازمة لنجاح فريق العمل، وعلى رأسها تنظيم الأعمال وفقاً للأولوية، وتوزيعها بشكل مناسب على المحامين كلٌّ بحسب اختصاصه، مع التركيز على تنظيم المكتب، وإدارته بشكل جيد، والاهتمام بإدارة الوقت فيما يتعلق بعمل المحامين من ناحية تواجدهم في المكتب، أو استقبالهم للعملاء وتلقي اتصالاتهم، أو مراجعتهم للمحاكم المختلفة.

وإذا ما كنت تبحث عن محامي شاطر في الأردن، فإن الفريق يضم أفضل المحامين. وإذا ما كنت بحاجة لاستشارة قانونية، وكنت تبحث عن رقم محامي للاستشارة الأردن، فإن مكتب فرسان الحق يقدم لك الاستشارات المطلوبة من خلال الاتصال على رقم محامي للاستشارة في الأردن، وهذا الرقم /0791365777/، وستجد الجواب الشافي والكافي على طلبك.

تعرف على: محامي عمان الاردن.

الأسئلة الشائعة حول أفضل مكاتب المحاماة في الأردن

- القسم الأول ويتعلق بالدعاوى القضائية أمام المحاكم، وتشمل صياغة مذكرات الادعاء، والدفاع، والترافع أمام المحاكم، بما في ذلك تقديم الطعون بشأن الأحكام الصادرة كالاستئناف، والتمييز، والاعتراض، وإعادة المحاكمة.
- القسم الثاني ويتعلق بتقديم الاستشارات القانونية اللازمة في أي شأن من الشؤون، كتقديم الاستشارات القانونية للشركات الناشئة، أو للراغبين في الاستثمار، أو في مسائل الأحوال الشخصية، أو للجهات الحكومية.
- القسم الثالث ويتعلق بالصياغات القانونية، وبشكل خاص صياغة العقود بمختلف أشكالها، مثل عقود البيع، وعقود الإيجار، وعقود العمل، وعقود الشراكة، وكذلك صياغة الاتفاقيات كاتفاق التخارج بين الورثة، أو اتفاق الشركاء على إنهاء الشركة.
إن مكتب فرسان الحق للمحاماة حريصٌ أشد الحرص على تقديم كافة الخدمات القانونية بجودة واحترافية عالية فيما يتعلق بكافة القضايا المعروضة أمام المحاكم.
إذ تجد لديه محامين مختصين في كافة الدعاوى القضائية المعروضة أمام المحاكم الأردنية، وعلى رأس تلك الاختصاصات تجد لديهم:
- محامي شركات.
- محامي حوادث سيارات.
- محامي متخصص في القضايا العسكريه الاردن.
- محامي ضد البنوك.
- محامي هجرة إلى كندا في الاردن.
- محامي جنايات كبرى في الاردن.
- محامي متخصص في الجرائم الإلكترونية.
- محامي متخصص في قضايا الضمان الاجتماعي.
- محامي ميراث في الأردن.
- محامي تامين.
- محامي دولي في الاردن.
- محامي وزارة العمل.
- محامي لدى المحكمة الادارية.
- محامي شرعي.

 

إن أي نجاح له أسبابه ومقوماته، وإذا ما بحثنا عن الركائز الأساسية لنجاح مكتبي الأتاسي وفرسان الحق للمحاماة، فإننا نجدها ترتبط ارتباطاً وثيقاً بكفاءة فريق العمل القانوني لدى هذين المكتبين.

وإن كفاءة ذلك الفريق ناتجة عن حسن اختيار أعضاءه من المحامين والاستشاريين القانونيين ممن لديهم خبرة قانونية واسعة بالقوانين الأردنية.

وحيث أن الكفاءة لا تكفي وحدها لنجاح أي عمل، وبالأخص عمل مكاتب المحاماة، فإنه لا بد من توافر ركيزة أساسية أخرى للنجاح، وهي رضا العميل. حيث أن أفضل مكاتب المحاماة في الأردن تسعى لرضا العملاء لتحقق المعادلة المتكافئة بين ضرورات نجاح واستمرار المكتب وتوسيع قاعدة عملائه، وذلك من خلال السعي للتوازن ما بين الخدمة المقدمة، وتكلفة تلك الخدمة. حيث أن عملاء المكتبين قد أبدو رضاهم الكامل عن جودة الخدمات القانونية المقدمة، وعن مقدار التكلفة المنطقية والمكافئة والمستحقة لتلك الجودة.

يمكنك التعرف على أفضل مكتب محاماة في دبي الإمارات العربية المتحدة وقد يهمك الاطلاع دليل مكاتب المحاماة في السعودية ومكاتب محاماة مكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية
لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي

جميع الحقوق محفوظة لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية © 2023