Whatsapp
Youtube
Instagram
Google Map

محامي متخصص في القضايا العمالية في جدة

آخر تحديث: 21 مايو، 2022

المقال التالي:
المقال السابق:
محامي متخصص في القضايا العمالية في جدة

هل تبحث عن محامي متخصص في القضايا العمالية في جدة؟ إذاً أنت في المكان الصحيح؛ مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في جدة. متخصصون بحل كافة القضايا العمالية بالطرق الصحيحة والقانونية، ومن أهل الخبرة القانونية العالية في نظام العمال. ولذلك نعتبر أفضل محامي قضايا عمالية في جدة.

وأيضاً إذا كنت تبحث عن محامي قضايا عمالية مكة فإن خدماتنا القانونية نقدمها أيضاً لعملائنا في مدينة مكة المكرمة.

تواصل مع محامي حقوق الموظفين فلدينا فريق من المحامون المتخصصون في المنازعات العمالية، ووضع التدابير الوقائية اللازمة التي تمنع حدوت المشاكل بين العمال وصاحب العمل.

لذا نتشرف من خلال موقعنا هذا أن نقدم أفضل محامي في القضايا العمالية لمساعدة الموكلين على حفاظ حقوقهم وفق اللوائح التنظيمية لنظام العمل في المملكة العربية السعودية.

شاهد الزوار أيضاً:

محامي متخصص في القضايا العمالية

محامي متخصص قضايا عمالية في السعودية يعمل على حماية حقوق العامل وصاحب العمال والمحافظة عليهم بشتى الطرق، وعليه تعتبر القضايا العمالية من القضايا التي يتم رفعها غالباً من قبل عامل أو مجموعة من العمال أو أصحاب العمل أمام المحكمة المختصة بالقضايا العمالية للمطالبة بحقوقهم المهدورة. وعلى الرغم من وجود محامي عمالي مجاني من قبل وزارة العمل إلّا أنه لا بد من اللجوء إلى محامي متخصص في القضايا العمالية في جدة لدراسة قضيتك بشكل معمق.

محامي متخصص في القضايا العمالية في تشمل خدماته المجالات الآتية:

ولا يبخل محامي متخصص في القضايا العمالية بتقديم خبراته العملية والمعرفية الثرية لتزويد الموكلين في خدمة الاستشارة القانونية العمالية، وتنفيذ إجراءات التقاضي، والجدير بالذكر أن أفضل محامي في القضايا العمالية يعمل في ظل منهج تغليب مصلحة الموكل للعمل على تحقيق أفضل فائدة للعمل، حيث يتفهم الاحتياجات المميزة لكل موكل من الموكلين وهذا وفق الأطر القانونية السلمية المتبعة في نظام العمل السعودي.

وبالتالي استطاع مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية تطوير مهاراته في مجال قضايا العمل والعمال، وهذا بفضل ما لديه من خبرات ممتدة في تقديم الاستشارات القانونية العمالية، وتنفيذ إجراءات التقاضي بالنيابة عن الموكلين سواءً أفراد أم شركات، ويتمتع فريق عملنا بخبرات كبيرة في التعامل مع العديد من القضايا العمالية في مختلف القطاعات.

يشرفنا التواصل مع محامي متخصص في القضايا العمالية. على الرقم /0595911136/  في مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في كافة مناطق المملكة العربية السعودية.

قد يهمك قراءة أيضاً:

محامي متخصص في قضايا مكتب العمل

لأني محامي متخصص في القضايا العمالية محامي قضايا مكتب العمل المهارات القانونية والأكاديمية العالية التي تمكنه من اعداد الدعاوى العمالية وابرام العقود وفق للوائح التشريعية التي تخص المؤسسات والشركات، كما يقوم بتمثيل العمال والمؤسسات قانونياً أمام المحاكم العمالية المختصة والدفاع عن كافة الحقوق والمصالح العمالية.

وعليه فإن محامي متخصص في القضايا العمالية يقوم بما يلي :

خدمات مكتب العمل في السعودية

كما يمكنك عزيزي القارئ الاستعلام عن خدمات مكتب العمل في السعودية من خلال زيارة الموقع من هنا

في حال رغبت رفع دعوى في مكتب العمل يمكنك الاستعانة بـ محامي متخصص في القضايا العمالية وقضايا مكتب العمل، من مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية لمساعدتك في تقديم الدعوى إلى مكتب العمل، ومتابعة القضية بكافة تفاصيلها لكي تتم ضمن الإجراءات القانونية السليمة بعيداً عن الثغرات القانونية التي يمكن أن تؤثر على نجاح القضية.

