Whatsapp
Youtube
Instagram
Google Map

أفضل 10 محامي عمالي جدة السعودية

آخر تحديث: 28 مايو، 2022

المقال التالي:
المقال السابق:
أفضل 10 محامي عمالي في جدة السعودية

مع تطور مجالات وقوانين العمل في المملكة العربية السعودية ازدادت الحاجة إلى وجود محامي عمالي متخصص في القضايا العمالية وأصبح ضرورة ملحة لحل المشكلات الحاصلة بين العمال وأصحاب العمل سواء كان في مكاتب العمل أو في المحاكم العمالية في المملكة العربية السعودية.

حيث تتنوع وتختلف القضايا العمالية الناشئة بين العمال ومدرائهم أو أصحاب أعمالهم ما بين حدوث أضرار مادية يتسبب بها العمال أو أضرار جسدية قد تصيب العمال نتيجة ظروف العمل أو حدوث تأخير في دفع المستحقات أو منع الإجازات عن العمال بحسب ما تم ذكره في قانون العمل الصادر في المملكة العربية السعودية.

وعليه فإنه بالإمكان للعامل أو مدير العمل أن يلجئ إلى محامي عمالي عند وقوع أي مشكلة أو خلاف عمالي يستدعي الحصول على استشارة محامي عمالي لحل الخلاف والسعي لمنح كل شخص حقه بموجب القوانين المطبق في المملكة.

ونحن في مكتب الصفوة للمحاماة والخدمات القانونية نؤكد لك أنك ستحظى بأفضل استشارة قانونية من أفضل محامي عمالي في المملكة والذي ينتمي إلى مجموعة واسعة من المحامين الموجودين في مكتبنا والذين يعدون من نخبة المحامين المؤهلين والمعتمدين للعمل في مختلف فروع القانون والمحاماة واختصاصاتها في المملكة العربية السعودية والقائمين على خبرة طويلة من العمل في هذا المجال. كما أننا لا نقدم أبداً استشارات قانونية عمالية مجانية ولا يوجد لدينا محامي عمالي مجاني.

وتتمثل مجالات خبراتهم القانونية في تمثيل العملاء في ساحات المحاكم والجلسات القضائية وتقديم النصائح والاستشارات القانونية الملائمة. بالإضافة إلى السير بإجراءات القضايا والمحاكم القانونية وفقاً للشروط والإجراءات الخاصة بكل نوع من القضايا.

ولذلك فإنه لا شك في أن محامي عمالي من مكتب الصفوة للمحاماة والخدمات القانونية في المملكة العربية السعودية سيكون شريكك الدائم في السعي لحل مشكلتك العمالية واستعادة حقك وذلك وفقاً للإجراءات القانونية وبموجب قرار تصدره المحكمة العمالية في قضيتك.

أفضل 10 محامي عمالي جدة

من المؤكد أن أي علاقة عمل قائمة في الأساس على اتفاق بين أصحاب الأعمال والمدراء والعمال وذلك وفقاً لعقد قانوني يتم توقيعه بالتراضي بين الطرفين بحيث يضمن لكل طرف من الأطراف حقوقه كاملة. ولكن هذا لا يعني بالضرورة التزام كلا الطرفين ببنود هذا العقد حيث يقدم البعض على مخالفة ما تم ذكره في العقد. وهنا يجب على الطرف الآخر الاستعانة بالقانون واستشارة محامي عمالي لاسترجاع حقه من الطرف الآخر بموجب عقد العمل القائم بينهما ووفقاً لما يحتويه قانون العمل في المملكة العربية السعودية.

ولكن حل هذه القضايا يعتمد على خبرة المحامي العمالي وطريقة تناوله للمشكلة وأسلوبه في دراسة المعطيات وسعيه لاستخدام الإجراءات المناسبة وفقاً للمشكلة. حيث يستطيع محامي عمالي ذو خبرة حل المشكلة العمالية بأسلوب بسيط وودي بين الأطراف المتعلقين بالقضية دون اللجوء إلى الخوض في الإجراءات القضائية مما يؤدي إلى توفير الوقت والجهد لكلا الطرفين وضمان استعادة كل شخص لحقه.

أما عن إمكانية الحصول على محامي عمالي متخصص في القضايا العمالية سأقدم لك قائمة بأفضل 10 مكاتب محاماة ممن يملكون محامين متخصصين في الشؤون والقضايا العمالية في المملكة العربية السعودية.

1. مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية

مما لا شك فيه أن شهرة مكتب الصفوة للمحاماة والخدمات القانونية في المملكة العربية السعودية قد طالت كل شخص في المملكة وأصبح اسمه إجابة جادة عن البحث عن أفضل محامي سواء كان محامي عمالي أو محامي أحوال شخصية أو محامي تجاري وغيرها من الاختصاصات القانونية.

حيث اجتهد القائمين على مكتب الصفوة للمحاماة وطوال سنوات عديدة على رفع شأن هذا المكتب والتفاني في تقديم الخدمات والاستشارات القانونية المتميزة والفريدة والتي تنم عن خبرة واسعة لدى المحامين المتواجدين في المكتب. بالإضافة إلى التعامل مع العملاء والموكلين وقضاياهم بكل مصداقية والرغبة في حل قضاياهم باستخدام أفضل الطرق القانونية الممكنة مع الالتزام بكل قانون أخلاقي تحتمه مهنة المحاماة على كل محامي يعمل في مكتبنا ونسعى للالتزام به.

بالإضافة إلى العمل الجاد وتقديم الخدمات القانونية من ترافع في القضايا بالنيابة عن الموكلين وتمثيلاً لهم في جلسات المحاكم وتقديم أفضل الاستشارات والإرشادات القانونية العمالية من قبل محامي عمالي وبالاعتماد على الدراسة المنطقية والتحليلية لكل قضية مع ما يجب الاستعانة به من قوانين العمل المتبعة في المملكة العربية السعودية لاستعادة حقوق العمال.

محامي عمالي في جدة مكتب الصفوة للمحاماة

قد يهمك:

2. مكتب المحامي محمد الدوسري:

من الجدير بالذكر أن اختيارك مكتب المحامي محمد الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية للحصول على محامي عمالي يقدم لك استشارة قانونية عمالية في المملكة العربية السعودية يعني أنك ستحصل على الاستشارة القانونية التي تحتاجها من محامي عمالي متخصص وذو خبرة في تقديم جميع الخدمات القانونية العمالية وفي مختلف المشكلات والقضايا القانونية العمالية التي يمكن أن يحتاجها أي شخص لديه مشكلة عمالية في المملكة العربية السعودية.

وجميعنا مدرك بأن الخبرة في أي عمل يجعل حاملها أكثر قدرة على فهم تفاصيل هذا العمل ومؤهل لتقديم هذا العمل بطريقة أسرع من غيره ممن لا يمتلك خبرة. ويمكن القول أن مجال القانون والمحاماة ليس استثناء من ذلك حيث أن الخبرة الموجودة لدى محامي عمالي في مجال القضايا العمالية يجعله مؤهلاً أكثر لحل هذه القضية واستعادة حق الموكل بنسبة تفوق محامي عمالي قليل الخبرة بمراحل كثيرة.

وعليه فقد سعى محامي عمالي في مكتب المحامي محمد الدوسري إلى تكوين خبرة واسعة في مجال القانون العمالي ليصبح قادراً على تحديد الإجراءات اللازمة لكل قضية أو مشكلة قانونية بدقة ومن ثم تنفيذها بمرونة وأسلوب صحيح خالي من أي خطأ يمكن أن يكون ذا شأن في سير القضية ببطء أو خسارتها.

محامي عمالي في جدة مكتب الدوسري

3. مكتب المحامي يزيد المدني

مكتب المحامي يزيد المدني في المملكة العربية السعودية هو مكتب محاماة وخدمات  قانونية مرخص من قبل وزارة العدل لمزاولة مهنة المحاماة وتقديم الخدمات والاستشارات القانونية. حيث يعمل مكتب المحامي يزيد المدمي على تقديم جميع الخدمات القانونية المرتبطة بالمشكلات والقضايا العمالية اليسيرة.

وذلك بالإضافة إلى المهنية والأداء العالي في الانجاز وحل القضايا العمالية وكسبها لصالح العملاء وسعيهم إلى تحقيق مستويات متميزة في تقديم الخدمات القانونية والاستشارات المناسبة لحل المشكلات المتنوعة التي تواجه العملاء المختلفين ومساندتهم حتى انتهاء المشكلة العمالية.