اقرأ أيضاً:

أفضل محامي في القضايا العمالية

كثيراً من الأشخاص تجهل دور المحامي في نجاح القضايا العمالية، لكن لا بد من التنويه أن الهدف من توكيل محامي متخصص في القضايا العمالية هو:

  1. يوفر محامي متخصص في القضايا العمالية الوقت والمال والجهد، حيث أنه يكون على قدر كافي من العلم والخبرة بكافة قوانين العمل السعودي والتي تمكنه من منع وقوع المشاكل التي تكون سبب في رفع القضية.
  2. المحامي على علم في كيفية الدفاع على المصلحة العامة ويدافع على حقوق الموكل ضمن الأصول القانونية.
  3. يمتلك محامي متخصص في القضايا العمالية الخبرة التي تجعل فوزه بالدعوى مؤكدة.

وفي نفس الصدد يمثل المحامي العمالي موكليه في المطالبة بمستحقاتهم العمالية من خلال المطالبة بالرواتب المتأخرة والفصل التعسفي وبدل الإجازات وبدل العمل خلال العطل والأعياد الرسمية، وكذلك المطالبة بالتعويضات.

ففي حال كنت تبحث عن أفضل محامي في القضايا العمالية، فأنت تبحث عن مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية فهو يعتبر أفضل محامي متخصص في القضايا العمالية في السعودية، كل ما عليك فعليه التواصل على رقم المكتب /0595911136/

قد يهمك قراءة

محامين منازعات عمالية

المنازعات العمالية أي المنازعات بين صاحب العمل والعامل أو الموظف أو أي مستحق عنهما في أي من الحقوق المترتبة لأي منهما،  وبالتالي فأنت بحاجة لمحامي منازعات عمالية ذو خبرة واسعة ليساعدك في حل مشاكلك في العمل أو في الوظيفة.

إن كنت متورطاً في نزاع عمالي فمحامي المنازعات العمالية سوف يتمكن من مساعدتك والتفاوض مع صاحب العمل وعمل تسوية ودية أو قد يصل الأمر إلى تمثيلك أمام لجنة مكتب العمل أو أمام المحكمة العمالية إن لزم الأمر، فالمحامي سيكون لديه فهم شامل للقانون من حيث صلته بالمنازعات العمالية.

وعليه يمكن لمحامي المنازعات العمالية في مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية لحل مختلف النزاعات والقضايا التي قد تنشأ بين العامل وصاحب العمل ويكون مرجعها القضاء العمالي.

خلاصة القول أن محامين منازعات عمالية لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في المملكة يقدمون الاستشارات القانونية من خلال دراسة العقود ومراجعتها وصياغتها بما يتوافق مع نظام العمل السعودي.

ومن ثم يقوم المحامين فيما يتعلق بالمنازعات العمالية بإعداد اللوائح الداخلية في العمل وكذلك القرارات التنظيمية من مثل الجزاءات التأديبية والإجازة السنوية وإجراءات نهاية الخدمة، وبالتالي حل المنازعات عن طريق التسوية الودية والتحكيم أو الوساطة، واتخاذ مختلف الإجراءات القانونية أمام الهيئات العمالية والمحاكم العمالية.

محامي متخصص في القضايا العمالية، يسعى نحو تحصيل حقوق العامل وفق الأطر القانونية المعمول بها في قانون العمل في المملكة العربية السعودية، من مكتب الصفوة للمحاماة، يشرفنا تواصلكم معنا على الرقم  المدون في المقال.

أتعاب المحاماة في القضايا العمالية

لأن القضايا العمالية كثيرة ومتشعبة لا يمكن أن تحدد أتعاب المحامي فيها، لذلك يمكن تحديد أتعاب المحامي في القضايا العمالية تبعاً للقضية وصعوبتها وللوقت التي تستغرقه بالإضافة إلى الأمور التي تتعلق في صعوبة القضية أو سهولتها، لذلك يفضل الاتفاق بشكل مسبق على أتعاب المحامي في قضية ما.

وعليه تحدد أتعاب المحامي في القضايا العمالية استناداً لنظام المحاماة عام 1983 الذي عُدل عام 2008 كل ما يتعلق بأتعاب المحامي وكيفية تقديرها.

حيث وضح المقصود بالأتعاب على أنها الأعمال التي يقوم بها المحامي إذ إنه يمكن للمحامي تمثيل ذوي الشأن والحضور عنهم أمام الجهات القضائية وجهات التحقيق والمحكمة المختصة.

بالإضافة إلى قيام المحامي في صياغة العقود وتقديم الرأي والاستشارة القانونية العمالية التي تناسب القضية التي يتوكل بها.

وبالتالي وفقاً للقانون (أتعاب المحاماة) فإن أتعاب المحاماة في القضايا العمالية تبعاً للجهد المبذول في هذه القضايا، وللوقت الذي يستغرقه في سبيل الحصول على المستندات أو الأوراق التي تخص القضية وتوابعها.

لكن في كل الأحوال لا داعي للقلق بشأن أتعاب المحامي في قضية ما أو حتى في القضايا العمالية، حيث أن محامي متخصص في القضايا العمالية في جدة يعمل في مكتب الصفوة يراعي وضع العمال وظروفهم المادية. لأن هدفه هو الحصول على حقوق العامل بشكل كامل وايصاله إلى بر الأمان دون الخوف من دفع أتعاب كبيرة.

قد يهمك أيضا

محامي عمالي في السعودية

محامي عمالي في السعودية لتقديم الخدمات القانونية في القضايا العمالية وفق لأعلى معايير الجودة القانونية، من قبل أفضل محامي متخصص في المنازعات العمالية ومتابعة دعاوى المحاكم العمالية.

ولأن المحامي العمالي يعتبر المرجعية القانونية للتوصيات والاستشارات القانونية المتعلقة في القضايا العمالية وتسوية المنازعات العمالية بين أصحاب العمل والعمال من خلال جلسات التسوية الودية والتوفيق والتحكيم، أو عن طريق التداعي والترافع والتقاضي أمام المحكمة العمالية.

وعليه فقد حرص مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية إلى استقطاب فريق من المحامين العماليين الأشطر والأمهر والأفضل المتخصصين في مختلف القضايا العمالية.

لذلك يعتبر المحامي العمالي في مكتب الصفوة المحامي الأفضل يتمتع بخبرة قانونية رائدة في المسائل العمالية والمسيرة المهنية المتألقة بأعلى نسب النجاح في قضايا تعويضات العمال وفي تسوية المنازعات العمالية. وهذا كل عاتق المحامي من مسؤولية قانونية في أحكام وقضايا نص عليها في قانون العمل واللوائح التنفيذية المعمول يها في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضاً:

محامي حقوق عمالية.

بما أن المملكة العربية السعودية هي دولة جاذبة للعمالة بحيث نجد ضمنها عمالة أجنبية من دول مختلفة فكان لابد من وجود محامي حقوق عمالية. حيث أن الدعوى العمالية تعتبر واحدة من أهم القضايا بالقانون السعودي. والذي يعد ضمانة قانونية من أجل حماية حقوق العمال من أصحاب العمل. وأيضاً: حماية حقوق أصحاب العمل من العمالة المهملة.

لذا ضمن مكتب الصفوة لن نغفل عن قضايا العمال بل كنا السباقين في ضم أفضل المحامين العماليين لفريقنا.
ليقدم استشارات قانونية اون لاين أو عن طريق زيارة المكتب لسماع شكواك وتقديم افضل الاستشارات.

فنحن نهتم بالرد على الاجابات القانونية على كل الأسئلة التي يرسلها الشخص. ونتحرى الدقة بالإجابات استنادا لـ قانون العمل السعودي كما نعمل على مدار الساعة في إرسال الإجابات لمن يتواصل معنا عبر الواتساب أو البريد الالكتروني. معنا ستصل لأفضل الحلول بالقضايا العمالية في السعودية محامين الصفوة هدفنا هو السعي لأن نكون الأفضل دائما.

قضايا تعويضات العمال.

إن محامي عمالي ضمن مكتبنا متخصص بمختلف قضايا تعويضات العمال بما فيها قضايا الفصل التعسفي.
إذ نقدم لجميع العمال في السعودية الذين يتعرضون للفصل من العمل المساعدة.