أقرأ أيضاً:

4. مكتب السلامة للمحاماة والاستشارات القانونية

مكتب السلامة للمحاماة والاستشارات القانونية هو مكتب محاماة وشؤون قانونية تم تأسيسه بحسب الأنظمة القانونية الموجودة في المملكة العربية السعودية. وسعيه لاكتساب خبرة واسعة في مختلف القضايا والتي يقع في مقدمتها المشكلات والقضايا العمالية نظراً لأهميتها. بالإضافة إلى سعيه لتحقيق سمعة طيبة واحترام في أوساط العملاء كمكتب محاماة واستشارات وخدمات قانونية في المملكة العربية السعودية.

ومن الجدير بالذكر أن مكتب السلامة للمحاماة والاستشارات القانوني قائم على تحقيق رؤية محددة وإيصال رسالة واضحة مفادها تحقيق أهداف صريحة وواعدة مرتكزة على مجموعة من الأخلاق المهنية والقيم العملية والسعي لتحقيقها والتعامل بها من خلال الاستشارات والقضايا التي يتولاها محامي عمالي بشكل يومي.

ويعمل محامي عمالي في مكتب السلامة للمحاماة على تقديم أفضل الخدمات والاستشارات القانونية العمالية للعملاء الذين يقصدونه لحل خلافاتهم العمالية أو استعادة حقوقهم أو تسيير الإجراءات الخاصة بالمحاكم العمالية وفقاً لخبرته ومعرفته الواسعة والمواكبة لجميع المستجدات إضافة إلى إدراكه المتعلق بقوانين العمل في المملكة وكيفية استخدامها لاستعادة الحقوق العمالية.

5. مكتب المحامي والموثق علي محمد عبيري

مكتب المحامي والموثق علي محمد عبيري للمحاماة في المملكة العربية السعودية هو مكتب مؤلف من فريق عمل متميز من المحامين والمستشارين القانونيين المتميزين بخبرتهم المعمقة ومعرفتهم الواسعة في مختلف القضايا القانونية ومنها العمالية.

حيث يعتبر مكتب المحامي علي محمد عبيري من المكاتب الرائدة في تولي القضايا العمالية ولديه واحد من أكفء المحامين المتخصصين في المجال العمالي في المملكة العربية السعودية. ويعود ذلك إلى اتسام الخدمات والاستشارات التي يعمل محامي عمالي في مكتبه على تقديمها بالمرونة العالية والمواكبة لأي تطورات ومستجدات في مجريات القضايا العمالية أو التعديلات التي تطرأ على قانون العمل المطبق.

أنظر أيضاً:

6. مكتب المحامي والموثق الدكتور صالح نايف الحزام:

من الجدي  بالذكر أن مكتب المحامي والموثق الدكتور صالح نايف الحزام للمحاماة والاستشارات القانونية في المملكة العربية السعودية يتألف من مجموعة من المحامين المعتمدين والذين يشكلون نخبة متكاملة ومتميزة من الكوادر المهنية المتنوعة والمتخصصة من محامين قانونيين ومستشارين ومتدربين والذي ينتمي إليهم محامي عمالي من أفضل المحامين المتواجدين في مجال القضايا العمالية.

ويجدر بنا القول أن محامي عمالي الموجود في مكتب المحامي والموثق الدكتور صالح نايف الحزام للمحاماة والاستشارات القانونية يعمل على تقديم أفضل الخدمات والاستشارات القانونية بأداء عالي تلبي احتياجات العملاء من أصحاب العمل والعمال مسلوبي الحقوق في المملكة سواء كانوا مواطنين سعوديين يعملون في المنشآت والمؤسسات المختلفة أو كانوا عمالاً وافدين للمملكة بقصد العمل في المؤسسات والمعامل المختلفة أو في مجالات العمل المنزلي كالخادمات والسائقين.

7. شركة كوادر للمحاماة شركة المحامي د عمر بن عبد الله الجهني:

مما لا شك فيه أن استشارة محامي عمالي من شركة كوادر للمحاماة والاستشارات القانونية تنهي الكثير من مخاوف العمال وأصحاب الأعمال والمؤسسات على حد السواء. حيث يعمل محامي عمالي على تخطي أي مشكلة عمالية والقيام بإجراءاتها وفقاً للطرق القانونية المتبعة في المملكة العربية السعودية.