بحيث نوفر محامين في مكتب الصفوة ضمن جدة مكة الرياض متخصصون بقضايا الفصل التعسفي من أجل عدم ضياع وقت العامل بالبحث عن محامي. فهناك العديد من أصحاب الأعمال الذين يقومون بفصل العمال من عملهم بدون إبداء السبب بالفصل هذا ما يسمى بالفصل التعسفي. أو حتى القيام في إنهاء عقد العمل مع العامل من قبل انتهاء مدة العقد.

محامي خلافات عمالية.

أولاً : سيوضح لكم محامي متخصص في القضايا العمالية المقصود بالخلافات العمالية :
حيث يقصد في هذا النوع من المنازعات ما ينشأ ما بين صاحب العمل بين أحد العمال أو مجموعة من العمال من نزاعات .
أو حتى خلافات تتعلق في العمل منها على سبيل المثال كل ما يتعلق في مضمون عقد العمل ومنها ما يتعلق  بأحد حقوق العامل أو حتى التزامات الطرفين التي تقوم على أساسها علاقة العمل.

فقد تكون منازعات العمل فردية أو جماعية لنفرق بينها كما يلي :

منازعات العمل الفردية :

ويقصد بها تلك النزاعات التي تنشأ  ما بين أحد العمال وصاحب العمل نتيجة اخلال أي منهما في الالتزامات الواردة بعقد العمل.
أو حتى التي يحددها القانون ، هذا النوع من النزاعات ما هو إلا خلاف قانوني حول مخالفة عقدية أو قضايا  قانونية.
يكون الهدف منها هو تنفيذ الالتزام المنصوص عليه بالعقد أو الذي يحدده القانون ليكفل حمايته.

منازعات العمل الجماعية :

يقصد بها تلك النزاعات التي تنشأ ما بين مجموعة من العمال أو ممثلهم من التنظيم النقابي. وما بين صاحب العمل حول التفسير الخاص في تنفيذ بعض القواعد القانونية أو حتى التنظيمية . التي تدور حول ظروف وشروط العمل وأي من الآثار المترتبة على علاقات العمل الجماعية.

وحرصاً من موقع الصفوة للمحاماة على تقديم كل ما يعتبر متميز بمجال الاستشارات القانونية. نقدم لكم أفضل محامي متخصص في القضايا العمالية والمنازعات العمالية السعودية.


أيضا قد يهمك:

استشارات قانونية عمالية.

إن وجود محامي متخصص في القضايا العمالية للاستشاره في المدينة المنورة يقدم الاستشارات القانونية للعمال بأقل التكاليف.
حيث يعتبر من أهم الأفعال التي تعمل على مساعدة  العمال بمعرفة حقوقهم بالعمل والمحافظة عليها.
بحيث أن هناك الكثير والكثير من العمال الذين لا يملكون القدرة المادية من أجل الذهاب لـ محامي مكتب العمل لكي يحصلوا على  الاستشارة.
فلذلك تعمل الاستشارات التي يقدمها محامي للقضايا العمالية بأتعاب رمزية. من أجل العمال عامل أساسي بمواجهة المشاكل والتي يتعرض لها العمال بالعمل.


أيضا قد يهمك:

محامي قضايا عمالية بجدة

سيقدم المساعدة للعمال الذين يتعرضون لمشاكل بالعمل.حيث أن هناك الكثير من العمال الذين يتعرضون للإصابة أثناء القيام في عملهم.
أو كان هناك ممارسة لأي من الأفعال العنيفة ضد أحد العمال بالعمل، فلذلك يقوم محامي متخصص في القضايا العمالية في تقديم كافة المساعدات القانونية للعمال بأقل تكاليف.
من أجل توفير المساعدة على حل خلافات العمل ما بين العمال والقادة بالعمل.
كما يقدم محامي متخصص في القضايا العمالية ضمن مكتب الصفوة الاستشارات عبر الاتصال على رقم محامي أو عبر الموقع الإلكتروني الخاص في مكتبنا.


أيضا قد يهمك:

المراجع:

4.9/5 - 251

ردان على “محامي متخصص في القضايا العمالية في جدة”

  1. يقول AEED:

    لدي عقد عمل ورقي يجدد تلقائيا ولكن ليس لدي عقد الكتروني موثق. هل استطيع نقل كفاله في هذه الحاله بدون موافقة الكفيل. وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Search أحدث المقالات