حيث أن استغناء العمال أو أصحاب العمل وعزوفهم عن  استشارة محامي عمالي في حل خلافاتهم العمالية وتحصيل حقوقهم  قد يؤدي بهم إلى خسارتها بشكل نهائي وعدم القدرة على استعادتها. ويعود ذلك بشكل أساسي إلى قلة خبرة أصحاب العمل أو العمال مهما كانت طبيعة عملهم بالقوانين والأنظمة المتبعة مما يؤدي بهم إلى الوقوع في مشكلات وضياع حقوق يمكن لـ محامي قضايا عمالية الدمام تحصيلها قانونياً بفضل نصائحه وإرشاداته.

8. مكتب تحقيق الأمل للمحاماة والاستشارات القانونية:

يبدو الهدف الذي يسعى إليه مكتب تحقيق الأمل للمحاماة والاستشارات القانونية واضحاً من اسمه حيث يسعى القائمين على هذا المكتب لتحقيق آمال جميع العملاء الذين يلجؤون إليهم لحل قضاياهم المختلفة واستعادة حقوقهم بموجب القانون ووفقاً لاستشارة أفضل محامي في القضايا العمالية.

ومن الجدير بالذكر أن محامي عمالي المتخصص في القضايا والمشكلات العمالية في مكتب تحقيق الأمل للمحاماة والاستشارات القانوني حريص أشد الحرص على تقديم أفضل الخدمات القانونية المتعلقة بمختلف المشكلات العمالية في المملكة العربية السعودية.

بما يشتمل على تمثيل العملاء وتقديم الاستشارات القانونية وتنظيم العقود العمالية وتوضيح القوانين العمالية وإعلام العمال بحقوقهم وشرحها لهم بما يحفظها لهم سواء كانوا عمالاً سعوديين أو وافدين إلى المملكة العربية السعودية ويحملون جنسيات أخرى.

يمكنك الاطلاع على:

9. مكتب المحامي عبد الله الحناكي للمحاماة والاستشارات القانونية:

من المألوف أن تؤدي ظروف العمل اليومية في المنشآت المختلفة إلى حدوث خلافات ومنازعات متنوعة بين العمال وأصحاب العمل وذلك لأسباب مختلفة قد تكون خارجة عن الإرادة أو بسبب مخالفة احد الأطراف لما تم الاتفاق عليه في عقد العمل.

ومما لا شك فيه أنه من الضروري في مثل هذه الحالات أن يعمد الطرف المتضرر سواء كان العامل أو الموظف أو صاحب العمل إلى  محامي عمالي على قدر من الخبرة وذو مهنية ومعرفة جيدة في القوانين والإجراءات المتعلقة بالمحاكم العمالية ونظام العمل المطبق في المملكة العربية السعودية.

ولذلك فإن استشارتك لمحامي عمالي من مكتب المحامي عبد الله الحناكي للمحاماة والاستشارات القانونية ستكون خطوتك الأولى لحل مشكلتك العمالية. ويعود ذلك إلى امتلاك المكتب محامي عمالي من أفضل المحامين المتخصصين في القضايا والشؤون العمالية في المملكة العربية السعودية.

10. مجموعة اليافعي للمحاماة:

إن محامي عمالي في مكتب اليافعي للمحاماة والاستشارات القانونية المتخصص بالقضايا العمالية هو محامي قانوني يتولى القضايا والإجراءات العمالية بالإضافة إلى كونه مستشار قانوني عمالي يعمد إلى تقديم نصائحه وإرشاداته في المشكلات العمالية وفقاً لخبرته القانونية.

ويأتي ذلك متوافقاً مع تزايد أنواع الخلافات الناشئة بين العمال والموظفين وأصحاب العمل والمنشآت والتي لن تكن موجودة سابقاً. وإنما ظهرت نتيجة حدوث متغيرات جديدة كظهور مشكلة الفصل التعسفي للموظفين والعمال التي تم إيرادها في قانون العمل في المملكة. وهذا ما يدفع الموظف أو العامل إلى البحث عن محامي عمالي والحصول على استشارته القانونية أو توكيله عند تعرضه لأي مشكلة.

أفضل محامي قضايا شؤون عمالية في السعودية

إذا كنت وافداً إلى المملكة العربية السعودية بقصد العمل بها أو كنت صاحب مؤسسة في المملكة وترغب بالحصول على كادر من العمال وتوظيفهم وفق عقود عمل سواء كنت على اطلاع على قوانين العمل أو غير مدرك بها فإنه من الضروري لك الحصول على محامي عمالي متخصص في الشؤون العمالية في المملكة العربية السعودية.

حيث أنك بحاجة لاستشارة محامي عمالي قبل الموافقة والقبول بأي شروط موجودة في عقد عمل وذلك بغض النظر عن نوع العمل أو المؤسسة أو الشركة التي تريد العمل بها وكذلك أثناء حدوث خلافات حول هذا العقد.

وعليه فإنه في حال رغبتك بتوكيل محامي عمالي أو الحصول على استشارة أفضل محامي قضايا شؤون عمالية في السعودية فنحن في مكتب الصفوة للمحاماة والخدمات القانونية مستعدين لتقديم أفضل الخدمات القانونية في سبيل تحقيق هدفك.

ومن الجدير بالذكر أن مكتبنا مكتب الصفوة للمحاماة والخدمات القانونية هو مكتب لديه فروع مختلفة في المدن السعودية المختلفة ويمتلك مجموعة متميزة وواسعة من المحامين المعتمدين من قبل وزارة العدل السعودية والمرخص لهم بمزاولة مهنة المحاماة.

ويجدر بنا القول أن محامي عمالي في مكتبنا هو محامي محترف في الشؤون العمالية كما أنه على قدر من الكفاءة والخبرة في تقديم الاستشارات القانونية في القضايا العمالية.

قد يهمك أيضاً:

استشارة محامي عمالي | استشارات قضايا عمالية محامي

يسعى الكثير من العمال وأصحاب العمل إلى الحصول على رأي محامي عمالي محترف في تولي القضايا والمشكلات العمالية بالإضافة إلى الترافع وتمثيل العملاء فيها ومن ثم إنهائها باستعادة حقوق العملاء. بالإضافة إلى امتلاك محامي عمالية للخبرة في تقديم الاستشارات القانونية المتعلقة بكل مشكلة عمالية والإجابة على جميع الأسئلة الخاصة بالعملاء مهما كان نوع العمل أو المستوى الوظيفي الذي يعملون به ومهما كان نوع المشكلة الخاصة بهم.

ويجدر القول أن محامي عمالي يعمل على تولي مختلف القضايا العمالية في سبيل الحفاظ على حقوق العمال في المملكة والدفاع عنهم.

وعليه يمكنك عند وقوعك في خلاف أو نزاع متعلق  بعملك وتحتاج إلى من يساعدك على استعادة حقك فإننا في مكتب الصفوة للمحاماة والخدمات القانونية ومن خلال أفضل محامي للقضايا العمالية المتواجد لدينا مستعدين لتقديم أفضل الخدمات القانونية التي من شأنها تحقيق هدفك في تحصيل حقوقك بالاعتماد على القانون السعودي ووفقاً لقرار صادر عن المحكمة العمالية.

أتعاب المحاماة في القضايا العمالية

راجع المقال التالي لمزيد من التفاصيل: عن أتعاب المحاماة في القضايا العمالية: محامي متخصص في القضايا العمالية في جدة.

الأسئلة المتكررة

سؤال 1: هل الاستشارة القانونية من محامي عمالي مجانية؟.

الجواب: لا. مكتب الصفوة للمحاماة لا يقدم أي استشارات قانونية محانية. ولا يوجد لدينا محامي عمالي مجاني.

سؤال 2: لماذا نعتبر أفضل محامي عمالي في جدة؟.

الجواب: بسبب القضايا المتنوعة التي ترافعنا بها وكسبناها بفضل الله أولاً وبفضل خبراتنا في القضاء العمالي ثانياً.

سؤال 3: كيف يمكن التواصل معكم؟.

الجواب: يمكن التواصل معنا عبر الواتساب من خلال الرقم: 0595911136 كما يمكن التواصل معنا من خلال صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي: مكتب الصفوة للمحاماة.

 

 

فيديوهات توضيحية

في الفيديو التالي يوضح المحامي قضية عمالية تم كسبها:

 

في الفيديو التالي معلومات ربما تعرفها لأول مرة عن المحاكم العمالية:

________________________________________________________________________________

المصادر والمراجع:

4.8/5 - 817

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Search أحدث المقالات